الأربعاء، 2 مارس 2011

مباراة برشلونة وفالنسيا Barcelona vs Valencia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة برشلونة وفالنسيا | لقاء برشلونة وفالنسيا | ماتش برشلونة و فالنسيا .

يلتقي فريقين برشلونة و فالنسيا Barcelona vs Valencia اليوم 2/3/2011 الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات 26 من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Spain - Primera Division .

الدورى الاسبانى

برشلونة * فالنسيا

يخوض برشلونة المتصدر مواجهة بالغة الصعوبة على أرض فالنسيا الثالث في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم اليوم (الاربعاء)، في حين يستقبل ريال مدريد الثاني غداً ملقة الاخير .

سيشهد ملعب «ميستايا» مواجهة من العيار الثقيل بين برشلونة الذي يقدم موسماً استثنائياً، اذ فاز في 22 مباراة من أصل 25 حتى الآن، وفالنسيا الذي يمر بفترة رائعة رفعته الى المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن ريال و17 نقطة عن الفريق الكاتالوني ووضعته في موقع مثالي للتأهل الى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولا يزال برشلونة يستفيد من هفوات الريال أبرز ملاحقيه على الصدارة، بفوزه السهل على مايوركا 3-صفر في الجولة السابقة وتعثر الفريق الملكي على أرض ديبورتيفو لاكورونيا بدون أهداف.

سيعتمد برشلونة مجدداً على «الجوهرة» الارجنتيني ليونيل ميسي متصدر ترتيب الهدافين (26)، كما سيستفيد من عودة لاعب وسطه تشافي بعد ابلاله من الاصابة بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت» الاسبانية .

وسيعود الظهير الايمن داني ألفيش الى تشكيلة المدرب بيب غوارديولا بعد انتهاء عقوبة ايقافه امام مايوركا.

وعلى غرار برشلونة الذي خسر مباراته في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال اوروبا امام ارسنال الانكليزي 1-2، يحارب فالنسيا على جبهة المسابقة القارية الاولى، وهو مدعو لمواجهة شالكه الالماني اياباً بعد سقوطه على أرضه ذهاباً في فخ التعادل 1-1.

وفي حال تمكن برشلونة من التغلب على فالنسيا، ستكون طريقه معبدة نحو المحافظة على لقبه، اذ تبقى له مباراة ريال مدريد على ارض الاخير في ظل توسيع الفارق الذي بلغ 7 نقاط بين الغريمين اللدودين.

يذكر ان مباراة الاياب انتهت بفوز برشلونة 2-1 على ملعب «كامب نو» بهدفين من اندريس اينييستا وكارليس بويول في مقابل هدف لبابلو هرنانديز.

من جهته، سيكون ريال أمام مواجهة مثالية، عندما يستقبل ملقة الاخير غداً على ملعبه «سانتياغو برنابيو» في ختام المرحلة بعدما اكتسحه ذهابا 4-1 بهدفين لكل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني غونزالو هيغواين المبتعد بسبب الاصابة والذي عانى الفريق كثيراً في غيابه.

ويخوض فياريال الرابع لقاء سهلاً مع ضيفه هيركوليس اليكانتي الخامس عشر على ملعبه «أل مادريغال»، لكن فريق الغواصة الصفراء الذي يعتمد على مهاجميه الايطالي جوزيبي روسي والبرازيلي نيلمار يعيش فترة حرجة احرز فيها نقطتين فقط في اخر 4 مباريات

مباراة , برشلونة , فالنسيا , مباراة برشلونة اليوم , مباراة ميسي اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com