الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

مباراة السعودية والعراق Saudi Arabia vs Iraq

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة السعودية والعراق | ماتش السعودية والعراق | مقابلة السعودية و العراق .

يلتقي منتخبي السعودية و العراق Saudi Arabia vs Iraq اليوم 28/12/2010 الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6 مساءً بتوقيت مصر و 4 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الودية الدولية أستعداداً لمباريات بطولة كأس آسيا 2011 المقامة في دولة قطر Football : International Friendly Matches .

مباراة السعودية والعراق

اخر اخبار عن مباراة السعودية والعراق .

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم أولى تجاربه الودية، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة انطلاقتها في الدوحة في السابع من كانون الثاني (يناير) المقبل، حين يلتقي نظيره العراقي اليوم (الثلاثاء) على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

يذكر أن نهائي كأس آسيا 2007 في جاكرتا جمع المنتخبين العراقي والسعودي، وانتهى بفوز الأول 1- صفر، بهدف المهاجم يونس محمود، الذي أهله لإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

والمباراة هي الأولى للمنتخب السعودي منذ خسارته لنهائي «خليجي 20» في اليمن، إثر خسارته أمام الكويت صفر-1، ويتوقع أن يشرك فيها المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو عدداً كبيراً من اللاعبين على مدار الشوطين، للوقوف على جهوزيتهم الفنية والبدنية.

ويرجح أن يبدأ بيسيرو المباراة بتشكيلة مؤلفة من وليد عبدالله في حراسة المرمى، ومشعل السعيد واسامة المولد واسامة هوساوي وحسن معاذ في خط الدفاع، ومحمد الشلهوب وتيسير الجاسم ومناف ابو شقير وعبده عطيف في الوسط، وياسر القحطاني وناصر الشمراني في الهجوم، على ان يجري عدداً كبيراً من التغييرات في كل الخطوط خلال مجريات المباراة.

وفي المقابل، يسعى الالماني ولفغانغ سيدكا مدرب المنتخب العراقي للوصول الى تشكيلة مثالية للدفاع عن لقبه كبطل اسيا، ومن المتوقع ان يشرك كلاً من محمد كاصد في حراسة المرمى، وامامه محمد كريم وسلام شاكر وعلي رحيمة وسامال سعيد وقصي منير وهوار ملا محمد وعلاء عبدالزهرة ونشأت اكرم ويونس محمود.


مباراة , السعودية , العراق , مباراة السعودية اليوم , مبارياة العراق اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com