الاثنين، 14 مارس 2011

مباراة ظفار وكاظمة

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ظفار وكاظمة | مقابلة ظفار وكاظمة | لقاء ظفار و كاظمة .

يلتقي فريقين ظفار و كاظمة اليوم 14/3/2011 الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساءً بتوقيت مصر و 3 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال الخليج موسم 2011 Football : International Tournaments Gulf Clubs Championship .

دوري أبطال الخليج

اخر اخبار عن مباراة ظفار وكاظمة .

يخوض كاظمة في السادسة مساء اليوم مواجهة قوية أمام فريق ظفار العماني على استاد السيب في أولى مبارياته ضمن بطولة الأندية الخليجية الـ26 في منافسات المجموعة الثالثة التي تضم فريق الخريطيات القطري.وتمثل المباراة أهمية كبيرة لكاظمة كونها البداية له في هذه البطولة، ويسعى إلى فرض بصمة جيدة، وبداية مثالية للعودة بنتيجة أيجابية تحسب له قبل شروعه في المباراة الثانية أمام الخريطيات (5) ابريل المقبل على أرض الصداقة والسلام.وأجرى كاظمة أمس تدريبه الأساسي على استاد السيب بقيادة التشيكي ميلان ماتشالا استعدادا للقاء اليوم، وتركز التدريب على التمرير السريع من لمسة واحدة، حيث يمتاز الفريق العماني بهذا الأسلوب إضافة إلى التسديد عبر الكرات الثابتة التي يتماز بها اللاعب طلال الفاضل وفرج لهيب.

ويغيب عن كاظمة ناصر الفرج ومحمد الداود لظروف الدراسة، والمحترف البرازيلي المدافع ساندرو ما يعني أن المحترف الآخر أونبيا سيحمل عبئاً ثقيلاً في خط الدفاع، كما يفتقد كاظمة جهود المحترف الكسندر بداعي الإصابة.
ويعول ماتشالا على خبرة نواف الحميدان في الوسط وطلال الفاضل، وعدد من الشباب إضافة إلى خبرة فهد الفهد ولهيب، وتحركات عبدالله الظفيري في خط الهجوم والمطلوب من الفهد الكثير، حيث لم يظهر بالصورة المطلوبة في اللقاء الأخير للفريق أمام الساحل في الدوري الممتاز.
وسبق أن حقق كاظمة هذه البطولة مرتين، ولديه تمرس في التعامل مع البطولات الخارجية وخبرة كبيرة، ويحتل حاليا المركز الثالث في الدوري الكويتي، ويأمل بنتيجة إيجابية بقيادة الخبير ماتشالا الذي يحمل الكثير من المعلومات عن الأندية الخليجية من خلال تدريبه لها.

الدوسري: سنلعب للفوز

وأكد مشرف الفريق عبدالله الدوسري أن كاظمة سيلعب للفوز فهو خير وسيلة لتحقيق النتيجة المطلوبة خارج أرضك، وقال: إن الفريق مستعد معنويا وفنيا لخوض المباراة الأولى له في البطولة، وندرك صعوبة المهمة، حيث سنلعب أمام جماهير ظفار، إضافة إلى أنه من الأندية العمانية الشهيرة والقوية، وأريد أن اطمئن جماهير كاظمة عموما بأن الروح المعنوية عالية عند جميع اللاعبين، فهم يسعون لتسجيل نتيجة لائقة باسم «السفير» في أولى محطاته في بطولة الأندية الخليجية.

ظفار.. متصدر

وكان الفريق العماني ظفار قد فاز على فريق الخريطيات بهدفين مقابل هدف، ويحتل صدارة المجموعة الثالثة حاليا برصيد ثلاث نقاط، فهو يسعى لتأكيد صدارته اليوم على حساب كاظمة في مواجهة صعبة على الطرفين.

مباراة , ظفار , كاظمة , مباراة ظفار اليوم , مباراة كاظمة اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com