الأربعاء، 16 مارس 2011

مباراة الشباب وذوب آهن اصفهان Al Shabab vs Zob Ahan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الشباب وذوب آهن اصفهان | لقاء الشباب وذوب آهن اصفهان | ماتش الشباب و ذوب آهن اصفهان .

يلتقي فريقين الشباب السعودي و ذوب آهن اصفهان الإيراني Al Shabab vs Zob Ahan اليوم 16/3/2011 الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7 مساءً بتوقيت مصر و 5 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال آسيا موسم 2010/2011 Football : AFC Asian Champions League .

دورى أبطال اسيا

اخر اخبار عن مباراة الشباب وذوب آهن اصفهان .

يستضيف الشباب السعودي في الرياض ذوب آهان الإيراني الاربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وكان الشباب تعادل مع الريان 1-1، في حين فاز ذوب آهان على الامارات 2-1 في الجولة الاولى.

ويتعين على مدرب الشباب الأرجنتيني انزو هيكتور اختيار التكتيك المناسب ضد فريق قوي متكامل الصفوف معولا على الحارس وليد عبدالله وزيد المولد وعبد الله الأسطا وحسن معاذ والسعران والخيبري والمرحوم والكويتي مساعد ندا والبرازيلي مارسيللو تفاريس والغيني الحسن كيتا وناصر الشمراني.

في الجانب الآخر سيحاول الفريق الايراني العودة بنتيجة ايجابية لتعزيز صدارته للمجموعة، بوجود بعض العناصر الدولية التي تملك الخبرة الكافية للتعامل مع هذه المباريات.

يبرز في صفوف ذوب آهان عبد الرضا خلتعبري ومهدي رجب زادة وسيد محمد حسيني والمهاجم البرازيلي كاسترو وصانع الألعاب قاسم حدادي.

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة ، يبحث الامارات الاماراتي عن كتابة اسمه في سجلات البطولة وتحقيق فوز تاريخي عندما يستضيف الريان القطري في رأس الخيمة.

يشارك الامارات لاول مرة في تاريخه في بطولة خارجية بعدما حقق العام الماضي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه بلقب مسابقة الكأس بتخطيه الشباب 3-1 في المباراة النهائية ، ما أهله للعب في دوري ابطال اسيا رغم وجوده في دوري الدرجة الاولى.

قدم الامارات في الجولة الاولى عرضا جيدا امام مضيفه ذوب اهان قبل ان يخسر بصعوبة 1-2، لذلك يسعى الأربعاء الى تحقيق الفوز على الريان لتحسين موقعه في امكان المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة الى الدور الثاني.

يعتمد الامارات بشكل كلي على الرباعي الاجنبي في صفوفه المؤلف من الجزائريين كريم كركار وحاج بوقش والمغربي نبيل الداوودي والاردني عامر ذيب الذي يلعب في صفوف الفريق كلاعب اسيوي حسب نظام البطولة.

من جهته ، يريد الريان العودة بقوة الى اجواء المنافسة في المجموعة بعد تعادله في الجولة الاولى مع الشباب 1-1 في الدوحة.

يلعب الريان بمعنويات عالية بعد فوزه المثير على الغرافة 3-2 الجمعة الماضي في الدوري المحلي ، ما جعله يصعد الى المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق 6 نقاط عن لخويا المتصدر.

يضم الريان عددا كبيرا من اللاعبين المميزين بوجود جارالله المري هداف الفريق في الدوري برصيد 7 اهداف وفابيو سيزار اضافة الى الكوري الجنوبي تشو يونج هيونج والثلاثي البرازيلي موزيس مورا ورودريجو تاباتا وايتمار داسيلفا.


مباراة , الشباب , ذوب آهن اصفهان , مباراة الشباب اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com