الجمعة، 25 مارس 2011

مباراة اسبانيا والتشيك Spain vs Czech Republic

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة اسبانيا والتشيك | لقاء اسبانيا والتشيك | ماتش اسبانيا و التشيك .

يلتقي فريقين اسبانيا و التشيك Spain vs Czech Republic اليوم 25/3/2011 الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الذهاب من تصفيات امم اوروبا موسم 2012 Football : Uefa Euro 2012 Qualifying .

مباراة اسبانيا والتشيك

اخر اخبار عن مباراة اسبانيا والتشيك .

اسبانيا و التشيك

تستضيف إسبانيا بطلة العالم تشيكيا اليوم الجمعة في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الكويت في قمة المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012 المقررة في إقامتها في بولندا و أوكرانيا.

ويمني المنتخب الاسباني النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور لمحو الصورة المخيبة التي بدا عليها في مبارياته الودية الأخيرة حيث تلقت هزيمتين وديتين ثقيلتين منذ تتويجها بلقبها العالمي الأول وذلك على يد الأرجنتين 1/4 والبرتغال 0/4 ، إضافة إلى تعادلها مع المكسيك 1/1 وفوزها الصعب والمتأخر على كولومبيا 1/0.

وتتصدر إسبانيا مجموعتها بعد فوزها بمبارياتها الثلاث الأولى ، لكنها تقف اليوم أمام اختبار صعب للغاية ضد تشيكيا التي استعادت توازنها بفوزين متتاليين وبعدما خسرت مباراتها الأولى أمام ضيفتها ليتوانيا ، ما خولها احتلال المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف إسبانيا.

وتخوض إسبانيا المباراة في غياب صانع ألعاب ارسنال الإنجليزي سيسك فابريغاس ومهاجم برشلونة بيدرو رودريغيز وزميله قائد الفريق الكتالوني كارليس بويول بسبب الإصابة ، بيد أنها تملك الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز ومواصلة الطريق نحو حجز بطاقتها في النهائيات للدفاع عن لقبها.

ويعود إلى التشكيلة لاعب وسط اتلتيك بيلباو خافيير مارتينيز ومهاجم فالنسيا خوان ماتا بعد غيابهما عن اللقاء الودي الأخير أمام كولومبيا بسبب مشاركتهما مع منتخب دون 21 عاما ، كما استدعى دل بوسكي مدافع بيلباو اندوني ايراولا.

مباراة , اسبانيا , التشيك , مباراة اسبانيا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com