الأحد، 6 مارس 2011

مباراة الأهلي والهلال في دوري زين السعودي المحترفين

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي والهلال | لقاء الأهلي والهلال | ماتش الأهلي و الهلال .

يلتقي فريقين الأهلي و الهلال Al-Ahli vs Al-Hilal اليوم 6/3/2011 الساعة 8:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:25 مساءً بتوقيت مصر و 6:25 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 19 من بطولة دوري زين السعودي المحترفين موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

دوري زين السعودي

اخر اخبار عن مباراة الأهلي والهلال .
 

كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم لأول مرة طاقم تحكيم نمساوي لقيادة مباراة الأهلي والهلال الأحد 6-03-2011، في الجولة 19 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وسيكون الحكم الدولي أوليفر دراشتا حكماً للساحة، وسيعاونه مواطناه نوربرت شواب ورولاند براندنر مع اختيار السعودي الدولي عبد الرحمن العمري كحكم رابع.

وهذه هي المرة الحادية عشرة التي يستعين فيها اتحاد الكرة السعودي بحكام أجانب لقيادة مباريات الدوري المحلي هذا الموسم، والمرة الأولى على مستوى الحكام النمساويين.

ويتطلع الهلال إلى تعويض اخفاقه الآسيوي عندما يحل ضيفا على أهلي جدة في قمة المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم غدا الاحد.

وكان الهلال سقط أمام أصفهان الإيراني 1-2 على أرضه في الجولة الأولى من الدور الأول في دوري أبطال آسيا، وهو يبحث عن مصالحة جماهيره الغاضبة وتأكيد تفوقه على الأهلي، والاستمرار في صدارة الدوري، في حين يسعى الأخير إلى تحسين موقعه السابع في الترتيب من جهة، ورد اعتباره بعد خسارته في كأس ولي العهد من جهة أخرى.

ويدخل الهلال المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة من 18 مباراة فاز في 13 منها وتعادل في 5 ولم يتعرض لأي خسارة، ويتطلع إلى تحقيق فوز جديد يقربه من الاحتفاظ بلقبه حيث إن أي تعثر سيفتح المجال أمام ملاحقيه، وأقربهم الاتحاد الذي سيواجه الرائد بعد غد الاثنين وقد يقلص الفارق إلى 3 نقاط في حال فوزه وخسارة الهلال.

وتبرز في الفريق الذي يدربه الأرجنتيني غابرييل كالديرون عناصر مميزة أمثال أسامه هوساوي وخالد عزيز ونواف العابد ومحمد الشلهوب وماجد المرشدي إلى جانب الكوري الجنوبي لي يونغ بيو والروماني ميريل رادوي والسويدي كريستيان فيلهلمسون.

في المقابل، يدخل الأهلي المباراة برصيد 23 نقطة من 18 مباراة فاز في 7 منها وتعادل في اثنتين وخسر 9 مباريات، ويأمل الفريق في استعادة نغمة الفوز بعد خسارتين أمام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد بركلات الترجيح،

مباراة , الأهلي , الهلال , مباراة الاهلي اليوم , مباراة الهلال اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com