الأربعاء، 9 مارس 2011

مباراة الاهلي المصري والقادسية El Ahly vs Al Qadasiya

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الاهلي المصري والقادسية | مقابلة الاهلي المصري والقادسية | ماتش الاهلي المصري و القادسية .

يلتقي فريقين الاهلي المصري و القادسية السعودي El Ahly vs Al Qadasiya اليوم 9/3/2011 الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر و 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الودية Football : Championship Dubai International Friendly .

مباراة الاهلي المصري والقادسية

اخر اخبار عن مباراة الاهلي المصري والقادسية .

حقق فريق الاهلي المصري الفوز على حساب القادسية السعودية بنتيجة 5-1



يقام مساء اليوم الأربعاء ومن على ملعب استاد مدينة الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام اللقاء الكبير الذي يجمع بين فريق القادسية وضيفه فريق النادي الأهلي المصري نادي القرن الإفريقي في اللقاء التاريخي الذي يقام بمناسبة اعتزال النجم القدساوي الدولي الشابق غازي عسيري والذي ودع الملاعب الكروية بعد رحلة عطاء طويلة مع منتخبات الوطن وفريق نادي القادسية امتدت لأكثر من خمسة عشر عاما حقق من خلالها عدداً من الانجازات مع فريق القادسية والمنتخب الوطني حيث كانت بطولة كأس الكؤوس الآسيوية أمام بطل جنوب الصين هي الانجاز الأكبر على الصعيد الخارجي بينما حقق مع القادسية بطولة كأس ولي العهد عام 1412 بقيادة عميد المدربين الكابتن خليل الزياني ومع المنتخب السعودي شارك في البطولة الخليجية الحادية عشرة وفي البطولة العربية في سوريا.

وتتخلل المهرجان عدة فقرات شيقة ومتنوعة؛ حيث ستكون البداية عند الساعة السادسة والنصف باستعراض عدد من الفقرات والألعاب النارية قبل الدخول في الفقرة الرئيسية للمهرجان وهي المباراة الجماهيرية التي ستجمع بين فريق القادسية وفريق النادي الأهلي المصري.

ويقود فريق القادسية في هذا اللقاء الكابتن الاتحادي المخضرم محمد نور قائد النمور الاتحادية وبجانبه زميله سعود كريري بجانب نجوم القادسية الحارس منصور النجعي والتونسي معين الشعباني ومبارك الأسمري ومحمد أمان وذكريا الهداف وعلي الشهري (كابتن) وفهد الدوسري ومحمد أمين حيدر وأحمد الصويلح والنيجيري جون جامبو والبحريني عبد الله فتاي.

فيما يلعب الفريق الأهلاوي بكامل نجومه الدوليين بقيادة أبو تريكة وسيد معوض وأحمد حسن ووائل جمعة وحسام غالي وبقية نجوم الفريق فيما تخلف عن الحضور بعامل الإصابة الهداف عماد متعب ومحمد بركات ويترأس البعثة النجم المصري الدولي السابق محمود الخطيب ويشرف على النواحي الفنية المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، ويدير الفريق إدارياً النجم السابق سيد عبدالحفيظ. ويقود المباراة الحكم السعودي الدولي فهد العريني.

وكانت اللجنة المنظمة قد طرحت 25 ألف تذكرة للجماهير السعودية والمصرية نفذت منها حتى منتصف ليل أمس أكثر من 13 ألف تذكرة مما يدل على أن اختيار فريق النادي الأهلي ليكون الطرف الثاني في مهرجان الاعتزال قد صادف أهله وينتظر أن تنفذ كل التذاكر المطروحة للبيع علما بأن سعر تذكرة الدرجة الأولى هو 30 ريالا و150 ريالا للمقصورة والدرجة الأولى.

مباراة , الاهلي , المصري , القادسية , مباراة الاهلي المصري اليوم , مباراة القادسية اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com