الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

مباراة الوحدة وهيكاري Al Wehda vs Hekari United

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الوحدة وهيكاري | ماتش الوحدة وهيكاري | لقاء الوحدة و هيكاري .

يلتقي فريقين الوحدة و هيكاري Al Wehda vs Hekari United اليوم 8/12/2010 الساعة 8 مساءً بتوقيت ابو ظبي و 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6 مساءً بتوقيت مصر و 4 عصراً بتوقيت جرينتش في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية التي تقام في دولة الامارات خلال الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر 2010 Football : FIFA Club World Cup 2010 .

مباراة الوحدة وهيكاري

اخر اخبار عن مباراة الوحدة وهيكاري .

يعيش فريق الوحدة حلم المونديال عندما يواجه نظيره هيكاري يونايتد، بطل بابوا غينيا الجديدة وقارة أوقيانوسيا، على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، في افتتاح النسخة السابعة من بطولة كأس العالم للأندية، التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وحرص سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني والرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، على زيارة التدريب الأخير للعنابي، أمس، وشد من أزر اللاعبين لتقديم عرض يشرّف الكرة الإماراتية.

ويدخل الوحدة مباراة اليوم بطموح كبير من أجل تحقيق الفوز لانتزاع بطاقة التأهل للدور الثاني وملاقاة سيونينغنام الكوري الجنوبي، في الدور الثاني السبت المقبل، في الثامنة مساء، على استاد مدينة زايد الرياضية.

ووضح من خلال التدريبات الأخيرة للعنابي أن الفريق سيلعب بأسلوب هجومي من بداية المباراة، وتشكيل ضغط مستمر على لاعبي المنافس لفرض أسلوبهم عليه ومنعه من بناء الهجمات من منتصف الملعب، مع الحذر التام من هجماته المرتدة التي يجيدها لاعبوه الذين يتميزون بالسرعة واللياقة البدنية العالية.

مطر: مباريات الافتتاح عبء ثقيل

أكد نجم منتخبنا الوطني ونادي الوحدة، إسماعيل مطر، أن الفوز على هيكاري يونايتد، سيمهد الطريق لتحقيق إنجاز كروي كبير للكرة الإماراتية المتعطشة للبطولات والألقاب، مشيراً إلى أن الفوز بهذه المباراة يمثل الخطوة الأولى لبلوغ الأدوار المتقدمة في البطولة، وقال مطر إن «الوحدة استعد جيداً لهذا الحدث العالمي الكبير، وهو يملك القدرة على تحقيق إنجاز يسطّر به اسمه في تاريخ الكرة العالمية»، معرباً عن أمله في تخطي عقبة هيكاري يونايتد الطموح في مشاركتهما الأولى معاً في البطولة. وأشار إلى صعوبة اللقاء، خصوصاً أنها المباراة الافتتاحية للبطولة، كما أنها الأولى للوحدة في هذا الحدث العالمي الكبير، وقال «مباريات الافتتاح تتسم دائماً بالصعوبة وتكون عبئاً ثقيلاً على اللاعبين، وبالتأكيد فإن المنافس هو الآخر لديه طموح كبير ويسعى إلى الفوز وتحقيق المفاجأة، وعلمنا أنه استعدّ بقوة للقاء الوحدة والفريق يضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عالٍ في جميع المراكز، كما أكد لنا ذلك المدير الفني هيكسبيرغر».



عبدالله سالم: هيكاري يستحق الاحترام

قال إداري الوحدة عبدالله سالم إن «فريق هيكاري قوي ويستحق الاحترام، وهذا ما أبلغناه للاعبين وحذرناهم منه، وطلبنا منهم بذل أقصى جهد، والتركيز العالي طوال اللقاء، ونحن لدينا ثقة كبيرة بقدرتهم على تجاوز هذه العقبة والتأهل للدور الثاني»، مشيراً إلى أنه يعتبر الإنتر الإيطالي أفضل الفرق رغم إخفاقاته الأخيرة في الدوري الإيطالي، ويبقى هو المرشح الأول للفوز بالبطولة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الوحدة لا يفكر مطلقاً في لقاء بطل كوريا وتركيزه ينصبّ فقط على مباراة اليوم.



الكمالي: فضية «الأسياد» أكبر حافز لنا

قال مدافع الوحدة الدولي حمدان الكمالي، إن «حصول المنتخب الأولمبي على فضية «الأسياد» أكبر دافع للاعبي الوحدة، ولي تحديداً، لتحقيق إنجاز جديد للكرة الإماراتية في مونديال الأندية، وأضاف أن جميع لاعبي الوحدة لديهم تصميم كبير على تحقيق الفوز على هيكاري اليوم والتأهل لملاقاة سيونينغنام الكوري في الدوري، ومواصلة المشوار حتى لقاء الإنتر الإيطالي الذي نتمنى اللعب أمامه ومواجهة نجومه على أرض الملعب». وأشار الكمالي إلى أن «هيكاري لديه هو الآخر طموح كبير، وأعتقد ان المباراة لن تكون سهلة رغم أن المدرب شاهد الفريق على الطبيعة ولديه فكرة جيدة عن إمكاناته».



عبدالله صالح: نتحمّل مسؤولية كبيرة

قال مدير فريق الوحدة عبدالله صالح، إن «زيارة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، الرئيس الفخري لاتحاد كرة اليد، إلى النادي، وحرصه على مشاهدة التدريب الأساسي للفريق، ومؤازرة اللاعبين في مهمتهم الوطنية، اليوم، أمام هيكاري يونايتد، تحملنا مسؤولية كبيرة تجاه كل ما هو إماراتي يعشق هذا الوطن، وأضاف «ننتظر مساندة الجماهير للفريق، حتى نحقق طموحاتنا التي نسعى إليها في البطولة».


وفي ضوء التدريب الأخير الذي أداه الوحدة، أمس، من المتوقع أن يمثله اليوم عادل الحوسني لحراسة المرمى، وحيدر آلو علي وبشير سعيد وحمدان الكمالي ومحمود خميس للدفاع، وفهد مسعود وماغراو وخالد جلال وهوغو للوسط، وإسماعيل مطر وبيانو للهجوم.

ويرتدي الوحدة في مباراة اليوم طاقماً عنابياً كاملاً، فيما يرتدي هيكاري القمصان البيضاء والشورتات السوداء والجوارب البيضاء، ويرتدى الحكام اللون الأخضر.

ووفقاً للاجتماع التنسيقي الخاص بالمباراة، الذي عقد ظهر أمس، بحضور مديري الفريقين، والمنسق العام لاستاد محمد بن زايد، ومسؤولي الأمن والتسويق والإعلام واللجنة الطبية، ومراقب الحكام البحريني احمد جاسم، تقرر قيام لاعبي الفريقين بإحماء قبل المباراة في حالة حضور رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) جوزيف بلاتر، وآخر في حالة عدم حضوره، وتقرر جلوس فريق الوحدة على يسار المقصورة وهيكاري على اليمين، وعلاج اللاعبين المصابين خارج الملعب، وسيُجرى اختيار عشوائي للاعبين اثنين من كل فريق بين الشوطين لإجراء فحص المنشطات بعد المباراة، على أن يتم إرسال العينات إلى مختبر خارجي لإعلان النتيجة بعد أسبوع أو 10 أيام.

من جهة أخرى، يبدأ حفل افتتاح البطولة بعرض فني فلكلوري لمدة 10 دقائق، يعقبه طابور عرض للأندية المشاركة في البطولة من أبطال قارات العالم، سيونينغنام الكوري الجنوبي «بطل آسيا» ومازيمبي الكونغولي «بطل إفريقيا» وإنتر ميلانو الإيطالي «بطل أوروبا» وإنترناشيونال البرازيلي «بطل أميركا الجنوبية» وباتشوكا المكسيكي «بطل أميركا الشمالية والكونكاكاف»، وهيكاري يونايتد من بابوا غينيا الجديدة «بطل أوقيانوسيا»، إلى جانب الوحدة ممثل الدولة المنظمة.


أكدوا أن مَن رفع شعار «كلنا هيكاري» ليس عيناوياً

جمهور الزعيم والجزيرة يتّحد خلف العنابي

سيد مصطفى ــ أبوظبي أعلنت روابط المشجعين في ناديي العين والجزيرة استعدادها لمؤازرة العنابي في لقائه المصيري الذي يجمعه اليوم مع هيكاري يونايتد، بطل بابوا غينيا الجديدة وقارة أوقيانوسيا، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

وستشهد مدينة العين مسيرة جماهيرية ستمتد حتى استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، من أجل تشجيع الوحدة في المونديال، رافعين الأعلام البنفسجية والعنابية، تأكيداً على قوة العلاقة التي تجمعهما، خلافاً لما يشاع في بعض المنتديات الرياضية بأن جمهور الزعيم سيؤازر هيكاري ضد الوحدة.

وأكد رئيس رابطة جمهور العين عبيد الظاهري، أن «هناك أفراداً نسبوا لأنفسهم الانتماء لنادي العين تحدثوا في المواقع والمنتديات عن مؤازرتهم لفريق هيكاري يونايتد ضد الوحدة، وأنا أقول إن من رفع هذه الشعارات ضد نادي الوحدة ليس عيناوياً».

وأوضح «الوحدة حالياً هو ممثل الدولة في بطولة عالمية، ومن واجب جمهور العين وكل جماهير الأندية الأخرى مؤازرته في هذا الحدث المهم، لأن القيمة الوطنية لدى جماهير العين تعلو على أي أمور أخرى»، مشيراً إلى أن «مواقف جمهور العين ثابتة في المواقف المشابهة، فقد كان لنا تأثير كبير في نسخة العام الماضي من البطولة، حينما حضرنا بأعداد كبيرة لتشجيع الأهلي بصفته ممثلاً للدولة، آن ذاك».

وأضاف «ربما تكون هناك منافسات بين العين والوحدة، ولكن هذا الأمر يكون في الإطار المحلي فقط، ولن يخرج عن ذلك، ونحن نؤمن بأن العنابي في مهمة وطنية ومهمتنا ستكون مؤازرته لتشريف كرة الإمارات في مونديال الأندية».

وأكمل «التحضير لمؤازرة العين بدأ منذ شهر تقريباً، اذ عقدت جمعية جماهير العين اجتماعاً دورياً أسبوعياً من أجل الوقوف على الترتيبات الخاصة بحشد اكبر عدد من جماهير الزعيم للتوجه الى أبوظبي من أجل تشجيع العنابي، اذ تعددت لغة التخاطب مع جماهير النادي عبر الرسائل الهاتفية، والموقع الرسمي للنادي كما سعينا إلى استغلال مباريات العين في كأس اتصالات، ودعونا الجمهور لحضور مباريات العين، وأيضا بقية مباريات البطولة، لقناعتي الشخصية بأن المسؤولية الكبرى لإنجاح هذا الحدث العالمي تقع على عاتق الجمهور».

من جهته، وعد رئيس جمعية «جماهير العنكبوت» سيف الرميثي، بأن يكون للحضور الجزراوي صوت مسموع في مباراة الوحدة ضد هيكاري.

وقال «الوحدة جاء ضيفاً على نادي الجزيرة، وواجبه علينا أن نؤازره بقوة ليتحقق له الفوز ويصل إلى المرحلة الثانية من البطولة»، موضحاً «العنابي محظوظ باللعب على استاد محمد بن زايد، كون مدرجات هذا الملعب قريبة من أرضية الملعب، وبالتالي سيكون لتشجيع الجماهير اثر ايجابي في أداء اللاعبين داخل أرض الملعب»، لافتاً إلى أن جمهور الجزيرة يتميز بأنه عاشق لكرة القدم، وأرى أنه إذا فاز اليوم على هيكاري، سيحضر له المئات من جمهور النادي في المباراة المقبلة».

وتابع «ما يجعلني متفائلاً اليوم بمستوى الوحدة أن لاعبيه دائماً ما يجيدون في مبارياتهم التي تقام على استاد محمد بن زايد، واللاعبون يعترفون بهذا الشيء، ويبقى الدور المهم على عاتق الجماهير في تلك المناسبة، حتى يحقق الفريق هدفه من مباراة اليوم».

وشدد الرميثي على أن علاقة جمهور الجزيرة بنظيره الوحداوي على أفضل ما تكون، نافيا أن يكون للمنافسة بينهما في بطولة الدوري أي تأثير سلبي.

وختم «ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك علاقة توأمة موقعة بين جمهور النادي، وهناك تبادل جماهيري قد حدث بينهما خلال مشاركة الناديين في بطولة دوري أبطال آسيا، وستستمر في كل المشاركات الخارجية».

مباراة , الوحدة , هيكاري , مباراة الوحدة الاماراتي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com