الأحد، 20 مارس 2011

مباراة الزمالك والنادي الافريقي El Zamalek vs Club Africain

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك والنادي الافريقي | ماتش الزمالك والنادي الافريقي | مقابلة الزمالك و النادي الافريقي .

يلتقي فريقين الزمالك و النادي الافريقي El Zamalek vs Club Africain اليوم 20/3/2011 الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر و 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2010/2011 Football : CAF Africa Cup of Nations CAF Champions League .

دوري أبطال إفريقيا

اخر اخبار عن مباراة الزمالك والنادي الافريقي .

حقق فريق الافريقي التونسي الفوز الكبير على حساب فريق الزمالك بنتيجة 4-2


الزمالك والأفريقي "لقاء ثورتي يناير والياسمين" اليوم .. والعميد يلعب بثلاثي هجومي

في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم تتجه انظار جماهير كرة القدم المصرية والتونسية الي ملعب الاوليمبي برادس لمتابعة مباراة الزمالك والافريقي في ذهاب دور ال 32 من دوري ابطال افريقيا.. وتعد هذه المباراة واحدة من اهم المباريات في البطولة الافريقية لاكثر من سبب ولعل اهمها انها اول لقاء بشكل رسمي بعد الثورتين المصرية والتونسية ولانها ديربي تاريخي بين اندية مصر وتونس لما يقدماه من مدرستين متشابهتين في كرة القدم.

يحتفل الشعب التونسي وناديه الافريقي بجماهير الزمالك ومصر اليوم خلال المباراة والتي اطلقت عليها الصحافة التونسية مباراة الاحتفال بثورتي الياسمين واللوتس.. كما تقرر ان يرتدي اطفال الملعب فانلات مكتوب عليها ثورتي مصر وتونس وتاريخ الثورتين.

أدي الزمالك مرانه الأساسي امس في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت تونس علي الملعب الفرعي لأستاد رادس وكان الفريق قد أدي مرانا امس الاول علي ملعب المباراة وفقا للوائح البطولة كما عقد الجهاز الفني بعد ذلك اجتماعا للأتفاق علي بعض الأمور الفنية.

سمح الجهاز الفني بقيادة حسام حسن للتليفزيون التونسي لتصوير جزء صغير من تدريب الفريق الاخير.. المران بدا بالنواحي البدنية والأطالات والأحماء بالكرة ثم أعقب ذلك تدريبات تكتيكية لكل مجموعة في الفريق.

تعرض الظهير الأيسر محمد عبدالشافي للاصابة في احدي الكرات اصطدم فيها مع الصاعد محمد ابراهيم ولكن علي الفور قام الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق باسعافه ووضع قدمه في الثلج مع امكانية مشاركته في المباراة اليوم.

واختتم المران بعد ذلك بتقسيمة في منتصف الملعب شهدت ظهورا طيبا لمحمد امين عودية واحمد غانم وشيكابالا.

كما تحيط الشكوك حول هاني سعيد في تواجده بتشكيلة الفريق الأساسية في مباراته وتعرض هاني سعيد للإصابة بشد في العضلة الأمامية جعله غير قادر علي استكمال المران لنهايته رغم قيام الجهاز الطبي بإسعافه داخل الملعب.

التشكيل المتوقع ان يبدأ به حسام حسن المدير الفني للزمالك مباراة الأفريقي يتكون من: عبدالواحد السيد في حراسة المرمي وأحمد سمير في الجانب الأيمن ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد عبدالشافي وفي وسط الملعب محمد ابراهيم وإبراهيم صلاح وحسن مصطفي وفي الهجوم الثلاثي شيكابالا وعلاء علي رأسه حربة وحيد محمد عوديه.

وقد يلعب صبري رحيل علي حساب محمد عبدالشافي الذي أصيب إصابة خفيفة لن تعيقه عن المشاركة ويدرس حسام حسن تكوين جبهة يسري قوية باللعب برحيل وعبدالشافي سويا علي حساب لاعب وسط مهاجم.


مباراة , الزمالك , النادي الافريقي , مباراة الزمالك المصري اليوم , مباراة النادي الافريقي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com