الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

مباراة قطر وايران Qatar vs Iran

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة قطر وايران | لقاء قطر وايران | مقابلة قطر و ايران .

يلتقي منتخبين قطر و ايران Qatar vs Iran اليوم 28/12/2010 الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساءً بتوقيت مصر و 3 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الودية الدولية استعداداً لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2011 التي تقام في من دولة قطر في العام المقبل يناير 2011 Football : International Friendly Matches .

مباراة قطر وايران

اخر اخبار عن مباراة قطر وايران .

يشهد ستاد خليفة الدولي مساء اليوم المباراة الودية القوية بين منتخبي قطر وإيران في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات بطولة أمم آسيا التي تستضيفها قطر من 7 إلى 29 يناير المقبل. ومن المنتظر كما هو متفق عليه بين الفرنسي برونو ميتسو مدرب “العنابي” وأفشين قطبي مدرب المنتخب الإيراني أن يلعب الفريقان بالتشكيلة الأساسية للخروج من المباراة بأكبر استفادة ممكنة، على أن يلعب الفريقان المباراة الودية الثانية بينهما غداً باللاعبين الاحتياطيين، لاسيما أنها التجربة قبل الأخيرة للمنتخب القطري الذي سيختتم ودياته بمواجهة كويا الشمالية الجمعة القادم، والمعروف أن كل من الفريقين الإيراني والكوري الشمالي ضمن فرق المجموعة الرابعة التي تضم معهما منتخبي الإمارات والعراق حامل اللقب.

مباراة اليوم يتعامل معها المدربان ميتسو وقطبي باهتمام كبير خصوصاً بعد اتفاقهما على إقامة مباراة ودية ثانية غداً بمشاركة البدلاء، وهي فكرة ممتازة الهدف منها تجهيز جميع العناصر وبنفس الدرجة، مما سيعود بالفائدة الكبيرة عليهما، ومن هنا سيدفع ميستو بالعناصر الأساسية التي دفع بها في مباراتي مصر واستونيا الوديتين لاستثمار حالة التركيز وارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين والسعي نحو تثبيت التشكيل الأساسي للعنابي الذي سيكتمل عقده اليوم بمشاركة حسين ياسر المحترف في الزمالك المصري والذي ظهر بمستوى متميز في التدريبات وبات جاهزاً لقيادة المنتخب القطري بعد التأكد من تماثله للشفاء من إصابة بخلع في الكتف التي ألمت به أثناء بطولة “خليجي 20” باليمن.

العنابي يلعب للفوز


من جانبه، أكد ميتسو أن مباراة اليوم تمثل أهمية كبيرة للمنتخب القطري، حيث سيكون علينا الاستمرار على نفس المستوى الذي قدمه الفريق أمام منتخب مصر ثم أمام استوينا والتمسك بالروح القتالية العالية للاعبين وزيادة عنصر الانسجام بينهم، وهي المشكلة التي كان يعاني منها “العنابي” في فترات سابقة.

وأوضح المدير الفني إن فترة المعسكر التدريبي الأخير بعد العودة من اليمن والتي قاربت على الثلاثة أسابيع أفادت الفريق تماماً وساعدت في الكشف عن الوجه الحقيقي للمنتخب القطري الذي سيكون له حضوراً قوياً في بطولة أمم آسيا.

وشدد ميتسو على أن “العنابي” سيواجه المنتخب الإيراني اليوم برغبة الاستفادة القصوى من المباراة باعتبارها واحدة من أهم التجارب التي ستجهز الفريق للأمم الآسيوية، محذراً في الوقت نفسه من قوة المنتخب الإيراني الذي سيلعب مباراة قوية لاختبار قدرات لاعبيه.

ومن المنتظر أن يلعب “العنابي” بتشكيلة تضم كل من قاسم برهان في حراسة المرمى وأمامه بلال محمد وإبراهيم الماجد وجورج كواسي وحامد إسماعيل ومحمد عبدالطلب “جدو” ووسام رزق وأنس مبارك وفابيو سيزار وحسين ياسر المحمدي وسيبستيان سوريا.

على الجانب الآخر، أنهى المنتخب الإيراني استعداده للمباراة بالتدريب اليومي على ملاعب اسباير تحت قيادة مدربه أفشين قطبي الذي أعرب عن رضاه للمتسوى الذي وصل إليه لاعبي الفريق بقيادة كريم بقاري في معسكر الدوحة حتى الآن، ويسعى قطبي من لقاء “العنابي” اليوم للوقوف على مستويات الفريق الإيراني الذي يسعى لمعانقة اللقب الآسيوي من جديد.

وكان قطبي قد اختار 27 لاعباً لمعسكر الدوحة ونهائيات كأس آسيا 2011 وهم: سيد مهدي رحمتي، إبراهيم ميرزابور، علي رضا حقيقي، شهاب كردان (حراس للمرمى)، خسرو حيدري، بزمان منتظري، هادي عقيلي، محمد نصرتي، سيد جلال حسيني، فرشيد طالبي، إحسان حاج صفي، أبوذر رحيمي (مدافعين)، جواد نكونام، آندرانيك تيموريان، قاسم حدادي فر، بزمان نوري، إيمان مبعلي، مهدي كياني، محمد نوري (للوسط)، هادي نوروزي، غلام رضا رضائي، مسعود شجاعي، كريم أنصاري فرد، آرش أفشين، محمد غلامي، رضا نوروزي، محمد رضا خلعتبري (للهجوم).

مباراة , قطر , ايران , مباراة قطر اليوم , مباراة إيران اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com