الأحد، 6 مارس 2011

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد Liverpool vs Manchester United

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد | ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد | مقابلة ليفربول و مانشستر يونايتد .

يلتقي فريقين ليفربول و مانشستر يونايتد Liverpool vs Manchester United اليوم 6/3/2011 الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر و 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 1:30 ظهراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 29 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد .

حقق فريق ليفربول الفوز على حساب فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1


عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع الإثارة، اليوم، الأحد، عندما يحتضن ملعب "أنفيلد رود" مواجهة تاريخية شرسة بين ليفربول، صاحب الأرض، وغريمه التقليدى مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 فى البريمير ليج.

تحمل هذه المباراة كعادتها الطابع الثأرى، خاصة من جانب ليفربول الذى خسر ذهاباً، بثلاثية مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب المان يونايتد "أولد ترافورد"، بالإضافة إلى الخسارة التى تلقاها هذا الموسم أيضاً، وعلى نفس الملعب، بهدف دون رد، فى الدور الثالث بكأس إنجلترا، ما ترتب عليه خروجه المبكر من البطولة.

ويعتبر الفوز مطلب ضرورى بالنسبة لفريق السير أليكس فيرجسون، من أجل الابتعاد بصدارة البريمير ليج، واستعادة الثقة مجدداً بعد الخسارة الأخيرة أمام تشيلسى، بهدفين مقابل هدف، منتصف الأسبوع الماضى، فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ18.

وكان أرسنال، المنافس الوحيد حالياً للمان يونايتد على اللقب هذا الموسم، قد قدم فرصة ذهبية لمنافسه بعد تعادله المخيب السلبى مع نظيره سندرلاند، فى المباراة التى جمعتهما، أمس، السبت، حيث أصبح الفارق بينهما ثلاث نقاط، وإذا نجح الشياطين الحمر فى تحقيق الفوز على ليفربول، سيتسع الفارق إلى ست نقاط، مع العلم أن أرسنال يملك مباراة مؤجلة مع توتنهام.

جدير بالذكر، أن المان يونايتد يتربع على قمة البريمير ليج، برصيد 60 نقطة، فيما يحتل أرسنال المركز الثانى (الوصيف)، برصيد 57 نقطة.

فى المقابل، يحارب ليفربول من أجل الحفاظ على أحد المقاعد المؤهلة لبطولة الدورى الأوروبى فى الموسم المقبل، خاصة بعدما تضاءلت فرصته فى احتلال إحدى المراكز الأربعة الأولى، والمؤهلة لبطولة دورى أبطال أوروبا.

يحتل ليفربول المركز السابع حالياً فى البريمير ليج، برصيد 39 نقطة، من 11 فوز وستة تعادلات، مقابل 11 هزيمة.

ويأمل فريق المدرب كينى دالجليش، فى هزيمة المان يونايتد ليس فقط من أجل الثأر، وإنما لعرقلة مسيرته وإهداره المزيد من النقاط حتى لا يتمكن من الفوز بلقب البريمير ليج هذا الموسم، وللمرة الـ19 فى تاريخه، ومن ثم منعه من الانفراد بالرقم القياسى الخاص بعدد مرات الفوز بالدورى الإنجليزى، والتى يتقاسمها كلا الفريقين حالياً بعدد 18 مرة.

يذكر أن المان يونايتد لم يحقق الفوز على ليفربول فى عقر داره "أنفيلد رود"، منذ 16 ديسمبر عام 2007، وفاز حينها بهدف دون رد، بينما لم يفز الريدز على يونايتد منذ 25 أكتوبر 2010، وكان على ملعبه، بهدفين نظيفين.

مباراة , ليفربول , مانشستر يونايتد , مباراة ليفربول اليوم , مباراة مانشستر يونايتد اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com