الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

مباراة إنتر ميلان وسيونغنام إلهوا Inter Milan vs Seongnam Ilhwa

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة إنتر ميلان وسيونغنام إلهوا | ماتش إنتر ميلان وسيونغنام إلهوا | لقاء إنتر ميلان و سيونغنام إلهوا .

يلتقي فريقين إنتر ميلان من إيطاليا و سيونغنام إلهوا تشونما من كوريا الجنوبية Inter Milan vs Seongnam Ilhwa اليوم 15/12/2010 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات النصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام لثاني مرة على ارض دولة الامارات خلال الفترة من 8 - 18 ديسمبر 2010 Football : FIFA Club World Cup 2010 .

مباراة إنتر ميلان وسيونغنام إلهوا

اخر اخبار عن مباراة إنتر ميلان وسيونغنام إلهوا .

حقق فريق الانتر ميلان الفوز على حساب فريق سيونغنام إلهوا بنتيجة 3-0 .


سيكون إنتر ميلان ومدربه الإسباني رافايل بينيتيز اليوم الأربعاء أمام منعطف مصيري قد يرخي بظلاله سلبًا أم إيجابًا عليهما في الساحتين المحلية والأوروبية، حين يخوض مباراة مهمة ضد بطل آسيا سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة العالم للأندية في أبو ظبي.

ويسعى الإنتر إلى ضرب عدة عصافير بحجر واحد، فهدفه يتخطى حاجز نصف النهائي وينحصر تحديدًا بإحراز اللقب في المباراة النهائية. كما أنه مطالب بابقاء الكأس في خزائن القارة العجوز، وفرض أفضلية الفرق الاوروبية على نظيرتها الامريكية الجنوبية وتحديدًا البرازيلية، فبعد فوز كورنثيانز وساو باولو وانترناسيونال بالالقاب الثلاثة الاولى اعوام 2000 و2005 و2006 على التوالي، انتقلت السيطرة إلى اوروبا عبر ميلان ومانشستر يونايتد وبرشلونة الاسباني اعوام 2007 و2008 و2009.

والاهم من ذلك كله، فان بطل اوروبا يريد استعادة توازنه والعودة إلى الدوري الايطالي بمعنويات مرتفعة لتقليص الفارق عن غريمه ميلان صاحب الصدارة، لعدم اهدار فرصة الاحتفاظ باللقب الذي يحتكره في الاعوام الخمسة الاخيرة.
يمر الفريق بفترة حرجة جدًا تهدده بفقدان اللقب، وللمرة الاولى منذ فترة طويلة يجد نفسه متأخرًا بفارق 13 نقطة عن الصدارة التي نسج معها علاقة خاصة في المواسم الخمسة الماضية.

واستفاد ميلان من غياب الانتر للمشاركة في بطولة العالم للاندية فابتعد عن الصدارة بفارق 13 نقطة عن حامل اللقب الذي يقبع في مركز لم يألفه كثيرًا وهو السابع برصيد 23 نقطة، وذلك بعد نتائج المرحلة السادسة عشرة.
تشكيلة بطل اوروبا مدججة بالنجوم في مقدمتهم المهاجم الكاميروني صامويل ايتو وصانع الالعاب الهولندي ويسلي سنايدر وصخرة الدفاع الارجنتيني خافيير زاينتي ومواطنه المهاجم دييغو ميلتو والبرازيليان لوسيو وتياغو موتا وماركو ماتيراتزي والارجنتيني استيبان كامبياسو.

على الجانب الآخر، يتأهب سيونغنام بطل آسيا إلى تحقيق الانجاز بالوصول إلى المباراة النهائية لكنه يدرك جيدًا أن منافسه هذه المرة هو بطل اوروبا وبالتالي ستكون مهمته صعبة جدًا خلافًا للمواجهة السهلة مع الوحدة في ربع النهائي. سيونغنام كان كرر انجاز مواطنه بوهانغ ستيلرز بتأهله إلى نصف نهائي البطولة بعد فوز كبير على الوحدة 4-1، وسيحاول عدم الاكتفاء بذلك وخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لاحقًا.

يذكر أن بوهانغ ستيلرز كان بلغ نصف النهائي في البطولة الماضية قبل أن يخسر امام استوديانتيس دي لا بلاتا الارجنتيني 1-2 وينهي مشاركته بالمركز الثالث. يمتاز لاعبو سيونغنام بالسرعة في الوصول إلى منطقة الفريق المنافس، ولكن قد لا تشكل مباراة الوحدة مقياسًا حقيقيًا نظرًا للاخطاء الدفاعية القاتلة التي ارتكبها لاعبو ممثل الامارات، والتي لن تسنح امامهم بالتأكيد امام ابطال اوروبا.

برز في المباراة الاولى لسيونغنام محترفوه الاسترالي ساشا اغنينوفسكي (افضل لاعب في آسيا عام 2010م)، والكولومبي ماوريسيو مولينا والمونتينيغري رادونسيتش، فضلًا عن الكوريين الحارس جونغ سونغ ريونغ وتشوني سونغ كوك وتشو دونغ جيون وكيم سونغ هوان وهونغ تشول.. وتقام مباراة ثانية اليوم ايضًا تجمع الوحدة وباتشوكا لتحديد صاحبي المركزين الخامس والسادس.

مباراة , إنتر ميلان , سيونغنام إلهوا , مباراة انتر ميلانو اليوم , مباراة سيونغنام إلهوا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com