الأربعاء، 9 مارس 2011

مباراة توتنهام وميلان Tottenham vs AC Milan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة توتنهام وميلان | لقاء توتنهام وميلان | شاهد مباراة توتنهام و ميلان بث مباشر .

يلتقي فريقين توتنهام و ميلان Watch Tottenham vs AC Milan Live اليوم 9/3/2011 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاياب من الدور ال 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Live Streaming Video Football : The UEFA Champions League .

مباراة توتنهام وميلان

عبر فريق ميلان الايطالي عن تفاؤله الثلاثاء بشأن إمكانية شفاء لاعب الوسط، كيفن برينس بواتنج، من إصابة في الكاحل، ولحاقه بمواجهة ناديه السابق توتنهام هوتسبير الانجليزي، في لقاء العودة بدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

ومشاركة بواتنج في لقاء العودة، الذي يقام في وقت لاحق الأربعاء على ملعب الفريق الانجليزي، مهمة لميلان الذي خسر 1-0 في لقاء الذهاب على أرضه في ايطاليا، في ظل إصابة اندريا بيرلو وماسيمو امبروسيني، وإيقاف جينارو جاتوسو، إضافة لعدم أحقية مشاركة الهولندي مارك فان بومل.

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب ميلان في مؤتمر صحفي:"تشكيلة الفريق تعتمد على بواتنج الذي يملك فرصة جيدة للعب". وأضاف:"وإذا لعب بواتنج، ما زال يجب علينا اتخاذ قرار بشأن مركزه، سواء في قلب خط الوسط أو في الناحية اليمنى، لكن اخترنا باقي أفراد الفريق".

ومن المرجح أن يلعب الهولندي، كلارينس سيدورف، في خط الوسط، وأكد أن تفكير الفريق لن ينصب على لياقة بواتنج، الذي غاب عن لقاء الذهاب، عندما يسعى ميلان لتعويض هزيمته في المباراة الأولى.

وقال سيدورف "34 عاما":"خسرنا المباراة الأولى بدونه.. لا أعتقد أن لاعبا واحدا سيصنع الفارق". وأضاف:"الأمر دائما يعتمد على مجهود الفريق، وحتى إذا كان بواتنج يملك إمكانات فردية رائعة، فإنه ما زال الفريق هو من يصنع الفارق، وهذا ما يجب أن نشعر بالقلق تجاهه".

وأكد سيدورف أن ميلان، متصدر الدوري الايطالي، يملك سلاحا أساسيا يتمثل في المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش. وقال سيدورف:"أستطيع القول إننا نملك في فريقنا واحدا من أفضل المهاجمين في العالم، والأمر يعود أيضا للفريق إذا كان يستطيع اللعب جيدا".

وأصبحت مهمة ميلان صعبة بعدما تلقت شباكه هدفا في المباراة الأولى، التي شهدت اشتباك جاتوسو مع جو جوردان، مساعد مدرب توتنهام، عقب نهايتها.

وحصل ميلان على دفعة معنوية بعد ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الايطالي، على كييفو ونابولي ويوفنتوس، ويأمل سيدورف أن تنتقل مسيرة الفريق الجيدة محليا الى الصعيد الاوروبي. وقال سيدورف:"نحترم توتنهام.. أثبت توتنهام نفسه كفريق جيد، لذلك نحن نعلم ما سنفعله في المباراة".

مباراة , توتنهام , ميلان , مباراة توتنهام اليوم , مباراة ميلان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com