السبت، 4 ديسمبر 2010

مباراة الصفاقسي والفتح الرباطي Sfaxien vs Fath Union

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الصفاقسي والفتح الرباطي | لقاء الصفاقسي والفتح الرباطي | ماتش الصفاقسي و الفتح الرباطي .

يلتقي فريقين الصفاقسي و الفتح الرباطي Sfaxien vs Fath Union اليوم 4/12/2010 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساءً بتوقيت جرينتش في نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي موسم 2010 Football : International Tournaments CAF Confederation Cup .

مباريات كأس الاتحاد الأفريقي

اخر اخبار عن مباراة الصفاقسي والفتح الرباطي .

الصفاقسي * الفتح الرباطي

يلتقي النادي الصفاقسي التونسي مع الفتح الرباطي المغربي اليوم السبت على ملعب الطيب المهيري في صفاقس في اياب الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وكان الفريقان تعادلا صفر - صفر ذهابا الاحد الماضي في الرباط.

ويسعى الصفاقسي الى احراز اللقب الرابع بعد 1998 2007و 2008و وتكريس المسابقة كإختصاص تونسي بعد ان احرزها النجم الرياضي الساحلي 3 مرات ايضا (اعوام 1995 1999و و2006) والترجي الرياضي عام 1997 ، كما يرغب في ادخال الفرحة الى قلوب الجماهير التونسية بعد خيبة الامل التي اصابتها بعد فشل الترجي في التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا بخسارته امام مازيمبي الكونغولي صفر - 5 ذهابا في لوبومباشي وتعادله معه 1 - 1 ايابا في تونس).

في المقابل ، يسعى الفتح الرباطي الى الظفر باللقب القاري الاول في تاريخه وتكرار انجاز مواطنيه الكوكب المراكشي (1996) والرجاء البيضاوي (2003) والجيش الملكي (2005).

وهي المرة الرابعة التي يلتقي فيها الفريقان في المسابقة هذا الموسم بعد مواجهتيهما في الدور ربع النهائي (دور المجموعات) حيث فاز الصفاقسي 3 - صفر ذهابا في صفاقس ورد الفتح التحية 2 - 1 ايابا في الرباط.

ويبدو الصفاقسي الاقرب الى التتويج بحكم خبرته الكبيرة في المسابقة ولعبه على ارضه وامام جماهيره بالاضافة الى فوزه الكبير 3 - صفر في ذهاب الدور ربع النهائي ، كما انه يملك رقما قياسيا على ملعبه الطيب المهيري 23( فوزا وتعادلا واحدا ، سجل 54 هدفا ودخل مرماه 6 اهداف).

واكد الفرنسي بيار لوشانتر مدرب النادي الصفاقسي انه لا يشك في قدرة فريقه على تأكيد السيطرة التونسية على المسابقة.

وقال لوشانتر الذي قاد الكاميرون الى لقب كأس امم افريقيا عام 2000 "الفتح الرباطي يستحق احترامنا ، شاهدناه في منافسات كثيرة ونعرفه جيدا" ، مضيفا "ما يمكن ان اقوله وانا متأكد منه ، هو ان الفتح الرباطي سيواجه فريقا مختلفا عن الفريق الذي تغلب عليه 2 - 1 في الدور ربع النهائي".

بيد ان الفتح الرباطي لن يكون لقمة سائغة خصوصا وانه سيستعيد خدمات لاعبين اساسيين غابا عن مباراة الذهاب بسبب الايقاف وهم جمال التريكي والحسن يوسوفو من النيجر ، لكنه سيفتقد خدمات مهاجمه هشام الفاتحي بسبب الايقاف.

مباراة , الصفاقسي , الفتح الرباطي , تونس والمغرب , مباراة الصفاقسي اليوم , مباراة الفتح الرباطي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com