الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

مباراة الاتحاد ونجران Al-Ittihad vs Najran

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الاتحاد ونجران | لقاء الاتحاد ونجران | ماتش الاتحاد و نجران .

يلتقي فريقين الاتحاد و نجران Al-Ittihad vs Najran اليوم 22/12/2010 الساعة 7:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:35 مساءً بتوقيت مصر و 4:35 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 16 من بطولة دوري زين السعودي موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

دوري زين السعودي

اخر اخبار عن مباراة الاتحاد ونجران .

تعادل فريقين الاتحاد ونجران بنتيجة 2-2


نجران - الاتحاد

تنطلق منافسات الجولة الـ16 من دوري زين السعودي مساء اليوم بإقامة ثلاث مواجهات، إذ يستضيف النصر فريق التعاون، فيما يحل الاتحاد ضيفاً على نجران، والوحدة يلاقي الرائد.

يسعى نجران إلى استثمار ظروف الاتحاد وأخذ نصيبه على أقل تقدير من مسلسل التعادلات الذي لازم الفريق الأصفر في الجولات السبع الأخيرة، ونجران من الفرق التي تزداد قوتها ويصعب التغلب عليها داخل قواعدها، ودائماً ما يحرج الفرق الكبيرة ويحقق أمامها أفضل النتائج، كما أنه يضم في صفوفه عناصر جيدة تلعب بروح قتالية عالية أمثال السنغالي حمادجي والكونغولي ديبا والمخضرم الحسن اليامي.

وعلى الطرف الآخر، يدخل الاتحاد بطموحات التخلص من عقدة التعادلات والتقدم إلى مناصفة الهلال في صدارة الترتيب، والمدرب البرتغالي مانويل جوزيه أمام تحدٍّ كبير بعد أن تعالت أصوات اتحادية مطالبة بسرعة رحيله بعد الإخفاقات الأخيرة وعدم القدرة على تحقيق الفوز في سبع مواجهات متتالية، ولا شك أن أوضاع الفريق أكثر صعوبة في ظل غياب الحارس الأساسي مبروك زايد وسلطان النمري ومشعل السعيد لحصولهم على البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي، إلا أن عودة سعود كريري وصالح الصقري قد تدعم بعض مخططات مانويل جوزيه.

الفوز هو المطلب الأول للاتحاديين، ولا بديل لهم عن ذلك إذ ما أرادوا مواصلة المنافسة على لقب الدوري، كما أن المدرب البرتغالي يدرك أن الخسارة بمثابة فك الارتباط رسمياً وحزم حقائب المغادرة إلى مسقط رأسه، لذا ستكون المواجهة مفصلية بما تعنيه الكلمة للفريق الأصفر.

مباراة , الاتحاد , نجران , مباراة الاتحاد اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com