الثلاثاء، 1 مارس 2011

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد Chelsea vs Manchester United

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد | ماتش تشيلسي ومانشستر يونايتد | مقابلة تشيلسي و مانشستر يونايتد .

يلتقي فريقين تشيلسي و مانشستر يونايتد Chelsea vs Manchester United اليوم 1/3/2011 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 18 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار عن مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد .

حقق فريق تشيلسي الفوز على حساب فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1


تشيلسي * مانشستر يونايتد

لو أن مباراة تشلسي ومانشستر يونايتد جرت في وقتها لكانت اتخذت صفة القمة أكثر مما هي عليه الآن، حيث كان الفارق بينهما ضئيلاً لمصلحة اليونايتد.

أما الآن فالوضع مختلف، فاليونايتد يهدف لأي رصيد من المباراة ولو نقطة بخلاف تشلسي الذي يتطلع للنقاط الثلاث أملاً في البقاء بين الأربعة الكبار في ظل منافسة شرسة من مانشستر ستي وتوتنهام اللذين يضعان الفوز بمقعد مؤهل للشامبيونز حداً أدنى لطموحاتهما وضمن هذه المعطيات تبقى المباراة بين كبيرين احتكرا لقب البريمرليغ في السنوات الست الماضية بواقع ثلاثة لهذا ومثلها لذاك وإذا أخذنا المواجهات الثنائية بين المدربين ندرك أننا أمام حقيقة لا تعجب السير وهي تفوق أنشيلوتي الذي أحرز اللقب في موسمه الأول مع البلوز العام الماضي وزادها بإحراز الكأس والفوز على اليونايتد ذهاباً وإياباً كما أن فريقه ميلان أبعد اليونايتد من الأدوار الإقصائية مرتين مقابل مرة لمصلحة السير عندما كان أنشيلوتي مدرباً لليوفي 1999.
تحت المجهر

المدرب فيرغسون أعلنها صراحة أن تشلسي خارج السباق على اللقب معتبراً المنافسة بقيت فقط مع المدرب فينغر وكتيبته، ومن هنا الجمهور الإنكليزي تواق لمعرفة كيف سيكون رد البلوز وكيف سيوجه فيرغسون الضربة القاضية لتشلسي.

المدرب أنشيلوتي خسر معظم مبارياته مع الفرق الكبيرة فتعادل مع توتنهام وتبادل الفوز مع أرسنال وخسر أمام مانشستر ستي ذهاباً وأمام ليفربول ذهاباً وإياباً وهو اليوم مدعو للرد على المشككين.

هداف الدوري بيرباتوف صام عن التسجيل في المباريات الأربع وما زال يحلم بجائزة الكرة الذهبية، ومجرد العلم أن ميسي يحلق فإن الأهداف بالجملة هي السبيل الوحيد لبيرباتوف للرد.
واين روني الذي لطالما تعرض للنقد هذا الموسم، استعاد شيئاً من هيبته سواء بالهدف الأسطوري أمام السيتيزنز أو الهدف السهل أمام ويغان فهل يدك مرمى تشلسي في الوقت المناسب؟
الصفقة الأعلى في الملاعب الإنكليزية توريس لم يكن مقنعاً في مبارياته الثلاث حتى الآن اثنتين في الدوري الأخيرة وواحدة بدوري الأبطال وما أجمل الرد في مباريات القمة فهل يفعل؟
الوافد المانشستراوي هرنانديز اشتهر بدقة تصويباته ومحاولاته على المرمى فمن أصل 13 حالة سجل تسعة أهداف فهل يزج به فيرغسون ويكون ورقة رابحة.

مواجهاتهما المباشرة

تقابل الفريقان في الدوري 136 مرة ففاز اليونايتد بست وخمسين مقابل تسع وثلاثين هزيمة وواحد وأربعين تعادلاً، وفي الدوري الممتاز تحديداً تقابلا ستاً وثلاثين مباراة ففاز مانشستر بعشر مباريات مقابل أربعة عشر تعادلاً واثنتي عشرة هزيمة وبذلك يكون تشلسي النادي الوحيد الذي يتفوق على مان يونايتد في الدوري الممتاز، والأهم بالنسبة لتشلسي ومشجعيه أن فريقهم لم يخسر بملعبه ستامفورد بريدج أمام الشياطين الحمر منذ 20 نيسان عام 2002 عندما فاز مانشستر بثلاثية سكولز ونيستلروي وسولسكيار وفي ذاك الموسم تحديداً فاز تشلسي بملعب مان يونايتد 3/صفر.
واللقاء الأخير بينهما كان في مباراة الدرع الخيرية في الثامن من آب الفائت وفاز اليونايتد بثلاثة أهداف لهدف.

الحكم والتوقيت
يقود اللقاء الذي ينطلق في العاشرة إلا ربعاً الدولي مارتن اتكنسون وهو الحكم ذاته الذي قاد لقاء الفريقين العام الفائت بملعب مباراة اليوم عندما فاز البلوز 1/صفر سجله القائد جون تيري.


مباراة , تشيلسي , مانشستر يونايتد , مباراة تشيلسي اليوم , مباراة مانشستر يونايتد اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com