الثلاثاء، 29 مارس 2011

مباراة اسبانيا وليتوانيا Spain vs Lithuania

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة اسبانيا وليتوانيا | ماتش اسبانيا وليتوانيا | لقاء اسبانيا و ليتوانيا .

يلتقي فريقين اسبانيا و ليتوانيا Spain vs Lithuania اليوم 29/3/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاياب من تصفيات امم اوروبا 2012 Football : Uefa Euro 2012 Qualifying .

مباراة اسبانيا وليتوانيا

اخر اخبار عن مباراة اسبانيا وليتوانيا .

تسعى إسبانيا بطلة العالم إلى متابعة المشوار الرائع لهما في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2012 لكرة القدم التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا، حيث تحل إسبانيا ضيفة على ليتوانيا اليوم، الذي يشهد إقامة عشر مباريات.

على ملعب "دارياوس أي جيرينو" في كاوناس، تحل إسبانيا بطلة أوروبا 2008 والعالم 2010 ضيفة على ليتوانيا ضمن المجموعة التاسعة، وهي تأمل تكرار الفوز الذي حققته ذهابا 3/1 في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي في سلمنقة.

وتتصدر إسبانيا مجموعتها برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، لكنها حققت فوزا بشق النفس على تشيكيا 2/1 في الجولة الأخيرة الجمعة الماضي، بهدفين من مهاجم برشلونة دافيد فيا، الذي حطم رقم راؤول غونزاليس مسجلا هدفه الـ 46 مع "لا فوريا روخا".

من جهته، يملك المنتخب الليتواني أربع نقاط من ثلاث مباريات، وفي حال خسارته سيشرع أبواب التأهل أمام لاعبي المدرب فيسنتي دل بوسكي.

يذكر أن ليتوانيا تعادلت سلبا على أرضها مع إسبانيا في تصفيات مونديال 2006 قبل أن تفوز الأخيرة 1/0 في مباراة الرد، ولم تحقق ليتوانيا الفوز على إسبانيا في خمس مباريات، إذ خسرت أربع مرات، بينها خسارة قاسية 0/5 في تصفيات مونديال 1994.

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية أن إسبانيا ستطلب من الاتحاد الأوروبي للعبة التحقق من نوعية أرض الملعب، وإذا ما كانت صالحة لاستقبال مباراة دولية، أما "ماركا" فذكرت أن حكم المباراة سيتفحص الأرضية قبل المباراة ويحدد قابليتها لاستضافة اللقاء.

وكانت القنوات الإسبانية قد عرضت مشاهد المباراة بين ليتوانيا وبولندا، حيث ظهر عشب ملعب كاوناس أصفر اللون ومتضررا بشكل واضح.

وفي المجموعة ذاتها تستضيف تشيكيا الوصيفة بفارق ست نقاط عن إسبانيا، ليشتنشتاين أضعف منتخبات المجموعة التي لم تحصد أي نقطة بعد.


مباراة , اسبانيا , ليتوانيا , مباراة اسبانيا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com