الخميس، 2 ديسمبر 2010

مباراة الامارات والسعودية Emirates vs Saudi Arabia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الامارات والسعودية | لقاء الامارات والسعودية | مقابلة الامارات و السعودية .

يلتقيى منتخبين الامارات و السعودية Emirates vs Saudi Arabia اليوم 2/12/2010 الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9 مساءً بتوقيت الامارات و 7 مساءً بتوقيت مصر و 5 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات النصف النهائى من بطولة كأس الخليج التي تقام لاول مرة في دولة اليمن خلال الفترة من 22 نوفمبر - 5 ديسمبر 2010 Football : Arabian Gulf Cup 20 - Yemen 2010.

مباراة الامارات والسعودية

اخر اخبار عن مباراة الامارات والسعودية .

حقق منتخب السعودية الفوز على حساب منتخب الامارات بنتيجة 1-0 .


مواجهة قوية تجمع منتخبي الإمارات والسعودية في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب 22 مايو بعدن، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 20.

يخوض المنتخبان السعودي والاماراتي لكرة القدم في الساعة الثامنة من مساء اليوم، على ملعب 22 مايو بعدن، مباراتهما الحاسمة للتأهل لنهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين التي تستضيفها عدن حالياً، وتستمر حتى الخامس من شهر ديسمبر الجاري.

تأتي المباراة ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة، بعد أن تأهل المنتخب الإماراتي لهذا الدور بتصدره المجموعة الثانية بخمس نقاط من فوز على المنتخب البحريني بثلاثة أهداف لهدف, وتعادلين سلبيين مع منتخبي العراق وعمان، ليحل في المركز الأول بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي الذي حل ثانيا.

وجاء تأهل المنتخب السعودي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى بخمس نقاط، حصدها من فوز على منتخب اليمن بأربعة أهداف دون رد, وتعادلين الأول سلبي مع منتخب الكويت، والثاني بهدف لمثله مع المنتخب القطري.

ويطمح الاخضر السعودي إلى الفوز بلقب رابع تحت قيادة مدربه البرتغالي خوسيه بسيرو الذي يعتمد على تشكيلة جديدة من اللاعبين في هذه البطولة.

وتعد هذه المواجهة رقم 17 بين المنتخبين الإماراتي والسعودي في دورات كأس الخليج العربي، حيث التقيا من قبل في 16 مواجهة، فاز منتخب السعودية في تسع منها, بينما فاز المنتخب الإماراتي في أربع مواجهات، وتعادلا في ثلاث مواجهات.

وكانت آخر مواجهة بين المنتخبين في دورة الخليج الـ19، التي احتضنتها العاصمة العمانية مسقط في يناير 2009، وانتهت لمصلحة الاخضر بهدف دون رد في ختام الدور الأول لمنافسات المجموعة الثانية، لينتصر بذلك بعد خسارته أمام الإمارات في دورة خليجي 18 التي استضافتها الأخيرة، عندما أقصت الإمارات السعودية في الدور نصف النهائي، وفازت باللقب لأول مرة في تاريخها، إثر تغلبها في النهائي على منتخب عمان بهدف دون رد.

يفتقد الأبيض الإماراتي جهود لاعبه المتألق خالد سبيل في مواجهته اليوم أمام المنتخب السعودي لحصوله على إنذارين. الجدير بالذكر أن سبيل أحد أعمدة المنتخب وقدم مستوى طيبا خلال المرحلة الأولى.

فهد: لن نعطي المواجهة أكبر من حجمها

اكد إداري المنتخب الاماراتي فهد علي أنه على الرغم من أن مباراة اليوم تحدد هوية المتأهل للمباراة النهائية لكننا نعمل وفق الخطة نفسها المعدة مسبقاً من حيث عدد الحصص التدريبية ومواعيدها، ولن نعطي المباراة اكبر من حجمها، ونحمل اللاعبين مسؤولية اكبر، ونسعى إلى ان يكون اللاعبون في الجاهزية الكاملة للقاء, خاصة أنهم بذلوا مجهودا كبيرا خلال المباريات الثلاث في الدور الأول، ولا توجد فترة كافية للراحة والاستشفاء, إلا أننا نتمنى أن يظهر اللاعبون بنفس الصورة التي ظهروا عليها خلال المباريات الماضية، من حيث تطبيقهم خطة المدرب والتنظيم داخل الملعب وتحقيق نتيجة تسهم في إسعاد الجماهير الإماراتية والجماهير المحبة لمنتخبنا الوطني. من جهة أخرى، تقدم فهد علي بالإنابة عن زملائه الإداريين واللاعبين إلى الجمهور اليمني بالشكر والتقدير لمؤازرته منتخب الإمارات, وقال إن الجمهور اليمني قدم أداء رائعا في هذه البطولة ومنحها أعلى درجات النجاح.

خاطر: تغلبنا على الغيابات

بدوره، ألمح لاعب وسط الامارات سبيت خاطر إلى ان الابيض 'تغلب على غياب عدد من لاعبيه ليتأهل لنصف النهائي'، مضيفا: 'نعم لدينا غيابات، لكن كرة القدم في الامارات تملك جيلا قادما يمكن ان يعطي الأفضل'.

ومن جهته، قال قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب إن 'الأخضر قادر على إحراز اللقب الخليجي، في ظل إصرار وعزيمة اللاعبين'، ووعد المهاجم الشاب مهند عسيري 'بالوصول إلى النهائي ثم انتزاع اللقب'، مشددا على أن المباريات الثلاث الماضية 'كشفت إصرار اللاعبين السعوديين على تحقيق نتائج مميزة في الدورة، وان الكرة السعودية كسبت عناصر واعدة ستكون ركائز أساسية في السنوات المقبلة'.

مباراة , الامارات , السعودية , الدوري والكأس , مباراة الامارات اليوم , مباراة السعودية اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com