السبت، 11 ديسمبر 2010

مباراة الوحدة وسيونغنام إلهوا Al Wehda vs Seongnam Ilhwa

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الوحدة وسيونغنام إلهوا | ماتش الوحدة وسيونغنام إلهوا | مقابلة الوحدة و سيونغنام إلهوا .

يلتقي فريقين الوحدة و سيونغنام إلهوا Al Wehda vs Seongnam Ilhwa اليوم 11/12/2010 الساعة 8 مساءً بتوقيت الامارات و 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6 مساءً بتوقيت مصر و 4 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الامارات للمرة الثانية على التوالى خلال الفترة من 8 - 18 ديسمبر 2010 Football : FIFA Club World Cup 2010 .

مباراة الوحدة وسيونغنام إلهوا

اخر اخبار عن مباراة الوحدة وسيونغنام إلهوا .

يخوض فريق الوحدة الاماراتي مباراة تاريخية الليلة امام سيونغنام الكوري الجنوبي ضمن بطولة العالم للأندية التي تستضيفها مدينة ابوظبي الاماراتية.

ويمكن القول ان الفريق الاماراتي على بعد 90 دقيقة من كتابة التاريخ والتأهل الى نصف النهائي لو فاز ثم مقابلة انترميلان الايطالي في ذلك الدور.

وكان «اصحاب السعادة» كما يطلق على الوحدة في الامارات تخطوا هيكاري يونايتد الغيني بثلاثية نظيفة مع عرض فني رائع في افتتاح البطولة فكبرت آمال الجماهير الاماراتية بتحقيق انجاز معنوي للكرة في البلاد.

من جهته، كان رئيس نادي الوحدة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان اكثر السعداء بالفوز الكبير على هيكاري خصوصاً ان فريقه وجد دعماً كبيراً خلال الفترة الماضية من مجلس ابوظبي الرياضي الذي يرأسه الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ومن اتحاد كرة القدم الاماراتي عبر رئيسه محمد خلفان الرميثي، في حين وقفت الجماهير الاماراتية كافة خلف ممثلها، ويكفي ان ملعب محمد بن زايد شهد حضور 23 ألف متفرج هتفوا جميعاً خلف الفريق.

ويقول سعيد بن زايد آل نهيان: «ان استضافة ابوظبي لهذه البطولة العالمية كان يجب ان يقابله اداء مشرف داخل الميدان من قبل ممثل الامارات، وهذا ما قام به فريقنا امام هيكاري يونايتد، ونأمل ان نكون على قدر طموحات الجميع الليلة امام سيونغنام الكوري الجنوبي بطل آسيا وثقتنا كبيرة جداً باللاعبين من اجل تحقيق ذلك».

اما عن طموحات فريقه فأجاب: «ان هذه الطموحات لن تتوقف امام عبور الدور الاول بل هناك المزيد من الاهداف لتسجيل تاريخ جديد للكرة الاماراتية ومباراة اليوم امام الفريق الكوري الجنوبي تمثل محطة تاريخية يجب ان ندخلها برغبة الفوز من اجل العبور الى نصف النهائي».

من ناحية ثانية، اشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام العبد الله الذي حضر مباراة الافتتاح بالتنظيم المميز لمونديال الاندية وهو يمثل نجاح كل العرب.

وقال ابن همام: «لا خوف على البطولة طالما هي تقام في الامارات، وهذا ليس جديداً عليها، فسبق ان نظمت بطولات كبيرة ومنها كأس العالم للشباب 2003 وبطولة العالم للأندية نفسها الموسم الماضي ولاقت نجاحاً باهراً تنظيمياً وجماهيرياً».


مباراة , الوحدة , سيونغنام إلهوا , مباراة الوحدة اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com