الثلاثاء، 15 مارس 2011

مباراة النصر واستقلال طهران Al Nasr vs Esteghlal Teheran

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة النصر واستقلال طهران | ماتش النصر واستقلال طهران | لقاء النصر و استقلال طهران .

يلتقي فريقين النصر و استقلال طهران Al Nasr vs Esteghlal Teheran اليوم 15/3/2011 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:30 مساءً بتوقيت مصر و 5:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال اسيا موسم 2010/2011 Football : AFC Asian Champions League .

دورى أبطال اسيا

أكد الكرواتي دراجان مدرب فريق النصر ونظيره مظلومي مدرب فريق الاستقلال الإيراني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقداه أمس بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر على أهمية مباراة اليوم بين الفريقين، واتفقا على وصفها بالمنعرج المهم لمشوارهما في بقية مباريات المجموعة الثانية التي انتهت مباريات جولتها الأولى بالتعادل.

وقال دراجان المطالب جماهيريا مع فريقه بتلميع صورة الفريق بعد خسارته الأخيرة أمام الهلال «نحن مستعدون للمواجهة على جميع الأصعدة، واللاعبون في وضع نفسي جيد، والفريق بشكل عام مهيأ لأداء مباراة مهمة وكبيرة» وأشار لقوة الاستقلال «سنقابل فريقا قويا ومنظما، لدينا معلومات جيدة عنه وسنعمل على جعلها في خدمة الطريقة التي سنلعب بها».

وقلل دراجان من أهمية العودة لتصريحات مهاجمه محمد السهلاوي بعد مباراة النصر والهلال الأخيرة مؤكدا «السهلاوي بالنسبة لي من اللاعبين المميزين، والأهم لدي كمدرب هو اللاعب الذي يخدم الخطة، وقبل ذلك نحن نركز على الأفعال وتقليل الأقوال، أتفهم حديث السهلاوي، واعرف أن منبع ذلك الحديث هو غيرته على الفريق وحماسته كباقي زملائه لأجل الفوز».

وزاد: أتمنى الا يفهم البعض أنني سأبعد «محمد» عن المباريات القادمة أو أعاقبه، لقد انتهى الأمر تماما وأصبح من الماضي بالنسبة لنا جميعا.وحول الأخطاء التي تؤدي لقبول الأهداف قال: بالفعل لا زلنا نعاني من هذه المشكلة، جميع الأهداف التي ولجت مرمانا من أخطاء باستثناء هدف الهلال الثاني الذي جاء بعمل فني كبير، إننا نحاول التصحيح وبدعم الجماهير التي ننتظرها بقوة اليوم سيكون النصر قادرا على تحقيق الفوز ومسح الخسارة الماضية.

من جهته رفع مدرب الاستقلال بارفيز منداني راية التحدي مبكرا حين أعلن أن فريقه حضر الرياض للفوز، وأشار الى أن خلفيته عن النصر ونقاط القوة والضعف فيها جيدة بحكم متابعته لمباريات الفريق الأخيرة وتحديدا مباراته أمام الهلال التي خسرها النصر على حد وصفه لأنه كان متواضعا.

واستدرك منداني: مباراة اليوم بشكل عام لن تكون سهلة لاعتبارات عدة، أبرزها تاريخ فرق المجموعة آسيويا، وتساوي حظوظ الفرق بعد التعادلات التي حسمت مباريات الجولة الأولى، كما أننا سنواجه الليلة خصما جريحا يريد استعادة قوته على حسابنا وتدعمه جماهيره.

وناور المدرب الإيراني بظروف النقص التي يعاني منها فريقه «يغيب عن صفوفنا اليوم خمسة لاعبين للإصابة، مع ذلك نحن عازمون على الفوز وجعل رحلتنا رابحة لا للنزهة في الرياض!.»

وبرر تعادله الافتتاحي بين جماهيره أمام السد القطري لعامل الإرهاق بقوله: نلعب مباراة كل 4 أيام، كما أن لاعبينا وقعوا تحت ضغط المسؤولية، إلا أنه عاد واستدرك «الفرصة متاحة اليوم لتصحيح النتيجة الماضية «.

مباراة , النصر , استقلال طهران , مباراة النصر السعودي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com