الجمعة، 24 ديسمبر 2010

هدايا فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses

من طرف m.saleh  |  التسميات :

فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses | هدايا فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses | فلم هدايا فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses .

ويستمر لليوم الثاني على التوالي الابقاء على اللوجو المختلف تماماً لأكبر محرك بحث في العالم جوجل بمناسبة اعياد ميلاد 2011 حيث تم تغير الوجو إلى أكثر من 16 شكل ( صورة ) وكل لهو موضوع خاص بيه وهي مجموعة من العادات والتقاليد والرموز والاماكن المميزة لكل بلد من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب موضوعنا اليوم عن هدابا فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses .

والآن مع مشاهدة رحلة مع بابا نويل هو بيوزع الهدايا فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses مشاهدة ممتعة للجميع .



بابا نويل أو "سانتا كلوز" هو شخصية ترتبط بعيد الميلاد، معروف غالباً بأنه رجل سعيد دائما وسمين جداً وضحوك يرتدي بزة يطغى عليها اللون الأحمر وبأطراف بيضاء وتغطي وجهه لحية ناصعة البياض، وكما هو مشهور في قصص الأطفال فإن بابا نويل يعيش في القطب الشمالي مع زوجته السيدة كلوز، وبعض الأقزام الذين يصنعون له هدايا الميلاد، والأيائل التي تجر له مزلاجته السحرية، ومن خلفها الهدايا ليتم توزيعها على الأولاد أثناء هبوطه من مداخن مدافئ فوق سطوح المنازل أو دخوله من النوافذ المفتوحة وشقوق الأبواب الصغيرة.

هدايا فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses

هل انت مستعد بجد لتلقى هدايا عيد الميلاد من بابا نويل "سانتا كلوز" ممكن أنت تكون بابا نويل لأحبابك واصحابك عن طريق الذهاب ليهم واعطائهم واطفالهم هدايا كنوع من المودة والاولفه بين الاصدقاء والجرين والاحباب ممكن تطلع فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses وتنزلهم الهديا بالسبت أو ممكن تخبط على الباب وتسيب الهدايا وتجري .... هههههه هذه مزحة لاأكثر ولا اقل .

وممكن تفعل العديد من الاشياء بخلف الهدايا ممكن تزين فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses مثل هذه الصور وتقدم لجيرانك هذه الهدية .

فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses
فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses
فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses
فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses

اخر اخبار سانتا كلوز فوق سطوح المنازل Above the roofs of houses

تحولت مدينة روفانيامي الفنلندنية الي ما يمكن اعتباره مدينة "سانتا كلوز" الذي بدأ رحلته حول العالم وحط رحاله في المدينة الفنلندية.
حيث يستقبل سانتا كلوز الاطفال والاولاد يعيّدهم ويدعو لهم، لكن للاولاد اهتمامات اخري فهم يبعثون برسائل معايدة الي اصدقائهم ومحبيهم وتصل هذه الرسائل الي مئات الآلاف.
كما طلب هؤلاء الاطفال من سانتا كلوز هدايا هذا الزمن من آلات تصوير ديجيتال الي الاقراص المدمجة

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com