الخميس، 17 مارس 2011

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وليون Watch Goal Real Madrid 3-0 Lyon

من طرف m.saleh  |  التسميات :

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وليون Watch Goal Real Madrid 3-0 Lyon | شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وليون حقق فريق ريال مدريد الفوز على حساب فريق ليون بنتيجة 3-0 في مباراتهم اليوم 17/3/2011 ضمن مباريات الاياب ( العودة ) من الدور ال 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Live Streaming Video Football : The UEFA Champions League .

ملخص مباراة و نتيجة ريال مدريد وليون اليوم 3-0 لصالح ريال مدريد في دورى أبطال أوروبا .

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وليون Watch Goal Real Madrid 3-0 Lyon

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وليون | هدف مارسيلو دا سيلفا | هدف كريم بنزيما | هدف أنخيل دي ماريا .



مشاهدة ملخص Highlights ماتش ريال مدريد وليون |



مشاهدة , شاهد , اهداف , مباراة , ريال مدريد , ليون , 3-0 لصالح ريال مدريد , اون لاين , رابط , وصلة , أهداف دورى أبطال أوروبا , اهداف ريال مدريد اليوم , اونلاين , ابغي , مشاهدة , اهداف ريال مدريد في ليون , ع الانترنت , اونلاين , يوتيوب ,

فك ريال مدريد الإسباني عقدته وبلغ الدور الربع النهائي للمرة الأولى منذ 2004 بعدما ثأر من ليون الفرنسي بالفوز عليه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في ختام مباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واكتمل عقد الدور الربع النهائي بتأهل ريال مدريد و تشيلسي اللذين لحقا بتوتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني وشالكه الالماني وشاختار دونييتسك الاوكراني وانتر ميلانو الايطالي حامل اللقب.

وفك ريال مدريد عقدته امام ضيفه ليون وحقق فوزه الاول عليه في 8 مباريات بينهما وذلك بفضل البرازيلي مارسيلو ولاعب ليون السابق الفرنسي كريم بنزيما والأرجنتيني انخيل دي ماريا الذين سجلوا الاهداف الثلاثة في الدقائق 37 و66 و76 على التوالي.

وحقق الريال ثأره من الفريق الفرنسي الذي كان اطاح به من الدور ذاته الموسم الماضي بالفوز عليه ذهابا 1/0 والتعادل معه ايابا 1/1 في مدريد حيث لم يخسر الفريق الفرنسي في ثلاث زيارات سابقة له الى معقل النادي الملكي.

لكن الوضع كان مختلفا هذا الموسم لان الفريق الابيض حقق اليوم فوزه الثاني والعشرين على التوالي في قواعده من اصل 22 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع البطولات (4 في دوري الابطال و14 في الدوري المحلي و4 في الكأس المحلية) و25 على التوالي امتدادا من الموسم الماضي ، علما بان هزيمته الاخيرة في سانتياغو برنابيو تعود الى 10 ابريل الماضي عندما خسر امام غريمه التقليدي برشلونة 0/2 في الدوري المحلي.

واستعاد صاحب الارض الذي كان تعادل ذهابا 1/1 بفضل بنزيما ، خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من الاصابة التي ابعدته عن المباراتين الاخيرتين في الدوري المحلي ، فلعب الى جانب بنزيما ودي ماريا والالماني مسعود اوزيل ، فيما جلس التوغولي ايمانويل اديبايور على مقاعد الاحتياط حتى الربع ساعة الاخير.

وضغط فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الباحث عن لقبه الثالث بعد تتويجه مع بورتو عام 2004 وانتر ميلانو العام الماضي ، منذ البداية وكاد ان يفتتح التسجيل منذ الدقيقة 4 عبر البرازيلي مارسيلو لكن الحارس هوجو لوريس تألق وانقذ فريقه ، ثم تدخل مجددا على رأسية من رونالدو بعد ركلة حرة نفذها تشابي الونسو في منتصف الملعب في الدقيقة 18 ، ورد الضيف الفرنسي بفرصة للارجنتيني ديلغادو الذي اختبر حظه من خارج المنطقة لكن الحارس ايكر كاسياس صد محاولته ببراعة وحول الكرة الى ركنية لم تثمر في الدقيقة 22 ، ثم تحول الخطر الى الجهة المقابلة بعد هجمة مرتدة قادها اوزيل قبل ان يمرر كرة طويلة الى رونالدو على الجهة اليسرى فسيطر عليها النجم البرتغالي ثم تقدم قبل ان يسددها صاروخية من حدود المنطقة لكن لوريس تعملق وانقذ مرماه في الدقيقة 28.

وتنفست جماهير سانتياغو برنابيو الصعداء في الدقيقة 37 عندما قام مارسيلو بمهجود فردي رائع بعدما تبادل الكرة مع رونالدو ثم تلاعب بالمدافعين مواطنه كريس وديغان لوفران قبل ان يسدد في شباك لوريس.

وكان الريال قريبا من تعزيز تقدمه بفضل مارسيلو ايضا بعد ان مرر الجناح البرازيلي الكرة الى بنزيما الذي اطلقها من منتصف المنطقة لكن لوريس تألق هذه المرة ووقف في وجه محاولة مواطنه في الدقيقة 42.

وفي بداية الشوط الثاني زج مدرب ليون كلود بوييل ببيتافيمبي غوميس الذي سجل هدف التعادل في الذهاب ، وذلك بدلا من جيمي بريان، فيما ابقى مورينيو على التشكيلة ذاتها.

وكان النادي الملكي قريبا من تعزيز تقدمه عندما استخلص بنزيما من زميله في المنتخب يوان جوركوف ثم توغل وتبادل الكرة مع اوزيل الذي سددها من حدود المنطقة لكنها علت العارضة بقليل بعدما تحولت من احد المدافعين في الدقيقة 52 ، ثم حصل الريال على فرصة اخرى من ركلة حرة نفذها اوزيل من الجهة اليمنى لكن لاعب بريمن السابق اصطدم بتألق لوريس في الدقيقة 55.

لكن النادي الملكي لم ينتظر كثيرا ليريح اعصاب جماهيره ونجح في الدقيقة 66 في تسجيل الهدف الثاني مستفيدا من خطأين فادحين من لاعبي ليون ، الاول عندما اخطأ انتوني ريفيير في تمرير الكرة في منتصف ملعب فريقه فخطفها مارسيلو ومررها طولية اخطأ لوفران في اعتراضها بالشكل المناسب ليخطفها بنزيما ويتوغل بها قبل ان يسددها في شباك لوريس ، مسجلا هدفه السابع في مبارياته الاربع الاخيرة والسادس في البطولة الاوروبية الام هذا الموسم.

وبعدما ارتاح مورينيو لنتيجة المباراة ، واخرج رونالدو في الدقيقة 74 وزج باديبايور سعيا خلف حسم اللقاء بشكل نهائي وحقق مبتغاه بعد دقيقتين عبر دي ماريا الذي وصلته الكرة بتمريرة رأسية من اوزيل فتوغل بها قبل ان يضعها بعيدا عن متناول لوريس.

هناك تعليقان (2):

  1. اخيراً ياريال اخيراً يمدريد
    وانشاء الله توخدو الدوري

    ردحذف
  2. الدوري لمدريد خاوه

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com