السبت، 18 ديسمبر 2010

مباراة بروسيا دورتموند وفرانكفورت Borussia Dortmund vs Frankfurt

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة بروسيا دورتموند وفرانكفورت | ماتش بروسيا دورتموند وفرانكفورت | لقاء بروسيا دورتموند و آينتراخت فرانكفورت .

يلتقي فريقين بروسيا دورتموند و آينتراخت فرانكفورت Borussia Dortmund vs Frankfurt اليوم 18/12/2010 الساعة 4:30 عصراً بتوقيت مصر و 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2:30 بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 17 من بطولة الدورى الالمانى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Germany - Bundesliga .

الدورى الالمانى

اخر اخبار عن مباراة بروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت .


يسعى بروسيا دورتموند المتصدر بفارق كبير عن أقرب مطارديه الى انهاء النصف الاول من الموسم بشكل رائع من خلال تحقيق الانتصار 15 في 17 مباراة بعد غد السبت وتسجيل رقم قياسي جديد في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بحصوله على أعلى عدد من النقاط قبل العطلة الشتوية.

وخرج دورتموند من كأس الاندية الاوروبية بعد تعادله 2-2 مع اشبيلية الاسباني امس الاربعاء لكن لا يبدو ان هذا الامر سينال من عزيمة الفريق الالماني الذي يحل ضيفا على اينتراخت فرانكفورت منتشيا بتصدره الجدول بفارق 11 نقطة عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني.

وقال ماتس هاملز مدافع دورتموند ومنتخب المانيا "هزيمتنا في اشبيلية لن تؤثر على مشوارنا في الدوري. لا يوجد سبب لخفض رؤوسنا."

وتابع "سنحاول العودة من فرانكفورت بالنقاط الثلاث كي ندخل العطلة الشتوية ونحن أكثر دفئا."

وجمع دورتموند 43 نقطة من 16 مباراة والفوز على فرانكفورت في عقر داره سيمكنه من تخطي رقم بايرن ميونيخ القياسي البالغ 44 نقطة من 17 مباراة والذي حققه في موسم 2005-2006.

ولم يتبق سوى عدد قليل من الارقام القياسية امام دورتموند بقيادة مدربه يورجن كلوب لتحطيمها بعد مشوار رائع شهد ايضا عدم هزيمة الفريق منذ مباراته الافتتاحية وفوزه في جميع المباريات الثماني التي خاضها خارج ارضه وهو رقم قياسي اخر في الدوري.

وسيعود لوكاس باريوس افضل مهاجمي الفريق الذي لعب ضد اشبيلية امس الاربعاء الى مباريات الدوري الالماني بعد تعافيه من اصابة خفيفة ابعدته لمدة اسبوعين.

ويتقابل ليفركوزن الذي لم يهزم في سبع مباريات مع فرايبورج صاحب المركز الخامس يوم الاحد ويأمل ان يعود المهاجم شتيفان كيسلينج الى التشكيلة بعد تعافيه من الاصابة.

وقال مهاجم منتخب المانيا الذي تدرب مع الفريق على مدار الاسبوع الماضي "تعافيت بشكل اسرع مما كنت اتوقع."

ويواجه بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي لا يزال يبحث عن الاستقرار في المستوى ويحتل المركز السادس رحلة محفوفة بالمخاطر الى شتوتجارت المهدد بالهبوط الذي عين مدربا جديدا هو برونو لاباديا.

ويأمل لاعب بايرن ميونيخ السابق الذي اصبح ثالث مدرب يتولى مسؤولية شتوتجارت هذا الموسم بعدما تسلم المهمة من ينس كيلر الاسبوع الماضي ان يساعد الفريق على تجاوز محنته وتحسين اوضاعه قبل دخول العطلة الشتوية التي تستمر اربعة اسابيع.

ويستضيف بروسيا مونشنجلاباخ متذيل الترتيب فريق هامبورج غدا الجمعة. ويتعرض مدربا الفريقين لضغوط كبيرة.

فقد شاهد ارمين فيه مدرب هامبورج فريقه وهو يخسر في اربع من اخر خمس مباريات خاضها ليتراجع الى المركز التاسع برصيد 21 نقطة بينما لم يفز جلادباخ سوى مرتين فقط هذا الموسم تحت قيادة المدرب مايكل فرونتسيك.

عبر المهاجم المصرى محمد زيدان المحترف فى صفوف بروسيا دورتموند عن سعادته بمولوده الاول الذى اطلق عليه اسم ادم وذلك عبر الموقع الرسمى للنادى الالمانى .


حيث أنجبت زوجته شتينا اول اطفال زيدان أمس الجمعة بمستشفى مدينة دورتموند وقد تحدث زيدان للموقع الرسمى وقال : الام والطفل بخير حال لقد كنت حاضر لحظة الولادة ولقد كانت لحظة لا تصدق حينما حملت ادم لاول مرة بين يدى .


وقد شارك زيدان بعد ذلك فى مران دورتموند وهنأه جميع لاعبى الفريق بمولوده الاول وقد أعلن زيدان عن حديثه مع مدرب الفريق يورجن كلوب وطلبه بعدم المشاركة فى المباراة القادمة وقال : لقد طلبت من كلوب بعد المران ان يستبعدنى من مباراة فرانكفورت خارج ملعبنا غدا حيث اريد ان اقضى اول يوم مع زوجتى وابنى .


كما اعلن زيدان انه يطمع فى ان يكون ولده لاعبا ضمن صفوف دورتموند خلال السنوات المقبلة قائلا : ادم طفل دورتموند وساجعله عضو فى النادى واتمنى خلال سنوات ان اراه يلعب فى صفوف الناشئين بدورتموند .


يذكر ان زيدان لم يشارك حتى الان مع فريقه خلال اى لقاء بالدورى الالمانى وذلك بسبب ابتعاده عن بداية الموسم لإصابته بالرباط الصليبى وحتى بعد تعافيه لم ينجح فى اقتحام قائمة المباريات على الرغم من مشاركته فى دورى اوروبا .

مباراة , بروسيا دورتموند , آينتراخت فرانكفورت , مباراة بروسيا اليوم , مباراة محمد زيدان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com