السبت، 4 ديسمبر 2010

مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة تشيلسي وإيفرتون | مقابلة تشيلسي وإيفرتون | لقاء تشيلسي و إيفرتون .

يلتقي فريقين تشيلسي و إيفرتون Chelsea vs Everton اليوم 4/12/2010 الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر و 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 16 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار عن مباراة تشيلسي وإيفرتون .
 

يدخل تشيلسي في حوار صعب للغاية عندما يواجه إيفرتون على ملعب الأول "ستامفورد بريدج" اليوم السبت في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش ضمن لقاءات اليوم الأول للجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.....

تشيلسي الجريح

فقد تشيلسي صدارة الدوري بعد خسارته في مباراتي "ساندرلاند وبيرمنجهام" ومن ثم تعادل مع نيو كاسل يونايتد في مباراة السبت الماضي التي انتهت بنتيجة 1/1 على ملعب "سان جيمس بارك" ما جعل شياطين مانشستر يتصدرون المسابقة بفارق نقطتين عن أسود لندن.

ويعرف أنشيلوتي أن مواجهة إيفرتون في لندن تُعد بمثابة العقدة ويكفي أن "ديفيد مويس" لم يتجرع كأس الهزيمة في أخر ثلاث مناسبات له في "ستامفورد بريدج"، ويرجع أخر انتصار للبلوز على التوفيز في مدينة الضباب لتاريخ الـ17 من إبريل لعام 2006 عندما انتهى اللقاء بنتيجة 3/0 بتوقيع الثلاثي "لامبارد، دروجبا وإيسيان".


ويعقد الأنصار أمالاً كبيرة على عودة الثنائي "جون تيري ومايكل إيسيان" الغائبان منذ مباراة فولهام التي لعبت في الأسبوع الـ12 وانتهت بهدف سجله النجم الغاني برأسه، فعقب هذه المباراة لم يتحصل الفريق سوى على نقطة يتمية أمام طيور الماكبايس، وذلك بعد تعرض القائد "جون تيري"لإصابة في أعصاب ساقه قبل أن يوقع الاتحاد الإنجليزي عقوبة على "إيسيان" لتعمده إيذاء الأمريكي "ديمبيسي" ثم جاء الدور على المدافع البرازيلي "أليكس" لُيجري عملية جراحية مثل زميله الغائب منذ أكثر من شهرين "فرانك لامبارد" وهذا يراه الأنصار السبب الرئيسي وراء الهزيمة أمام ساندرلاند بثلاثية للاشيء ثم أمام بيرمنجهام بهدف نظيف.



وفي حالة فوز تشيلسي في هذه المباراة سيعود مرة أخرى للصدارة لكنها ستكون "مؤقتاً" لعدم إقامة مباراة بلاكبول ومانشستر يونايتد التي تأجلت بسبب تجميد أرضية ملعب "بلومفيلد".

إيفرتون الحزين

حال إيفرتون لا يختلف كثيراً عن تشيلسي وربما يكون أسوأ، ففريق الحلويات الزرقاء لم يعرف طعم الفوز منذ الأسبوع العاشر عندما انتصر على ستوك سيتي بهدف "ياكوبو"، وبعدها لم يتحصل سوى على ثلاث نقاط بتعادله مع الثلاثي "بلاكبول، ساندرلاند وبولتون" علماً بأن الأخيرة كانت في "الجوديسون بارك" الذي خسر فيه أيضاً أمام آرسنال ويست بروميتش أليبون بنتيجة 2/1 و4/1 وهذه النتائج جعلت رجال ديفيد مويس في المركز الـ16 وأصبح مبتعداً عن ويجان أثليتك صاحب المركز الـ18 بنقطتين فقط.

وعلى الرغم من نتائج إيفرتون السيئة إلا أنه دائماً لا يستسلم أمام الفرق الكبيرة وفي الغالب يحرجهم، فهو الذي فاز على تشيلسي ومانشستر يونايتد الموسم الماضي عندما كان في وضعية صعبة وهذا الموسم تعادل مع مانشستر يونايتد 3/3 في اللحظات الأخيرة وفاز أيضاً على عدوه الأزلي ليفربول 2/0.

الغائبون عن تشيلسي

سيستمر غياب النجم "فرانك لامبارد" المُصاب في الفخذ وسيرافقه كلاً من "جيركوف، بن عيون وأليكس".

وفي إيفرتون سيغيب "آرتيتا" ثلاث مباريات بسبب الإيقاف من قبل الاتحاد الإنجليزي.

مباراة , تشيلسي , إيفرتون , مباراة تشيلسي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com