الاثنين، 6 ديسمبر 2010

مباراة ليفربول وأستون فيلا Liverpool vs Aston Villa

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ليفربول وأستون فيلا | لقاء ليفربول وأستون فيلا | ماتش ليفربول و أستون فيلا .

يلتقي فريقين ليفربول و أستون فيلا Liverpool vs Aston Villa اليوم 6/12/2010 الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر و 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 16 من بطولة الدوري الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار عن مباراة ليفربول وأستون فيلا .

تُختتم اليوم الأثنين الموافق السادس من ديسمبر لقاءات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيستضيف ليفربول مدربه القديم "جيرار هولييه" وفريقه أستون فيلا في قلعة "أنفيلد روود" في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.....

ليفربول * أستون فيلا

يعرف مدرب ليفربول "روي هودسون" أن خروج هذه المباراة بأي نتيجة غير الفوز تعني ابتعاد الفريق عن المنافسة على المركز الرابع الذي يحتله فريق الأغنياء –مان سيتي- بـ29 نقطة، بينما ليفربول فلديه 19 نقطة وفي حالة فوزه سيقلص فارق النقاط بينه وبين السيتيزينز لـسبعة نقاط.

ويخشى أنصار الريدز أن يتأثر الفريق بهزيمته أمام توتنهام في الأسبوع الماضي عندما أحرز "آرون لينون" هدف الفوز للسبيرس في الدقيقة الأخيرة من المباراة لتنتهي بفوز الأخير بهدفين لهدف بعدما تفنن "ماكسي رودريجز وفيرناندو توريس" في إهدار الفرص أمام مرمى جوميز أثناء تقدم الريدز بهدف لـ "سكيرتل".

بدون شك ليفربول استفاق من كبوته، فبعد البداية المُخيبة لـلآمال باحتلاله المركز الأخير وقبل الأخير في بداية الدوري، نجح "روي هودسون" في لم شمل لاعبيه وصار يحصد في النقاط محلياً وأوروبياً إلى أن وصل لمنتصف الترتيب العام وترشح لدور الـ32 في بطولة الدوري الأوروبي.

حصل العملاق الأحمر على 13 نقطة في أخر سبعة مباريات في الدوري من فوزه في ثلاث مباريات متتالية على "بلاكبيرن، بولتون وتشيلسي" قبل أن يتعادل ويُهزم أمام ويجان وستوك سيتي وفي النهاية ضرب ويستهام بثلاثية للاشيء وانحنى أمام توتنهام بهدفين لهدف.

ولأن هودسون يعرف جيداً صعوبة هذه المباراة، فقد منح معظم نجومه راحة في مباراة ستيوا بوخارست الروماني التي لُعبت الخميس الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن لقاءات المرحلة الـخامسة لدوري مجموعات الدوري الأوروبي، لذا فهو مُستعد تماماً لهذه المباراة.

هولييه يعود لـ "أنفيلد روود" بعد غياب سنين

لا يزال المدرب الفرنسي "جيرار هولييه" يتحدث بفخر واعتزاز عن الفترة التي تولى فيها قيادة ليفريول، لكن فريقه الحالي في وضعية صعبة ويجب أن يخرج منها في أقرب وقت ويكفي أن الفيلانس يحتل الآن المركز الـ16 وفي جعبته 17 نقطة ومبتعداً عن ويجان أثليتك صاحب المركز الـ18 بنقطتين فقط ولو تعرض لهزيمة جديدة سيزداد الوضع سوءاً.

هولييه الذي قاد ليفربول في موسم 2001-2002 للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الكارلينج وكأس الاتحاد الأوروبي قبل يحصل على المركز الثاني في الدوري بعد صراع شرس مع آرسنال انتهى بحصول كتيبة المدفعجية على اللقب، اليوم سيقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية خاصة بعد هزيمته أمام آرسنال في "الفيلا بارك" بأربعة أهداف لاثنين هذا بالإضافة لحصوله على ستة نقاط فقط في أخر سبعة لقاءات.

فقد بدأ هذه السلسلة بالهزيمة أمام ساندرلاند بهدف نظيف وبعدها تعادل مع "بيرمنجهام وفولهام" ثم حقق فوزاً بشق الأنفس على بلاكبول بنتيجة 3/2 وبهذه المعنويات كاد أن يُلحق بمانشستر يونايتد أول هزيمة له في الدوري لكن "ماكيدا وفيديش" كان لهما رأياً أخراً وأحرزا هدفان في أخر خمس دقائق لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 وفي النهاية سقط أمام بلاكبيرن وآرسنال.

ومن جانب أخر سيحاول المدرب الفرنسي أن يخرج لاعبيه من حالة الإحباط بعد الخروج من كأس الكارلينج على يد الغريم اللدود بيرمنجهام في مباراة الدور ربع النهائي التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف الأربعاء الماضي على ملعب "الفيلا بارك".

الغائبون عن الريدز

سيستمر غياب القائد "ستيفن جيرارد" المُصاب منذ مباراة إنجلترا وفرنسا ومن المُقرر عودته للملاعب الأسبوع المُقبل بينما نائبه "جيمي كاراجر" لن يعود للفريق قبل ثلاثة أشهر بعد إصابته بخلع في الكتف إثر التحام بينه وبين مهاجم توتنهام "بيتر كراوتش" ما أدى لخضوعه لعملية جراحية.

يدير المباراة الحكم فيل دوود.

مباراة , ليفربول , أستون فيلا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com