الأحد، 26 ديسمبر 2010

نقل مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند اون لاين

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند | لقاء مانشستر يونايتد وسندرلاند | مقابلة مانشستر يونايتد و سندرلاند .

يلتقي فريقين مانشستر يونايتد و سندرلاند Manchester United vs Sunderland اليوم 26/12/2010 الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر و 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 19 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار عن مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند .

حقق فريق مان يونايتد الفوز على حساب فريق سندرلاند بنتيجة 2-0


يمني مانشستر يونايتد النفس بتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، خاصة أنه يخوض مباريات سهلة نسبيا في المراحل الأربع المقبلة سيبدأها بمواجهة سندرلاند اليوم ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ثم برمنجهام الأربعاء ووست بروميتش البيون وستوك سيتي في الأول والرابع من يناير المقبل.

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق نقطتين عن أرسنال ومانشستر سيتي وثلاث نقاط عن تشلسي، وهو يملك الأسلحة اللازمة لتحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يستضيف سندرلاند. ويعول مانشستر يونايتد، الذي لم يمن بالخسارة في الدوري حتى الآن، على قوته الهجومية الضاربة بقيادة البلغاري برباتوف والبرتغالي لويس ناني، في حين يغيب نجم كوريا الجنوبية بارك جي سونج لمشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا في قطر. ويعتقد سونج أن فريقه سيظل على قمة الدوري الإنجليزي عندما يعود من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا، حيث قال لصحيفة "الجارديان" البريطانية "كلي ثقة أننا سنظل في الصدارة لحين عودتي".

وأضاف "ليس لدي شك في أننا سنظل في نفس موضعنا، واللعب للمنتخب الوطني شرف كبير لي.. سأغيب عن عدد من المباريات، وهو أمر محبط، ولكن مانشستر يونايتد لديه فريق كبير وبمقدوره أن يظهر بمنتهى القوة دوني". وما يسهل مهمة مانشستر يونايتد غياب أبرز مفاتيح اللعب لدى سندرلاند بسبب الإصابة والإيقاف وهم داني ويلبيك ولي كاترمول وانكون فرديناند ومايكل تورنر وتيتوس برامبل وماتيو كيلغالون.

وتبرز اليوم أيضا المواجهة الساخنة بين نيوكاسل الثامن ومانشستر سيتي شريك أرسنال في الوصافة. ولا تخلو المواجهة بين استون فيلا مع توتنهام من أهمية خصوصاً بالنسبة للأخير الساعي إلى المنافسة على اللقب.
ويلعب أيضا، فولهام مع وست هام، وبلاكبيرن روفرز مع ستوك سيتي، بلاكبول مع ليفربول، وبولتون مع وست بروميتش البيون، وايفرتون مع برمنجهام سيتي، وولفرهامبتون مع ويجان.

قال بارك جي سونج لاعب وسط مانشستر يونايتد إن فريقه سيكون على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز حين يعود من المشاركة في كأس آسيا مع منتخب كوريا الجنوبية.

ويخوض اللاعب الكوري الجنوبي مباراة فريقه أمام سندرلاند يوم الأحد، ثم يسافر عقبها لمعسكر منتخب بلاده استعدادا للمشاركة في كأس آسيا بقطر في الفترة من 7 حتى 29 يناير المقبل.

ويعد سونج أحد العناصر الأساسية في تشكيلة أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق الإنجليزي، كما أنه صاحب هدف فوز الشياطين الحمر على أرسنال 13 ديسمبر.

وقد يواجه سونج في مباراة سندرلاند النجم المصري أحمد المحمدي الذي ينتظر أن يشارك كظهير أيمن في فريق القطط السوداء أمام مانشستر يونايتد.

وقال لاعب الوسط في تصريح أبرزته شبكة سكاي سبورت: "أعتقد أن مانشستر يملك تشكيلة لاعبين مثالية قادرة على تعويض غيابي، والحفاظ على القمة لنا".

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 34 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني.

وأتبع "بالتأكيد اللعب لمنتخب بلدك شرف لأي لاعب، ولكني سأغيب عن عدد من لقاءات مانشستر لذلك أشعر بنوع من الإحباط".

ويغيب سونج عن مواجهة مانشستر يونايتد لتوتنام هوتسبر في المرحلة الـ 23 من الدوري الممتاز.

وأعرب الكوري الجنوبي أنه مقتنع كذلك أنه سيكون رقم واحد في حسابات فيرجسون رغم غيابه فترة طويلة.

واستفاض "أثق كليا أني سأكون الخيار الأول لمدربي عندما أعود، ولا تنتابني أي شكوك أني سألعب بنفس المركز الذي أشارك فيه حاليا".

مباراة , مانشستر يونايتد , سندرلاند , مباراة مانشستر اليوم , مباراة احمد المحمدي اليوم , مباراة سندرلاند اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com