الأربعاء، 2 مارس 2011

مباراة الفيصلي والجيش Al Faysaly vs Al Jaish

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الفيصلي والجيش | لقاء الفيصلي والجيش | ماتش الفيصلي و الجيش .

يلتقي فريقين الفيصلي الأردني و الجيش سوري Al Faysaly vs Al Jaish اليوم 2/3/2011 الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساءً بتوقيت مصر و 3 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي موسم 2011 Football : AFC Asian Champions League .

كأس الاتحاد الآسيوي

اخر اخبار عن مباراة الفيصلي والجيش .

يفتتح فريق الفيصلي اليوم مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يستضيف عند الساعة الخامسة مساء فريق الجيس السوري على ستاد الملك عبدالله في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الآسيوية الثالث التي تضم أيضا فريق دهوك العراقي والنصر الكويتي.

الفيصلي وعبر هذه المواجهة يسعى إلى تحقيق الفوز للدخول بقوة نحو المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل ، حيث سيسهم هذا الفوز في منح اللاعبين معنويات كبيرة لمواصلة الطريق بثبات خلال قادم المباريات.

بالأمس أنهى المدير الفني للفيصلي محمد اليماني كافة التحضيرات المتعلقة بإعداد اللاعبين من الناحية البدنية والفنية ، حيث شارك في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق كافة اللاعبين الذين يتمتعون معنويات واثقة بحسب قائد الفريق لؤي العمايرة الذي أكد على أن الفريق عازم على تحقيق النتيجة الايجابية فالفيصلي ليس بالفريق الغريب عن هذه البطولة ، فهو فريق يمتلك تاريخا مميزا عبر نسخ البطولة السابقة بعد حصوله على لقب النسخة الثالثة والرابعة إضافة إلى إحتلاله مركز الوصافة في النسخة الخامسة.

توقعات فنية،

للحديث عن الجوانب الفنية المتوقعة للقاء نقول أن لاعبي الفيصلي سيسعون بداية إلى جس نبض نظرائهم في صفوف الجيش السوري ، وذلك للتعرف على مكامن القوة والضعف في أداء الفريق الضيف ، ومن ثم البحث عن الطريقة المناسبة وصولا إلى غاية السيطرة الميدانية التي تكفل لهم تحقيق مشاهد الوصول الميسر أمام بوابة المرمى.

ومن هنا فإن ذلك يحتاج إلى بذل جهود مضاعفة من قبل لاعبي العميد ، حيث سيكون واجب رباعي خط الوسط مزدوجا الأول فرض الرقابة المحكمة على تحركات نظرائهم في وسط الجيش والقيام بعد ذلك بمحاولات البناء الهجومي لتوفير الكرات أمام بوابة المرمى السوري.

الفيصلي سيعتمد في تنفيذ هذا الواجب على تواجد الرباعي بهاء عبدالرحمن وعصام مبيضين وحسين زياد وخالد سعد ، في حين ستكون المقدمة بعهدة الثنائي أنس حجي وعبدالهادي المحارمة.

أما بالنسبة للخط الخلفي شريف عدنان ومحمد خميس وعبدالاله الحناحنة وعلاء مطالقة فهو مطالب بالتركيز في تنفيذ الواجبات الدفاعية من خلال فرض الرقابة اللصيقة على تحركات المهاجمين والتعامل مع الكرات الواصلة لداخل المنقطة بهدوء ومنطقية لتوفير الأمان اللازم أمام بوابة مرمى العمايرة.

على الجانب الآخر فإن فريق الجيش السوري يمتلك من القوة ما يؤهله بالمنافسة القوية على نتيجة المباراة فالأسماء المميزة عديدة في صفوف الفريق يبرز منهم ماهر السيد ، جهاد باعور ، نديم صباغ ، معتز كيلوني ، ماجد الحاج ، فراس اسماعيل طه موسى ، برهان صهيوني إلى جانب الاردنيين حسونة الشيخ وأحمد هايل.

المدربان قبل المباراة

رحب الشيخ سلطان ماجد العدوان رئيس النادي الفيصلي بوفد فريق الجيش السوري قائلاً بعد الترحيب: لا يهمنا من يكسب فالفائز سنقول له مبروك والخاسر سنقول الخير في "الجايات".

وطال العدوان جمهور النادي الفيصلي التحلي بالأخلاق الرياضية والتصفيق في نهاية المباراة للفريق الفائز.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم أمس بمقر النادي الفيصلي لمدربي الفيصلي والجيش السوري ، حيث بدأ المؤتمر الصحفي بحديث للمدرب السوري أيمن الحكيم الذي عبر عن سعادته بتواجده في مقر النادي الفيصلي بحضور الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي.

وأكد الحكيم بأن المجموعة الثالثة تعد الأقوى بين المجموعات الثماني للبطولة ، حيث أن فرقها الأربعة مرشحة بقوة للتأهل عن المجموعة.

وعن فريق الفيصلي قال الحكيم: أن الفيصلي يعتبر من الفرق القوية الغنية بالعناصر الجيدة فهذا العناصر تعتبر رافدا رئيسيا للمنتخب الوطني.

وفيما يخص فريقه الجيش ذكر الحكيم أنه تسلم الفريق منذ وقت قصير وهو حاليا يعيش فترة من الاعداد للوصول به إلى سابق عهده خاصة وأنه حامل لقب أول بطولة.

من جانبه قال قائد الفريق السوري ماهر السيد أن الفريق تعرض خلال الموسم الماضي إلى عدة أمور ساهمت في خروجه من الدور الأول لبطولة النسخة السابقة كونه كان في ذلك الوقت فريق جديد لا يمتلك الخبرة الكافية في المنافسة على التأهل.

من جانبه قال مدرب الفيصلي محمد اليماني أن البطولة الحالية تعد من البطولات القوية مقارنة مع الماضي.

وفيما يخص الفريق قال اليماني: أن الفريق عاش في الفترة الماضية حالة من عدم التوازن بسبب ابتعاد عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الاحتراف الخارجي لكن الفيصلي فريق كبير قادر على تجاوز كافة الصعوبات التي واجهها في الماضي.

وأضاف اليماني إنني وبالرغم من تسلمي مهام القيادة الفني للفريق إلا أنني قريب من كافة اللاعبين عبر السنوات الطويلة التي أمضيتها في النادي.

الاجتماع الفني

عقد أمس في مقر إقامة فريق الجيش السوري بفندق الريجنسي الاجتماع الفني للمباراة بحضور مندوبي الفريقين ومراقب المباراة الإيراني أمير حسين كريمبور وطاقم الحكام يمني الذي سيقود المباراة المكون من مختار الباريمي للساحة ويساعده احمد سيف إنعام وحسين شقران والحكم الرابع علي باري ، حيث تم خلاله الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية والإدارية المتعلقة باللقاء.

مباراة , الفيصلي , الجيش , مباراة الفيصلي الاردني اليوم , مباراة الجيش السوري اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

  1. اليوم يا جماعة فيصلاوية 3-0 قولو ان شاء الله

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com