الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

مباراة بايرن ميونخ وشتوتغارت Bayern Munchen vs Stuttgart

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة بايرن ميونخ وشتوتغارت | ماتش بايرن ميونخ وشتوتغارت | مقابلة بايرن ميونخ و شتوتجارت .

يلتقي فريقين بايرن ميونخ و شتوتغارت Bayern Munchen vs Stuttgart اليوم 22/12/2010 الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر و 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس المانيا موسم 2010/2011 Football : Germany - DFB Pokal .

كأس المانيا

اخر اخبار عن مباراة بايرن ميونخ وشتوتغارت .

سيكون ملعب "مرسيدس بنز - ارينا" في شتوتغارت اليوم الاربعاء مسرحا للدربي الساخن بين شتوتغارت وبايرن ميونيخ حامل اللقب ضمن الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم.

وهي المواجهة الثانية بين الفريقين في مدى 4 ايام بعدما التقيا الاحد على الملعب ذاته ضمن الدوري المحلي وآلت نتيجته للفريق البافاري 5 - 3.

ويعقد الفريق البافاري الذي انهى الموسم الماضي بثنائية (الدوري والكأس المحليان) ووصافة دوري ابطال اوروبا (خسر امام انتر ميلان الايطالي صفر - 2 في المباراة النهائية) امالا كبيرة على مباراة الاربعاء كونه يسعى الى انهاء العام الحالي بنتيجة ايجابية ترفع معنويات لاعبيه قبل العطلة الشتوية وتنسي الجماهير الانطلاقة المخيبة في الدوري حيث يتخلف بفارق 14 نقطة عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

وكان شتوتغارت يخلق دائما مشاكل كبيرة لبايرن ميونيخ حتى ان الاخير لم ينجح في التغلب عليه على ملعب مرسيدس بنز ارينا منذ عام 2005 قبل ان يفعلها الاحد.

وعلى الرغم من الفوز الكبير 5 - 3 بفضل ثلاثية لمهاجم شتوتغارت السابق الدولي ماريو غوميز ، الا ان مدرب الفريق البافاري الهولندي لويس فان غال حذر لاعبيه من الافراط في الثقة ، وقال "انها مباراة اخرى في مسابقة اخرى ، مباراة مصيرية بالنسبة الى الفريقين. سنلعب مباراة جديدة وستكون اكثر صعوبة من سابقتها الاحد".ويدخل بايرن ميونيخ المباراة بمعنويات عالية وهو سيستعيد خدمات لاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايغر الذي غاب عن مباراة الاحد بسبب المرض.

وكان بايرن ميونيخ قاب قوسين او ادنى من فقدان لقبه عندما تخلف صفر - 1 امام ضيفه ووصيفه فيردر بريمن في الدور الاول قبل ان ينقذه شفاينشتايغر بتسجيله هدفين.وكان بايرن ميونيخ توج بلقبه الخامس عشر في المسابقة بفوز ساحق على فيردر بريمن 4 - صفر في المباراة النهائية في ايار الماضي.ويعقد شالكه وفولفسبورغ ايضا امالا كبيرة على المسابقة ، فالاول فقد الامال في التتويج باللقب المحلي بعدما كان وصيفا الموسم الماضي وذلك بعد بداية مخيبة وتبقى مسابقة الكأس متنفسه الوحيد لانقاذ موسمه على الرغم من انه بلغ دور ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيلاقي فالنسيا الاسباني.ويحتل شالكه المركز العاشر بفارق 21 نقطة خلف بوروسيا دورتموند.

ولا تختلف حال فولفسبورغ بطل عام 2009 عن شالكه وتبقى مسابقة الكأس هدفه الوحيد هذا الموسم. ويحتل فولفسبورغ المركز الثالث عشر بفارق 24 نقطة خلف بوروسيا دورتموند.

ويلتقي شالكه مع اوغسبورغ من الدرجة الثانية غدا الثلاثاء ، وفولفسبورغ مع اينرجي كوتبوس من الدرجة الثانية ايضا الاربعاء.

وفي باقي المباريات ، لعب كوبلنس (ثالثة) مع كايزرسلاوترن ، وهوفنهايم مع بوروسيا مونشنغلادباخ امس الثلاثاء ، ويلعي كولن مع دويسبورغ (ثانية) ، وآخن (ثانية) مع اينتراخت فرانكفورت اليوم الاربعاء.

وتأجلت مباراة اوفنباخ (ثالثة) الذي اطاح ببوروسيا دورتموند من الدور الاول ، ونورمبرغ الى 18 او 19 كانون الثاني المقبل بسبب سوء الاحوال الجوية.

مباراة , بايرن ميونخ , شتوتغارت , مباراة بايرن ميونخ اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com