الجمعة، 3 ديسمبر 2010

مباراة لاتسيو وإنتر ميلان Lazio vs Inter Milan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة لاتسيو وإنتر ميلان | ماتش لاتسيو وإنتر ميلان | لقاء لاتسيو و إنتر ميلان .

يلتقي فريقين لاتسيو و الإنتر ميلان Lazio vs Inter Milan اليوم 3/12/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 11:45 مساءً بتوقيت الامارات ضمن مباريات الاسبوع 15 من بطولة الدورى الايطالى الدرجة الاولى موسم 2010/2011 Football : Italy - Serie A .

الدورى الايطالى

اخر اخبار عن مباراة لاتسيو إنتر ميلان.

انتر ميلان * لاتسيو | لاتسيو * انترناسيونالي

ستكون مواجهة لاتسيو الثاني مع ضيفه انترميلان حامل اللقب اليوم في واجهة مباريات المرحلة 15 من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم.

على «الملعب الاولمبي» في روما، يبحث انتر عن العودة الى دائرة المنافسة بقوة عبر بوابة مضيفه لاتسيو الذي يسعى بدوره للعودة الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الاخيرتين من اجل البقاء قريبا من ميلان المتصدر كونه يتخلف عن الاخير بفارق ثلاث نقاط بعد ان كان صاحب الصدارة قبل ان يتخلى عنها في المرحلة 11.

ويأمل انتر مواصلة الصحوة التي حققها في المرحلة السابقة عندما تنفس الصعداء بفوزه الكبير على بارما 5-2 بفضل ثلاثية الصربي ديان ستانكوفيتش.
ودخل «نيراتزوري» الى المرحلة السابقة وهو لم يذق طعم الفوز في اربع مراحل متتالية حيث تعادل مع بريشيا وليتشي (1-1) وخسر امام ميلان (صفر- 1) وكييفو (1-2)، بالاضافة الى خسارته امام توتنهام الانكليزي (1-3) في دوري ابطال اوروبا.

لكن يبدو ان تأهله الى الدوري الثاني من المسابقة الاوروبية بفوزه على تونتي انشكيده الهولندي (1 -صفر)، منحه الدفع المعنوي ليتخطى بارما بفضل تألق ستانكوفيتش، معوضا بالتالي غياب هدافه الكاميروني صامويل ايتو للايقاف ثلاث مباريات.

ورفع انتر بفوزه السادس رصيده الى 23 نقطة في المركز الخامس بفارق سبع نقاط عن ميلان.
ويمني انترميلان النفس بأن يجدد فوزه على لاتسيو في ملعبه بعد ان تغلب عليه في «اولمبيكو»
(2 -صفر) الموسم الماضي، لكي يسافر الى ابو ظبي بمعنويات مرتفعة من اجل خوض بطولة العالم للاندية كممثل للقارة الاوروبية، علما بأنه سيلتقي الثلاثاء المقبل فيردر بريمن الالماني في الجولة الاخيرة من الدور الاول لدوري الابطال.

اما بالنسبة للاتسيو الذي فشل في المرحلة السابقة في استغلال تعثر ميلان امام سمبدوريا (1-1) ليقلص الفارق الى نقطة واكتفى بدوره بالتعادل مع ضيفه كاتانيا (1-1)، فيبحث عن الخروج بالنقاط الثلاث من اجل وضع ميلان تحت الضغط لانه سيتمكن حينها من اللحاق به الى الصدارة بانتظار مباراة الاخير غدا مع بريشيا.

ويلتقي غدا ايضا كييفو مع روما، على ان يلعب بعد غد بارما مع اودينيزي، ليتشي مع جنوى، سمبدوريا مع باري، فيورنتينا مع كالياري، تشيزينا مع بولونيا، وكاتانيا مع يوفنتوس، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء نابولي مع باليرمو. تجدر الاشارة الى ان هناك امكانية الا تقام مباريات المرحلة 16 لان لاعبي الدرجة الاولى سيلجأون الى الاضراب خلال يومي 11 و12 ديسمبر الجاري بعد فشل مفاوضاتهم مع رابطة الدوري حول العقد الجماعي.

ونبقى في ايطاليا حيث بات باري آخر المتأهلين الى ثمن نهائي مسابقة الكأس بفوزه على ضيفه ليفورنو (درجة ثانية) 4-1 في ختام دور الـ16.
وسجل رانا (25 من ركلة جزاء) وماسييلو (51) والارجنتيني ريفاس (56) وداليساندرو (74) اهداف باري، ودوانيسي (90) هدف ليفورنو.

يذكر ان الاندية صاحبة المراكز الثمانية الاولى في دوري الموسم الماضي (انترميلان وروما وميلان وسمبدوريا وباليرمو ونابولي ويوفنتوس وبارما) تأهلت مباشرة الى ثمن النهائي حيث يلتقي روما مع لاتسيو، نابولي مع بولونيا، انتر مع جنوى، يوفنتوس مع كاتانيا، باليرمو مع كييفو، بارما مع فيورنتينا، سمبدوريا مع اودينيزي، وباري مع ميلان.


مباراة , لاتسيو , إنتر ميلان , مباراة لاتسيو اليوم , مباراة انتر ميلان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com