الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

مباراة مازيمبي وإنترناسيونال Mazembe vs Internacional

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مازيمبي وإنترناسيونال | مقابلة مازيمبي وإنترناسيونال | لقاء مازيمبي و إنترناسيونال .

يلتقي فريقين مازيمبي من جمهورية الكونجو و إنترناسيونال من البرازيل Mazembe vs Internacional اليوم 14/12/2010 الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر و 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8 مساءً بتوقيت أبو ظبي ( الامارات ) و 4 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية المقامة في دولة الامارات خلال الفترة من 8 - 18 ديسمبر 2010 Football : FIFA Club World Cup 2010 .

مباراة مازيمبي وإنترناسيونال

حقق فريق مازيمبي الفوز على حساب فريق إنترناسيونال ينتيجة 2-0 .


يدخل فريق مازيمبي الكونغولي مهمة صعبة امام انترناسيونالي بطل البرازيلي في المباراة التي تجمع بينهما في نصف نهائي كأس العالم للاندية السابعة التي تقام حاليا بالامارات وتقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة ويقود المباراة تحيكيميا الهولندي بجورن كيابيرس.

ويسعى بطل القارة السمراء للتاهل للمباراة النهائية رغم صعوبة المهمة خاصة انه سيكون اول فريق من خارج اوروبا وامريكا الجنوبية الذي ينجح في التاهل للنهائي وقدم مازيمبي عرضا قويا امام باتشوكا المكسيكي في الدور التمهيدي الثاني ويعول الفريق على نجمه الزامبي سنجولومبا امل الفريق في الوصول للنهائي وطالب السنغالي لامين نداي لاعبيه بتحقيق عرض مميز وتحقيق المفاجاة امام بطل البرازيل وتحقيق التمثيل المشرف في البطولة.

اما فريق انترناسيونالي البرازيلي فيحلم بتكرار سيناريو 2006 بالفوز باللقب خاصة ان الفريق يضم نخبة كبيرة من العناصر الموهوبة على راسهم الارجنتيني داليساندور والمهاجم الشاب رفائيل سويس.

وحذر البرازيلي فيرناندو لاعبيه من التهاون بالفريق الافريقي وان العبور للمباراة النهائية ليس سهلا وان مشوار البطولة يبدا بتخطي عقبة مازيمبي وتحقيق عرض جيد للفوز بالبطولة للمرة الثانية وتحقيق انجاز تاريخي يعيد الكرة البرازيلية لمشوارها المميز في البطولة.

يذكر ان انترناسيونال امام فرصة كبيرة ليكون الفريق الوحيد الذي يحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخ البطولة في حالة فوزه باللقب.

مباراة , مازيمبي , إنترناسيونال , مباراة مازيمبي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com