الخميس، 16 ديسمبر 2010

مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مصر وقطر | لقاء مصر وقطر | ماتش مصر و قطر .

يلتقي فريقين مصر و قطر Egypt vs Qatar اليوم 16/12/2010 الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر و 6 مساءً بتوقيت الدوحة ( قطر ) مكة المكرمة ( السعودية ) و 3 عصراً بتوقيت جرينتش في مباراة ودية كأحتفال منتخب مصر بفوز دولة قطر باستضافة كأس العالم 2022 وكذلك استعداداً المنتخبين قطر ومصر للبطولات القارية حيث الاول قطر تنظم كأس الامم الأسيوية في يناير 2011 , فيما يستعد الثاني منتخب مصر تصفيات كأس الامم الافريقية المقامة في الجابون 2012 Football : International Tournaments .


حقق منتخب قطر الفوز على حساب منتخب مصر بنتيجة 2-1

مصر * قطر

يدخل اليوم المنتخب المصري مباراة ودية مهمة ومصيرية عندما يحل ضيفا على المنتخب القطري باستاد الدوحة في السادسة مساء بتوقيت الكويت، تكتسب مباراة اليوم أهمية بالغة نظرا لأنها تمثل محطة مهمة للغاية بالنسبة للمنتخب القطري قبل ثلاثة أسابيع فقط من خوض فعاليات بطولة كأس آسيا التي تستضيفها بلاده من السابع إلى 29 يناير المقبل، وكذلك بروفة قوية للمنتخب المصري قبل مواجهة أولاد جنوب افريقيا في التصفيات المؤهلة إلى أمم افريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والغابون.

سبق للمنتخبين المصري والقطري أن التقيا عدة مرات وكانت آخر مواجهة بينهما قبل خمس سنوات عندما فاز المنتخب المصري 5/صفر، ولكن من المنتظر أن تكون المباراة هذه المرة متكافئة في ظل ارتفاع مستوى المنتخب القطري في السنوات الأخيرة، علما بأنه لم يحقق أي فوز في جميع مبارياته السابقة مع أحفاد الفراعنة.

يأمل أحفاد الفراعنة بقيادة مديرهم الفني الوطني حسن شحاتة إلى إنهاء عام 2010 بنفس النغمة التي بدأ بها الفريق هذا العام وهي نغمة الانتصارات، حيث استهل المنتخب المصري عام 2010 بإحراز لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنغولا ليكون اللقب الثالث له على التوالي والسابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة الأفريقية.

يدير الحكم الدولى العمانى عبد الله الحراصي مباراة كرة القدم التى ستقام فى الخامسة من مساء اليوم بالدوحة بين منتخبى مصر وقطر .

وجاء بالموقع الرسمى للإتحاد المصرى لكرة القدم أنه تم الإتفاق على اجراء ستة تبديلات فقط لكل منتخب لادارج المباراة ضمن المباريات الدولية للمنتخبين.

مباراة , مصر , قطر , مباراة مصر اليوم , مباراة قطر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com