السبت، 5 مارس 2011

مباراة ارسنال وسندرلاند Match Arsenal vs Sunderland

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ارسنال وسندرلاند | لقاء ارسنال وسندرلاند | مشاهدة ارسنال و سندرلاند .

يلتقي فريقين ارسنال و سندرلاند Match Arsenal vs Sunderland اليوم 5/3/2011 الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر و 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 29 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار عن مباراة ارسنال وسندرلاند .

قد يكون أرسنال اكبر المستفيدين من لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، اللذين يلعبان غدا، وذلك عندما يستضيف سندرلاند اليوم على استاد الامارات، وذلك في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة انكلترا.

ونجح «المدفعجية» في تخطي خسارتهم نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية الممتازة امام برمنغهام بطريقة دراماتيكية، واثر خطأ فادح ارتكبه المدافع الفرنسي لوران كوسييلني والحارس البولندي فويتشيك تشيتشيسني، الذي ادى الى احراز برمنغهام هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة، وذلك عبر الفوز الساحق الذي حققه على لينتون اورينت بخماسية نظيفة في مباراة معادة من مسابقة الكأس.

ويدخل ارسنال اسبوعا حاسما، لانه بعد مواجهة سندرلاند يتعين عليه اللعب ضد برشلونة في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا (فاز ارسنال ذهابا 1/2) الثلاثاء المقبل، ثم يلتقي مانشستر يونايتد خارج ملعبه في ربع نهائي كأس انكلترا بعد اربعة ايام.
واعتبر مدرب ارسنال ارسين فينغر ان الايام القليلة حاسمة بقوله «التركيز يجب ان يكون في الذروة لاننا نخوض مباريات مصيرية ستحدد مصيرنا على ثلاث جبهات».

وفي المباريات الاخرى، يلتقي برمنغهام سيتي مع وست بروميتش البيون، وبولتون واندررز مع استون فيلا، وفولهام مع بلاكبيرن روفرز، ونيوكاسل يونايتد مع ايفرتون، ووست هام يونايتد مع ستوك سيتي، ومانشستر سيتي مع ويغان.

مباراة , ارسنال , سندرلاند , مباراة ارسنال اليوم , مباراة سندرلاند اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com