الجمعة، 4 مارس 2011

شاهد هدف مباراة بروسيا دورتموند وكولن Watch Goal Dortmund 1-0 Koln online

من طرف m.saleh  |  التسميات :

شاهد هدف مباراة بروسيا دورتموند وكولن Watch Goal Borussia Dortmund 1-0 Koln online | شاهد هدف مباراة بروسيا دورتموند وكولن حقق فريق دورتموند الفوز على حساب فريق كولن بنتيجة 1-0 في مباراتهم اليوم 4/3/2011 ضمن مباريات الاسبوع 25 من بطولة الدورى الالمانى الممتاز موسم 2010/2011 Live Streaming Video Football : Germany - Bundesliga .

ملخص مباراة و نتيجة بروسيا دورتموند وكولن 1-0 لصالح بوروسيا في الدورى الالمانى .

شاهد هدف مباراة بروسيا دورتموند وكولن Watch Goal Borussia Dortmund 1-0 Koln

مشاهدة هدف روبرت ليفاندوفسكي دورتموند في كولن |



مشاهدة , شاهد , هدف , مباراة , بروسيا دورتموند , كولن , 1-0 لصالح دورتموند , ابغي , مشاهدة , هدف دورتموند اليوم , أهداف الدورى الالمانى , اون لاين , عاوز , اتفرج , ع الانترنت , اهداف بروسيا دورتموند اليوم , اهداف فريق محمد زيدان , اونلاين , يوتيوب ,

حرم مايكل رينسنج حارس كولن بروسيا دورتموند من تحقيق فوز عريض على أرضه، واكتفى بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاحية الجولة الـ 25 من المسابقة.

حرم مايكل رينسنج حارس كولن فريق بروسيا دورتموند من تحقيق فوز عريض على أرضه، واكتفى بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاحية الجولة الـ 25 من المسابقة.

ورفع الفريق الذي يلعب له المصري محمد زيدان رصيده إلى 61 نقطة بصدارة ترتيب الدوري الألماني بفارق 15 نقطة عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني.

وأكد بروسيا دورتموند هيمنته على المسابقة بامتلاكه أقوى خط هجوم سجل 51 هدفا، وأقوى خط دفاع دخل مرماه 14 هدفا فقط، وهو الفريق الوحيد الذي أنهى 12 مباراة له بمرمى نظيف.

وحافظ متصدر الدوري الألماني على تفوقه في المواجهات المباشرة مع كولن، الذي لم يخسر أمامه في أخر تسع مواجهات، وكان أخر فوز لكولن أغسطس 2003.

وترجم بروسيا دروتموند سيطرته على أحداث الشوط الأول بتسجيله الهدف المباراة، بعدما استفاد روبرت ليواندوسكي من التمريرة الطولية المتقنة لسفن بيندر، وأطلق تسديدة على حدود منطقة الجزاء لم يتمكن مايكل رينسنج حارس كولن من التصدي لها تسديدة على حدود منطقة الجزاء مستفيدا من التمريرة الطولية لسفن بيندر.

شوط رينسنج

ورغم امتلاك الفريق الأصفر الكرة في الشوط الثاني إلا أن كولن كاد أن يحرز هدف التعادل 55، بعدما انفرد المهاجم السلوفيني ميليفوي نوفاكوفيتش بالمرمى ولكنه وضعها بجوار القائم الأيمن.

ورد عليهم بروسيا دورتموند سريعا بهجمات مكثفة تصدى لها حارس كولن ببراعة أبرزها رأسية نيفن سوبوتيتش في الدقيقة 57.

وأفسد رينسنج فرصة هدف أخر لبروسيا، بعدما تصدى في الدقيقة 74 لجملة فنية رائعة نفذها أبناء يورجن كلوب أنهاها ليواندوسكي بتسديدة داخل منطقة الجزاء أخرجها ركلة ركنية.

وحاصر بروسيا دورتموند في الدقائق العشر الأخير الضيوف في منطقة جزائهم، وأنقذ رينسنج مرة أخرى مرماه في الدقيقة 85 بعدما ارتطمت تسديدة نوري شاهين القوية من الجهة اليسرى بيد الحارس والعارضة.

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com