الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

مباراة ليفربول وأوتريخت Liverpool vs Utrecht

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ليفربول وأوتريخت | لقاء ليفربول وأوتريخت | ماتش ليفربول و أوتريخت .

يلتقي فريقين ليفربول و أوتريخت Liverpool vs Utrecht اليوم 15/12/2010 الساعة 10:05 مساءً بتوقيت مصر و 11:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8:05 مساءً بتوقيت جرينتش في ختام مباريات الجولة السادسة والاخيرة من دوري المجموعات في بطولة دورى أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Europa League .

دورى الاوروبي

اخر اخبار عن مباراة ليفربول وأوتريخت .

ليفربول تعادل في لقاء الذهاب بدون أهداف مع أوتريخت في هولندا ويأمل هودسون في تحقيق الفوز مساء اليوم الأربعاء أمام جماهيره بالأنفيلد روود لهذا قرر إشراك النجوم وعلى رأسهم النينيو الإسباني "فيرناندو توريس" الذي يتفنن مؤخراً في إهدار الفرص والإنفرادات أمام أندية وسط الترتيب ما أضاع العديد من النقاط السهلة على ليفربول.

ويريد هودسون أن يضمن مكانه على كرسي الإدارة الفنية لأطول فترة ممكنة فأي نتيجة غير الفوز اليوم لا شك أنها ستؤثر تأثيراً كبيراً على مستقبله المهني كمدرب وكمدير فني لليفربول.

سيقوم المدرب المُخضرم صاحب لقب أفضل مدرب الموسم الماضي 2010/2009 في الدوري الإنجليزي ووصيف بطل الدوري الأوروبي بإشراك مواطن توريس (رينا) في حراسة المرمى، وسيستعين في منطقة الوسط بخبرات "ديريك كُوّيت" لمساندة النينيو.

وقال هودسون: "انها فرصة جيدة لإعطاء بعض اللاعبين فرصة اللعب بما أن المباراة ليست فيها ضغوطات كبيرة، وسأشرك كذلك اللاعب الشاب (شيلفي) لاظهار ما يريده مرة أخرى، فبهذه المباراة سيزيد عدد مشاركاته الأوروبية".

وأضاف: "هناك فرصة أخرى لريان بابل، وأنا واثق من أننا سنلعب مباراة قوية أمام أوتريخت الذي احترمه فهو فريق قوي ويعد أفضل فريق معنا في المجموعة".

من المقرر كذلك ظهور المدافع الأيمن "جلين جونسون" لكن ستيفن جيرارد لم تظهر بعد أي مؤشرات لتواجده في تلك المباراة وربما لا يتواجد ضد فولهام الأسبوع المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ18.

يذكر أن هودسون قد إتخذ قرار إستدعاء الراغب في الرحيل أثناء فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة "داني باتشيكو" محاولاً إرضائه بأي ثمن، وقد يُشارك إكلستون ناثان وجون فلاناجان.

وهذه هي التشكيلة الكاملة التي أعلن عنها هودسون عبر الموقع الرسمي لليفربول: "رينا، كيلي، كيرجياكوس، ويلسون، أوريليو، كُويت، توريس، إكلستون، روبنسون، فلاناجان، يوفانوفيتش، بولسن، جو كول، باتشيكو، بابل، جونز، سكرتيل، جونسون، شيلفي.

مباراة , ليفربول , أوتريخت , مباراة ليفربول اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com