الجمعة، 4 مارس 2011

مباراة بروسيا دورتموند وكولن 4/3 Borussia Dortmund Koln

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة بروسيا دورتموند وكولن 4/3 | ماتش بروسيا دورتموند وكولن | مقابلة بروسيا دورتموند و كولن .

يلتقي فريقين بروسيا دورتموند و كولن Borussia Dortmund vs Koln ليوم 4/3/2011 الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر و 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 25 من بطولة الدورى الالمانى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Germany - Bundesliga .

الدورى الالمانى

اخر اخبار مباراة بروسيا دورتموند وكولن .

يفتتح بروسيا دورتموند الجولة الخامسة والعشرين من البوندزليغا على وقع فوزه الكبير على مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب 3/1 في الجولة الماضية ، وابتعاده 12 نقطة عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن و16 نقطة عن الفريق البافاري.

ويستضيف دورتموند اليوم الجمعة كولن الحادي عشر المنتفض بعد بداية سيئة ، إذ حقق 3 انتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة على فرق الطليعة بايرن ميونيخ وماينز وفرايبورغ.

وبعد نهاية مباراة دورتموند الأخيرة على ملعب أليانز أرينا ، اتجه لاعبوا الفريق الأصفر نحو الجماهير واحتفلوا لوقت طويل بعد المباراة في مشهد سيتكرر على الأرجح في نهاية الموسم ، إذ أصبحت إمكانية تنازل دورتموند عن اللقب في غاية الصعوبة.

ويسعى دورتموند بطل أوروبا عام 1997 إلى إحراز لقبه السابع في الدوري الألماني والأول له منذ عام 2002.

ويأمل ليفركوزن المحافظة على مركزه الثاني بعد تعادله الأخير مع فيردر بريمن ، عندما يستضيف فولفسبورغ الرابع عشر الذي لم يذق طعم الفوز في آخر 6 مباريات.

لكن الأنظار ستتجه في هذه الجولة إلى مباراة هانوفر الثالث مع ضيفه بايرن ميونيخ الرابع غدا السبت على ملعب اود ارينا.

فقد انتقل موسم البايرن من سيء إلى أسوأ خلال خمسة أيام فقط عندما خسر 1/3 أمام المتصدر بوروسيا دورتموند في مباراته السابقة بالدوري يوم السبت الماضي وبعدها خسر بهدف أمام شالكه في الدور النصف النهائي من كأس ألمانيا يوم الأربعاء.

وبهاتين الهزيمتين انتهى حلم الفريق البافاري بالاحتفاظ بلقبيه المحليين بمسابقتي الدوري والكأس اللذين كان أحرزهما في الموسم الماضي ، وإذا ما خسر البايرن مجددا غد السبت أمام هانوفر فلا يستبعد أن يجد الفريق البافاري نفسه ينافس في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل بدلا من أن ينافس في بطولة دوري الأبطال التي يعتقد أنه من الطبيعي أن ينتمي إليها.

وفي باقي المباريات يلتقي شتوتغارت مع ضيفه شالكه ، وأينتراخت فرانكفورت مع ضيفه كايزرسلاوترن ، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع ضيفه هوفنهايم ، ونورمبرغ مع ضيفه سانت باولي غدا السبت ، وفرايبورغ مع ضيفه فيردر بريمن ، وهامبورغ مع ضيفه ماينز بعد غد الأحد.

مباراة , بروسيا دورتموند , كولن , محمد زيدان , مباراة دورتموند اليوم , مباراة محمد زيدان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com