السبت، 4 ديسمبر 2010

مباراة ارسنال وفولهام Arsenal vs Fulham

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ارسنال وفولهام | مقابلة ارسنال وفولهام | لقاء ارسنال و فولهام .

يلتقيى فريقين ارسنال و فولهام Watch Arsenal vs Fulham Live اليوم 4/12/2010 الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر و 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 3 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 16 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار عن مباراة ارسنال وفولهام .

حقق فريق ارسنال الفوز عن طريق سمير نصرى الرائع على حساب فولهام بنتيجة 2-1


ارسنال * فولهام

ديربي جديد من ديربيات العاصمة الإنجليزية - لندن - في إطار الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك عندما يرحل فولهام من غرب لندن متجهًا إلى الشمال وتحديدًا إلى ملعب الإيماريتس معقل الآرسنال لمواجهة صعبة وتحمل الكثير من التناقضات، حيث أن آرسنال يسعى لتحسين نتائجه على ملعبه حيث تلقى هزيمتين في آخر مباراتين عليه، ومن جهة أخرى ثم إفتكاك صدارة البطولة بعد تأجيل مباراة المتصدر مانشستر يونايتد أمام بلاكبـول، وإنتظار هدية من التوفيز الذي سيرحل لمواجهة تشيلسي، أما فولهام فيبحث عن تحقيق فوزه الأول على الآرسنال خارج الكرافن كوتاج، حيث لم يسبق للنادي المملوك للملياردير المصري محمد الفايد تحقيق الفوز على الآرسنال سواءً في الهايبري أو في الإيماريتس الجديد.

خسر آرسنال ثلاثة مباريات على ملعبه هذا الموسم وكانت أمام الصاعدين من دوري الدرجة الأولى (ويست بروميتش ألبيون، نيوكاسل يونايتد)، ثم هزيمة في ديربي شمال لندن أمام توتنهام في الجولة قبل الماضية، إلاأن الفريق تعافى سريعًا وحقق فوزًا الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدفين أمام أستون فيلا على ملعب الأخير ليحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر المتصدر ومتساويًا في النقاط مع تشيلسي لكنه يحل بعده بفارق الأهداف.

أما فولهام فيأمل في كسر عقدة ملعب المدفعجية من جانب ومن جانب آخر يأمل في تحقيق فوز غاب عنه في آخر خمسة جولات في البريمير ليج، حيث سقط الفريق خلال الأسابيع الخمس الماضية في مباراتين وتعادل في ثلاثة كان آخرها الأسبوع الماضي أمام بيرمنجهام بهدف لكلا الفريقين، ليحتل الفريق الملقب بالكوتاجيرز المركز الـ 17 برصيد 29 نقطة جمعها من فوزين وتسعة تعادلات وهو أكثر الفرق تعادلاً في الدوري الممتاز هذا الموسم.

أصحاب الأرض سيفتقدون لخدمات عدد من اللاعبين يأتي على رأسهم الإسباني سيسك فابريجاس و كلاً من أبو ديابي والمدافع البلجيكي فيرمالين بسبب الإصابة، إلا أن مشاركة لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري تأكدت على الرغم من تعرضه للإصابة خلال مباراة ويجان يوم الثلاثاء في كأس الرابطة الإنجليزية.

أما فولهام فيُعاني من كثرة الغيابات التي ضربت صفوفه لعديد الأسباب كالمهاجم بوبي زامورا، والظهير الأيمن سالسيدو، بالإضافة إلى كلاً من سندروس و ستور.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 مساءً بتوقيت جرينتش، ويُديرها تحكيميًا كريس فوي والذي أدار 11 مباراة في الدوري هذا الموسم وأشهر خلالهم 24 بطاقة.

مباراة , ارسنال , فولهام , مباراة ارسنال اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com