الاثنين، 13 ديسمبر 2010

مباراة فالنسيا وأوساسونا Valencia vs Osasuna

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة فالنسيا وأوساسونا | لقاء فالنسيا وأوساسونا | ماتش فالنسيا و أوساسونا .

يلتقي فريقين فالنسيا و أوساسونا Valencia vs Osasuna اليوم 13/12/2010 الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر و 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 15 من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Spain - Primera Division .

الدورى الاسبانى

اخر اخبار عن مباراة فالنسيا وأوساسونا .

يختتم فالنسيا مباريات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهة صعبة أمام أوساسونا على ملعب المستايا يوم غد الإثنين.

و يسعى اللوس تشي لتحقيق إنتصار جديد يتيح له فرصة التقدم في الترتيب و إستغلال تعثر فياريال و إسبانيول لتقليص الفارق الذي يفصله عنهما في المركزين الثالث و الرابع من ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المقابل، يحاول أوساسونا إستعادة توازنه بعد تعرضه لأول هزيمة على ملعبه ريو دي نافارا منذ فترة طويلة أمام برشلونة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، من خلال الخروج بنتيجة إيجابية على ملعب المستايا الذي تعرض فيه خلال المواسم العشرة الأخيرة لشر الهزيمة في حين آلت مباراة واحدة فقط لصالحه في موسم 2003-2004 بهدف نظيف.

و كان النادي الأحمر قد حلّ ضيفاً على فالنسيا في أكثر من (31) مباراة في تاريخ مواجهتهما في دوري الدرجة الأولى الإسبانية حيث حصد إنتصارين فقط و (7) تعادلات و (22) هزيمة.

و على الرغم من أن الكفة ترجح فوز فالنسيا على أرضه في ختام الجولة الخامسة عشر يوم غد الإثنين، إلا أن الغيابات العديدة التي يعاني منها على مستوى جميع الخطوط، ستجعل مهمته صعبةً جداً أمام أوساسونا الذي لا يبدو أفضل حالاً منه حيث يفتقد لأبرز لاعبيه بداعي الإصابة و من ضمنهم الجناح الأيسر "المبدع" خافيير كامونياس.

الغائب الأكبر خافيير كامونياس

ولاشك أن لدى كلا الفريقين أنباء سارة بإستعادة أصحاب الأرض لقائديه الحارس سيزار سانشيز و المدافع دافيد نافارو اللذين غابا لأسابيع بداعي الإصابة.. كحال الضيوف الذين سيستفيدون من خدمات الظهير الأيسر المتألق مونريال الذي حصل على التصريح الطبي للعب أساسياً في المستايا يوم غد الإثنين.

و ستشهد المباراة صراعاً من نوع آخر على مقاعد البدلاء بين المدربين أوناي إيمري و أنتونيو كماتشو إثر تشنج العلاقة بينهما في الموسم الماضي حيث رفضا معاً المصافحة و جاء ذلك بعد تصريحات قوية لمدرب فالنسيا عن تواطؤ الحكم فيلاسكو كاربايو مع الفريق الخصم، رد عليها بقوة و غضب المدير الفني الحالي لأوساسونا...

التشكيل المتوقع

فالنسيا : سيزار سانشيز - ماثيو، دافيد نافارو، ستانكفشيوس، ميجيل - مادورو، بانيجا، خواكين، ماتا - أدوريث، سولدادو

أوساسونا : ريكاردو - مونريال، لولو، سيرخيو، نيلسون - نيكونام، بونيال، خوان فران، مسعود شجاعي - أراندا، باندياني

مباراة , فالنسيا , أوساسونا , مباراة فالنسيا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com