الأربعاء، 16 مارس 2011

مباراة ريال مدريد وليون بث مباشر

من طرف m.saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة ريال مدريد وليون بث مباشر 16/3 | شاهد مباراة ريال مدريد وليون بث مباشر | شاهد مباراة ريال مدريد و ليون بث مباشر .

يلتقي فريقين ريال مدريد و ليون Real Madrid vs Lyon اليوم 16/3/2011 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاياب ( العودة ) من الدور ال 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار عن مباراة ريال مدريد وليون .
 

حقق فريق ريال مدريد الفوز على حساب فريق ليون بنتيجة 3-0 .

ريال مدريد * ليون

يأمل كلود بويل مدرب اولمبيك ليون الفرنسي أن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو لائقا لمواجهة فريقه في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء حتى يكون للفوز مذاق أفضل.
وانضم رونالدو الذي غاب عن اخر مباراتين لفريقه في الدوري الاسباني بسبب اصابة بشد في عضلات الساق لتشكيلة ريال مدريد في اياب دور الستة عشر للمسابقة الاوروبية على استاد سانتياجو برنابيو رغم أن المدرب جوزيه مورينيو رفض الافصاح عما اذا كان اللاعب سيشارك منذ بداية اللقاء.

وتدرب رونالدو أفضل لاعب في العالم سابقا بشكل طبيعي مع زملائه يوم الثلاثاء ومن المرجح أن يعود لتشكيلة ريال بطل اوروبا تسع مرات الذي يبحث عن التأهل لدور الثمانية للمرة الاولى منذ عام 2004 وبعد تعادله ذهابا في فرنسا الشهر الماضي 1 -1.

وقال بويل في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء قبل أن يحاول ليون الاطاحة بريال مدريد للعام الثاني على التوالي "سيكون من الرائع أن يلعب ريال مدريد بأبرز لاعبيه حتى يكون للفوز طعم أفضل."

وشكل ليون عقبة لريال مدريد في بطولة اوروبا ففضلا عن تفوقه على الفريق الاسباني في دور الستة عشر العام الماضي فان ريال مدريد فشل في الفوز على ليون في سبع مباريات.

واذا كانت المواجهة بين ريال مدريد وليون تبدو متكافئة فان تشيلسي في وضع رائع للتأهل لدور الثمانية على حساب كوبنهاجن بعدما انتهت مباراة الذهاب في العاصمة الدنمركية بفوز الفريق الانجليزي 2-صفر.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي في مؤتمر صحفي "لعبنا بشكل رائع في المباراة الاول واحتجنا الى اللعب بايقاع سريع. يجب أن نحافظ على تركيزنا لانهم جاءوا الى هنا للقيام بكل شيء من أجل الفوز

مباراة , ريال مدريد , ليون , مباراة ريال مدريد اليوم , مباراة ليون اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com