الأحد، 6 مارس 2011

شاهد اهداف مباراة انترناسيونالي وجنوه Watch Goal Inter Milan 5-2 Genoa

من طرف m.saleh  |  التسميات :

شاهد اهداف مباراة انترناسيونالي وجنوه Watch Goal Inter Milan 5-2 Genoa | شاهد اهداف مباراة انترناسيونالي وجنوه حقق فريق انتر ميلان الفوز على حساب فريق جنوه بنتيجة 5-2 في مباراتهم اليوم 6/3/2011 ضمن مباريات الاسبوع 28 من بطولة الدورى الايطالى الممتاز موسم 2010/2011 Live Streaming Video Football : Italy - Serie A .

ملخص مباراة و نتيجة مباراة انترناسيونالي وجنوه 5-2 لصالح انترميلان في الدورى الايطالى .

شاهد اهداف مباراة انترناسيونالي وجنوه Watch Goal Inter Milan 5-2 Genoa

شاهد اهداف مباراة انترميلان و جنوي 5-2
هدف جيامباولو باتزيني | هدف صامويل ايتو الاول | هدف صامويل ايتو الثاني | هدف غوران بانديف | هدف Nagatomo | هدف رودريغو بالاسيو | هدف Boselli |



مشاهدة , شاهد , اهداف , مباراة , انترناسيونالي , جنوه , 5-2 لصالح انتر ميلان , اون لاين , ابغي , مشاهدة , أهداف الدورى الايطالى , اونلاين , عاوز , اتفرج , ع الانترنت , اهداف انتر ميلان اليوم , يوتيوب , youtube ,

حقق انترناسيونالي حامل لقب الدوري الإيطالي الاحد فوزا كبيرا على ضيفه جنوه (5-2) في الجولة الـ28 من عمر المسابقة ليواصل مطاردته لغريمه التقليدي اي سي ميلان علي الصدارة.

وعلى الرغم من أن البداية كانت للضيوف عبر الأرجنتيني رودريجو بالاسيو (ق40) وخروج الإنتر خاسرا من الشوط الأول إلا أن الشوط الثاني من اللقاء شهد وابلا من الأهداف على شباك جنوه.

أطلق جيامباولو باتزيني أولى أهداف "النيراتزوري" (ق50) وبعده بدقيقة تقدم النجم الكاميروني صامويل إيتو قبل أن يسجل الهدف الثالث أيضا (ق57).

وزاد المقدوني جوران بانديف من حصيلة إنتر ميلان بهدف حمل توقيعه (ق71) قبل أن يسجل الياباني يوتو ناجاموتو (ق84).

ومثلما كانت البداية لجنوه فإن النهاية كانت أيضا لهذا الفريق عبر هدف معنوي ماورو بوسيلي (ق90).

وأراد الإنتر من هذا الفوز الكبير أن يبعث برسالة للغريم والجار ميلان متصدر الدوري المحلي أنه لا مفر من ملاحقته في طريق الوصول نحو الأسكوديتو وخاصة بعد فوز الأخير (1-0) على يوفنتوس في "كلاسيكو" الجولة الـ28.

ورفع الإنتر رصيده إلى 56 نقطة محافظا على فارق النقاط الخمسة مع "الروسونيري" في حين تجمد رصيد جنوه عند 35 نقطة في المركزالـ12.


وسقط نابولي في فخ التعادل السلبي أمام بريشيا المتواضع ليهدر فرصة الاقتراب أكثر من الإنتر خاصة بعد خسارته الجولة الماضية بثلاثية بيضاء أمام ميلان.


ورفع نابولي رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث وبالمثل رفع بريشيا رصيده إلى 25 نقطة في المركزقبل الأخير.

وفاز أودينيزي بهدف دون رد على ضيفه المتذيل باري سجله أنتوني دي ناتالي (76) ليرفع رصيده إلى 50 نقطة المركز الرابع مؤقتا في حين توقفت نقاط باري عند 16 نقطة في المركز الأخير.

وفاز فيورنتينا على ضيفه كاتانيا بثلاثية بيضاء رفع بها رصيده إلى 37 نقطة بالمركز العاشر في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الأخير عند 29 نقطة في المركز الـ16.

وتعادل بولونيا مع ضيفه كالياري (2-2) ليرفع كل منهما رصيده إلى 36 و39 نقطة في المركزين الـ11 والتاسع على الترتيب.

وبالمثل تعادل كييفو فيرونا مع ضيفه بارما سلبيا ليرفع كل منهما رصيده إلى 32 و29 نقطة في المركزين الـ13 والـ15 على الترتيب.

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com