السبت، 18 ديسمبر 2010

مباراة برشلونة وإسبانيول Barcelona vs Espanyol

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة برشلونة وإسبانيول | لقاء برشلونة وإسبانيول | مقابلة برشلونة و إسبانيول .

يلتقي فريقين برشلونة و إسبانيول Barcelona vs Espanyol اليوم 18/12/2010 الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 16 من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Spain - Primera Division .

الدورى الاسبانى

اخر اخبار عن مباراة برشلونة وإسبانيول .

حقق فريق برشلونة الفوز على حساب فريق إسبانيول بنتيجة 5-1 .

يسعى برشلونة حامل اللقب إلى إنهاء العام 2010 متصدرا عندما يحل ضيفا على جاره اللدود إسبانيول في دربي كتالونيا اليوم السبت على إستاد كورنيلا البرات في افتتاح الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ووصف مدرب برشلونة بيب غوارديولا هذه المباراة بأنها الأصعب بالنسبة لفريقه هذا الموسم.

وحقق برشلونة الفوز في ثلاث فقط من آخر ثماني مباريات خاضها أمام اسبانيول.

وأهدى اسبانيول اللقب لريال مدريد بالفعل في عام 2007 بعدما تعادل 2/2 في اللحظات الأخيرة من مباراته أمام برشلونة على استاد الكامب نو في الجولة القبل الأخيرة من الموسم.

ويحتل إسبانيول الآن المركز الرابع برصيد 28 نقطة ، كما فاز الفريق بجميع المباريات السبع التي خاضها بملعبه في الموسم الحالي.

ويتصدر برشلونة الليغا برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد بعد تحقيقه تسعة انتصارات على التوالي.

كما تمكنت كتيبة غوارديولا من الفوز بجميع المباريات السبع التي خاضتها خارج قواعدها هذا الموسم ليحقق بذلك رقما قياسيا جديدا في تاريخ الليغا الإسبانية.

وقال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق اسبانيول : ربما يكون برشلونة هو الفريق الأفضل في التاريخ ، هناك منافسة قوية هنا ، وكل الفرق ستلعب بقوة وحماس.

ويقدم برشلونة في الوقت الراهن أداء استعراضيا بالغ الروعة قد يكون الأجمل له منذ عقود ، بقيادة الموهبة الأرجنتينية ليونيل ميسي متصدر ترتيب الهدافين بالتساوي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 17 هدفا ، ولاعبي الوسط تشافي هرنانديز وأندريس إينييستا المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية الفيفا لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

وسجل فريق البلوغرانا 21 هدفا في آخر 4 مواجهات ، بينها الفوز الساحق على ريال مدريد ، دون أن يتلقى أي هدف.

من جانبه يسعى ريال مدريد إلى الاستفادة من الحالة الكارثية لإشبيليه التي جعلت الفريق الأندلسي يسقط في آخر 4 مباريات ويتراجع إلى المركز الحادي عشر، عندما يستضيفه على ملعبه سانتياغو برنابيو غدا الأحد.

واستعاد الريال طريق الفوز بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة بخماسية ، وحقق الفوز مرتين ، ويأمل في الوقت ذاته أن يلحق إسبانيول الخسارة بجاره.

لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعاني من إصابات وإيقافات عدة لفريقه ، وهو حث الفريق على تحقيق فوز إضافي للبقاء على مقربة من برشلونة في الصدارة : لا نملك تشابي ومارسيلو أو سيرخيو راموس ، كما يغيب اللاعبون الذين تعرضوا للإصابة منذ فترة مثل كاكا وغاغو.

وتابع مورينيو : هدفنا الأول هو الفوز على الفريق الأندلسي الكبير كي نبلغ فترة عيد الميلاد ونحن في حالة جيدة للمنافسة على اللقب في العام الجديد.

من جهته بلغ إشبيليه دور الـ32 في بطولة الدوري الأوروبي بتعادله مع بوروسيا دورتموند الألماني 2/2 الأربعاء.

وقال مدرب الفريق غريغوريو مانزانو الذي حل بدلا من المدرب المقال أنطوني ألفاريز : أصارع مع مجموعة تعاني من معنويات منخفضة.

ويأمل فياريال الثالث تعويض خسارته المفاجئة أمام خيتافي في الجولة الماضية عندما يستضيف مايوركا العاشر على ملعبه مادريغال.

ويملك فريق الغواصات الصفراء رصيدا جيدا على أرضه ، إذ حقق الفريق 6 انتصارات وتعادلا واحدا هذا الموسم.

مباراة , برشلونة , إسبانيول , مباراة البارسا اليوم , مباراة برشلونة اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com