الاثنين، 27 ديسمبر 2010

مباراة ارسنال وتشيلسي Arsenal vs Chelsea

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ارسنال وتشيلسي | لقاء ارسنال وتشيلسي | مقابلة ارسنال و تشيلسي .

يلتقي فريقين ارسنال و تشيلسي Arsenal vs Chelsea اليوم 27/12/2010 الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر و 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و منتصف الليل 12 مساءً بتوقيت الأمارات و 8 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 19 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

مباراة ارسنال وتشيلسي

اخر اخبار عن مباراة ارسنال وتشيلسي .

حقق فريق آرسنال الفوز على حساب فريق تشيلسي بنتيجة 3-1


يستضيف أرسنال الإنجليزى، نظيره تشيلسى فى دربى العاصمة لندن، اليوم الاثنين، على ملعب الأول "الإمارات"، فى ختام منافسات الأسبوع الـ 19 فى البريمير ليج.

يحتل أرسنال حالياً المركز الثالث فى جدول البريمير ليج برصيد 32 نقطة، متأخراً بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد، المتصدر، برصيد 37 نقطة، بعد فوزه على سندرلاند، بهدفين نظيفين، أمس الأحد، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 31 نقطة، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن أرسنال، وست نقاط عن المان يونايتد.

يذكر أن أرسنال وتشيلسى، يملكان مباراة مؤجلة، بخلاف المواجهة التى ستجمعهما اليوم، بينما يمتلك مانشستر يونايتد مباراتين مؤجلتين.

فاز تشيلسى على أرسنال فى آخر خمس مواجهات جمعتهما، كان آخرها، الفوز بهدفين نظيفين، فى ذهاب الدورى هذا الموسم، فى المباراة التى احتضنها ملعب "ستامفورد بريدج"، فى أكتوبر الماضى، من بينهم ثلاثة انتصارات حققها البلوز على ملعب أرسنال "الإمارات".

يعود آخر فوز حققه أرسنال على ملعبه ضد تشيلسى، إلى ديسمبر 2007، وتغلب حينها بهدف دون رد، أحرزه مدافعه الفرنسى السابق، ويليام جالاس، بينما فاز تشيلسى، بثلاثية نظيفة، فى آخر مباراة خاضها على ملعب أرسنال، فى الموسم الماضى.

يخوض صاحب الأرض مباراة اليوم، بنية الثأر من سلسلة الهزائم أمام تشيلسى، ومن أجل تقليص الفارق مع المان يونايتد، المتصدر، واستعادة المركز الثانى، الذى انتزعه مانشستر سيتى، إثر فوزه الثمين على نيوكاسل يونايتد، بثلاثية مقابل هدف، أمس الأحد.

فى المقابل، يسعى تشيلسى لإنهاء سلسلة النتائج المخيبة التى حققها فى الفترة الأخيرة، والتى كانت سبباً فى خسارته صدارة الدورى، حيث لم يحقق البلوز أى انتصار فى آخر خمس مباريات خاضها فى البطولة.

كان تشيلسى قد تعادل فى آخر مبارياته، مع توتنهام هوتسبير بهدف لمثله، بينما خسر المدفعجية أمام المان يونايتد، بهدف دون رد، على ملعب الأخير "أولد ترافورد".

من جانبه، قال الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال عن المباراة "لابد لنا من تحقيق الفوز"، بينما علق منافسه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لتشيلسى بقوله "لا نريد أن تتسع الفجوة مع يونايتد، لذلك فإن الفوز فى هذه المباراة ضرورى للغاية".

فى السياق ذاته، يتطلع الدولى الإيفوارى ديديه دروجبا، مهاجم تشيلسى، للمشاركة فى الدربى رقم 13، حيث أحرز خمسة أهداف فى آخر خمس مواجهات بين الفريقين.

مباراة , ارسنال , تشيلسي , مباراة آرسنال اليوم , مباراة تشيلسي اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com