الخميس، 3 مارس 2011

مباراة الحزم والفيصلي Al-Hazm vs Al-Faysaly

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الحزم والفيصلي | لقاء الحزم والفيصلي | ماتش الحزم و الفيصلي .

يلتقي فريقين الحزم و الفيصلي Al-Hazm vs Al-Faysaly اليوم 3/3/2011 الساعة 8:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:25 مساءً بتوقيت مصر و 6:25 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الاسبوع 19 من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

دوري زين السعودي

اخر اخبار عن مباراة الحزم والفيصلي .

تعود ساقية دوري زين مساء اليوم الخميس وغدا الجمعة للانطلاق من جديد بعد فترة التوقف القصيرة لقيام مباريات كأس ولي العهد، حيث يلتقي مساء اليوم الخميس وضمن مباريات الإسبوع التاسع عشر للمسابقة الحزم والفيصلي في مدينة الرس، بينما تقام مساء الجمعة مباريتين من ضمن مباريات الإسبوع التاسع عشر تجمعان بين فر يقي الاتفاق والوحدة في الدمام ونجران والتعاون في مدينة نجران على أن تستكمل مباريات الإسبوع التاسع عشر يومي الأحد والاثنين القادمين بإقامة الأربع لقاءات المتبقية من مباريات الإسبوع.

في مدينة الرس يقام لقاء فريق الحزم بضيفه فريق الفيصلي اليوم الخميس في لقاء هام لكلا الطرفين وبخاصة لأصحاب الأرض فريق الحزم الذي يقف في المركز الرابع عشر الأخير في روليت المسابقة برصيد 6 نقاط يتهدده شبح الهبوط بصورة كبيرة وكان الفريق قد تلقى هزيمة نكراء في لقائه الأخير أمام مستضيفه فريق الوحدة بنتيجة خرافية وصلت الى ثمانية أهداف أكدت تواضع فريق الحزم ووصوله لمرحلة انعدام الوزن.

بينما يقف فريق الفيصلي في المركز السادس برصيد 26 نقطة وهو يطمع في الوصول الى النقطة 29 ليكون قريبا من فرق المربع على أمل أن يتعثر الكبار لتقريب الشقة بينه وبينهم وكان فريق الفيصلي قد تلقى الهزيمة في لقائه الأخير أمام فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام يقام لقاء الاتفاق بضيفه فريق الوحدة، واللقاء يهم الاتفاقين بصورة خاصة بحكم أن الفريق يقف في مركز متقدم بين الخمسة الكبار وينافس وبقوة من اجل التواجد في مربع الأقوياء مع الفرق التي يحق لها أن تمثل المملكة في دوري أبطال آسيا في الاستحقاقات القادمة.

الفريق يقف في المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعد فوزه الكبير على مستضيفه فريق نجران في مدينة نجران برباعية قاسية مقابل هدفين للفريق المستضيف ويتساوى الفريق الاتفاقي مع فريقي النصر والشباب في الرصيد النقطي بينما يتفوق النصر بفارق الأهداف عن الشباب والاتفاق ويتفوق الشباب على الاتفاق بفارق الأهداف.

وفي الطرف الأخر فإن الفريق الوحداوي يعيش أحلى فتراته بعد استقرار أوضاعه الإدارية بوجود الرئيس المنتخب جمال تونسي الذي يجد القبول لدى كل الأطراف الوحداوية حيث تغيرت مستويات الفريق ونتائجه، فالفريق أصبح طرف ثابت في مربع الأقوياء في مسابقة كأس ولي العهد وهو على بعد خطوة واحدة من استعادة الأمجاد التليدة.

وفي مدينة نجران وعلى ملعب نادي الأخدود يواجه فريق نجران ضيفه فريق التعاون من مدينة بريدة يوم غداً الجمعة واللقاء يهم الفريقين على حد السواء حيث يقفان في مراكز متدنية وكل فريق يسعى إلى حصد نقاط المباراة من أجل الهروب من مناطق الخطر .

فريق نجران المستضيف يقف في مؤخرة الفرق بالمركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 14 نقطة وكان الفريق قد تلقى الهزيمة في لقائه الأخير على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه فريق الاتفاق بهدفين مقابل أربعة أهداف.


مباراة , الحزم , الفيصلي , مباراة الحزم اليوم , مباراة الفيصلي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com