الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

مباراة النصر والتعاون Al-Nasr vs Al-Taawon

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة النصر والتعاون | لقاء النصر والتعاون | ماتش النصر و التعاون .

يلتقي فريقين النصر و التعاون Al-Nasr vs Al-Taawon اليوم 22/12/2010 الساعة 7:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:35 مساءً بتوقيت مصر و 4:35 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 16 من بطولة دوري زين السعودي موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

دوري زين السعودي

اخر اخبار عن مباراة النصر والتعاون .

تعادل فريقين الصر و التعاون بنتيجة 2-2

تفتتح اليوم منافسات الجولة الـ 16 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بإقامة ثلاثة لقاءات، حيث يستضيف النصر نظيره التعاون، ويستضيف نجران الاتحاد في نجران، ويذهب الرائد إلى مكة المكرمة ليحل ضيفا على الوحدة.

تقام مباراة النصر والتعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وكان النصر قد تعادل مع الفتح في الجولة الماضية 1/1 بينما خسر التعاون من الشباب 1/4، ويملك النصر 28 نقطة من 15 مباراة احتل بها المركز الثاني متقدما على الاتحاد بفارق الأهداف فيما يحتل التعاون المركز 11 برصيد 13 نقطة بعد أن خاض الفريق 15 مباراة أيضا.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل 2/2 سجل للنصر سعد الحارثي ومحمد السهلاوي وللتعاون بدر الخميس ومحمد الراشد.

ويفتقد النصر خدمات المدافع الأسترالي جوناثان مكين بعد طرده في لقاء الفتح الماضي فيما يعود للفريق المدافع حسين عبد الغني والنجم إبراهيم غالب، بينما يغيب عن التعاون لاعب الوسط بامبا إدريسا وهو من ساحل العاج بسبب الإيقاف.

حرص الإيطالي والتر زينجا مدرب النصر خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء الفادحة التي وقع فيها لاعبوه في لقائهم السابق أمام الفتح وكلفتهم الخروج بالتعادل الإيجابي وفقدان نقطتين ثمينتين وذلك من خلال العودة للطريقة السابقة والمتمثلة في 4 -5-1، ونهج الطريقة الهجومية مع الضغط على حامل الكرة، فيما سيحل المدافع عبد المحسن عسيري لأول مرة في العمق الدفاعي في ظل غياب عبده برناوي وعبد الله القرني المصابين، فيما ينتظر أن يتواجد الرماني رزافان كوتشس في الظهير الأيمن في ظل تردي الأداء الفني للمدافع أحمد الدوخي.

في المقابل، يسعى التعاون لعكس الصورة التي ظهر بها في لقائه الأخير أمام الشباب والتي مني فيها بخسارة كبيرة قوامها 4/1 عصفت بمدربه الروماني جورجي مولتسكو الذي أقيل من قبل إدارة النادي، وعينت بدلا عنه مساعده فلورين الذي ينتظر منه أن يجري تبديلات واسعة على قائمة الفريق التي ستفتقد خدمات المهاجم بدر الخميس نتيجة الإصابة إلى جانب الحارس سلطان البلوي والعاجي بامبا إدريسا للوقف وحرص فلورين على تكثيف الجانب الدفاعي والاعتماد على الهجوم السريع المرتد في ظل وجود المهاجم محمد الراشد.

مباراة , النصر , التعاون , مباراة النصر اليوم , مباراة التعاون اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com