الجمعة، 22 أبريل 2011

مباراة الفيصلي والوحدات Al Faysaly Vs alweehdat

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الفيصلي والوحدات | ماتش الفيصلي والوحدات | لقاء الفيصلي و الوحدات .

يلتقي فريقين الفيصلي و الوحدات Al Faysaly Vs alweehdat اليوم 22/4/2011 الساعة 6 مساءً بتوقيت الاردن و 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 22 من بطولة دوري المحترفين الأردني موسم 2010/2011 .

مباراة الفيصلي والوحدات

حقق فريق الوحدات الفوز على حساب فريق الفيصلي بنتيجة 3-0 .

الوحدات ينتظر التتويج بالكأس الأغلى.. والفيصلي يستعد لتسليم «العهدة»

عمان تشد جماهير كرة القدم الاردنية رحالها عند السادسة مساء اليوم صوب ستاد الملك عبدالله لتزف الوحدات عريساً للموسم الحالي (2010/2011) ولتشهد تتويجه بطلاً لدوري المناصير للمحترفين للمرة الـ(12) في تاريخه.
ختام الدوري يُعزف مساءً على وقع مواجهة من العيار الثقيل تجمع قطبي كرة القدم الاردنية الوحدات والفيصلي، حيث ينتظر الاول تتويجه بفارغ الصبر بغض النظر عن نتيجة المباراة المرتقبة، في حين يستعد الثاني للترجل عن قمة الدوري بعد ان دخل الموسم الحالي حاملاً للقب.

كان الوحدات ضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب قبل ثلاثة اسابيع مع اتساع الفجوة التي تفصله عن اقرب المطاردين الى حد لا يمكن تعويضه، في حين ثبت الفيصلي اقدامه وصيفاً للبطل الاسبوع الماضي حاسماً الصراع مع شباب الاردن بالفوز، الامر الذي يمنح مواجهة اليوم الصبغة الاحتفالية للوحدات وانصاره بعيداً عن حسابات الفوز والخسارة والمخزون النقطي، حيث يتربع الوحدات قبل مباراة اليوم على قمة الترتيب برصيد (48) نقطة وبفارق (14) نقطة عن الفيصلي الذي يتقدم بدوره على شباب الاردن الذي انهى مبارياته بالدوري الاسبوع الماضي بنقطة وحيدة.

قد تندرج اهمية المباراة من الناحية التنافسية تحت مظلة «السجل التاريخي»، حيث تعد الموقعة المنتظرة الـ (69) في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين على صعيد «الدوري»، ويشير هذا التاريخ الى افضلية الفيصلي في اللقاءات السابقة بعد فوزه في (26) مباراة مقابل (21) للوحدات و(21) تعادل، الامر الذي يمنح الفيصلي دافع معنوي لتعزيز افضليته في المواجهات المباشرة في الوقت الذي يبحث فيه الوحدات عن تقليص التفوق أولاً، والخروج بنتيجة ايجابية تكمل المهرجان الاحتفالي الذي ينتظره الجماهير.

وقبل الدخول في التصريحات الفنية، تجدر الاشارة الى بادرة ادارة الفيصلي تجاه الوحدات بعد ان وافقت على نقل المباراة الى ستاد الملك عبدالله «المتعارف عليه ملعباً للوحدات» لتتيح الفرصة امام اكبر عدد من الجماهير الخضراء فرصة متابعة حفل التتويج رغم ان المباراة كان من المقرر اقامتها على ستاد الامير محمد بالزرقاء «ملعب الفيصلي»، الامر الذي يعطي مؤشر على مساعي كلا الجانبين لانجاح المباراة تمهيداً امام الجماهير للتحلي بالروح الرياضية ولترفع شعار «لنرسم ابهى صور المحبة».

فنياً، اكد المدير الفني للفيصلي راتب العوضات اهمية المباراة المنتظرة من الناحية المعنوية للفريق والجماهير، اضاف: تكتسب لقاءات الفيصلي مع الوحدات بنكهة مميزة بغض النظر عن الحسابات التنافسية، ورغم حسم الصراع على اللقب، الا اننا نسعى لتقديم مباراة قوية تعكس الوجه الحقيقي لمستوى كرة القدم الاردنية وتحت شعار الروح الرياضية.
واكد العوضات ان مواجهة الوحدات فرصة للوقوف على المستوى العام للفريق قبيل استكمال المشوار الاسيوي،» نقدم مباريات جيدة في الاونة الاخيرة، ونعاني من بعض الغيابات امثال قصي ابو عالية وعلاء مطالقة للاصابة الى جانب بهاء عبد الرحمن للايقاف، لكنني اعول على مجموعة من الوجوه الواعدة والقادرة على سد الفراغ.

على الجهة المقابلة، قلل مدرب الوحدات عبدالله ابو زمع من اهمية المباراة بعد ضمان التتويج باللقب، وقال: نركز اليوم على عدم الخسارة خاصة وان اللقاء احتفالي خاص بالجماهير، نريد التركيز على مواجهة الكويت الكويتي اسيوياً وابقاء جميع اللاعبين بحالتهم البدنية المناسبة للاستحقاق القاري المنتظر.

واكد ابو زمع ان فريقه سيدخل لقاء اليوم بتشكيلة مشابهة للتي خاضت مباراة الحسين قبل ايام، «سنجري بعض التبديلات في ظل اصابة مهاجم الفريق محمود شلباية وايقاف المدافع محمد المحارمة، هدفنا الحقيقي هو الفوز، لكن التعادل ليس بالامر السيء في كل الاحوال، نحاول ان نبعد اللاعبين عن الاجواء المحلية ونصب تركيزنا على البطولات التي لم نحسمها بعد».

التشكيلة المتوقعة للفريقين
الفيصلي (34 نقطة): لؤي العمايرة، وسيم البزور، محمد خميس، عبد الاله الحناحنة، شريف عدنان، عصام مبيضين، خليل بني عطية، انس حجي، عبدالله العطار، عبد الهادي المحارمة، محمد خير.
الوحدات (48 نقطة): محمود قنديل، عبد اللطيف البهداري، احمد الياس، باسم فتحي، محمد الدميري، محمد جمال، اسامة ابو طعيمة، رأفت علي، عيسى السباح، عامر ابو حويطي، فهد العتال.
نتيجة لقاء الذهاب: فوز الوحدات 1/0.
الحكام: ناصر درويش ومحمد عادل ومحمد الروابدة وعبدالرزاق اللوزي.


مباراة , الفيصلي , الوحدات , ماتش , القمة الاردني , الفيصلي والوحدات , مباراة الفيصلي اليوم , مباراة الوحدات اليوم , مباريات اليوم ,

هناك 4 تعليقات:

  1. الف مبروك للوحدات

    ردحذف
  2. الفيصلي دائما زعيم شو ماسار

    ردحذف
  3. مبروك للفريقين الفيصلي والوحدات والحمدلله على وجود هيك فريقين في بلدنا الاردن الحبيب

    ردحذف
  4. الوحدات الاخضر المارد الاخضر

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com