السبت، 27 نوفمبر 2010

شاهد اهداف مباراة ارسنال واستون فيلا Watch goals Arsenal 4-2 Aston Villa

من طرف m.saleh  |  التسميات :

شاهد اهداف مباراة ارسنال واستون فيلا Watch goals Arsenal 4-2 Aston Villa | شاهد اهداف مباراة ارسنال واستون فيلا حقق فريق ارسنال الفوز على حساب فريق استوم فيلا بنتيجة 4-2 في مباراتهم اليوم 27/11/2010 ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Live Streaming Video Football : England - The Barclays Premier League .

مشاهدة اهداف مباراة ارسنال واستون فيلا Watch goals Arsenal 4-2 Aston Villa

شاهد الهدف الاول ل ارسنال في استون فيلا |



شاهد الهدف الثاني ل ارسنال في استون فيلا |



شاهد الهدف الاول ل استون فيلا في ارسنال |



شاهد الهدف الثالث ل ارسنال في استون فيلا |



شاهد الهدف الثاني ل استون فيلا في ارسنال |



شاهد الهدف الرابع ل ارسنال في اسنوم فيلا |



انتزع أرسنال فوزاً ثميناً من مضيفه أستون فيلا، برباعية مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما، اليوم السبت، فى افتتاح منافسات الأسبوع الـ15 فى البريمير ليج.

سجل رباعية أرسنال المهاجم الروسى أندريا أرشافين، ولاعب الوسط الفرنسى سمير نصرى، والمهاجم المغربى مروان الشماخ وجاك ويلشر فى الدقائق 39 و44 و56 و90، وسجل المدافع الإنجليزى كياران كلارك ثنائية الفيلانز فى الدقيقتين 52 و71.

وارتقى المدفعجية بعد هذا الفوز الثمين إلى صدارة البريمير ليج، بعدما ارتفع رصيده إلى 29 نقطة، متقدماً بفارق نقطة وحيدة على تشيلسى، الثانى حالياً برصيد 28 نقطة، قبل مباراته المرتقبة غداً، الأحد، أمام نيوكاسل يونايتد، ومانشستر يونايتد الذى سيلعب لاحقاً مع بلاكبيرن روفرز.

وتراجع أستون فيلا للمركز الـ13 بعدما تجمد رصيده عند 17 نقطة، وضرب أرسنال بقوة من الوهلة الأولى فى المباراة التى يحتضنها ملعب "الفيلا بارك"، حيث ضغط بقوة على أستون فيلا وتحكم فى زمام الأمور بحثاً عن تسجيل أول أهدافه فى اللقاء.

وجاءت الضربة من أرشافين، الذى تلقى الكرة من هجمة مرتدة فى منتصف الملعب، وراوغ المدافعين ببراعة قبل أن ينفرد بحارس أستون فيلا ويسكن الكرة فى الشباك فى الدقيقة 39. وبعد مرور خمس دقائق، أضاف نصرى الهدف الثانى لأرسنال إثر تلقيه عرضية من أرشافين الذى سددها صاروخية على يمين الحارس، فى الدقيقة 44.

وفى الشوط الثانى، قلص كياران كلارك مدافع أستون فيلا الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 52، من تسديدة صاروخية فى أعلى المرمى، بعدما استلمها عرضية من أشلى. وأعاد الشماخ الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث، بعدما استلم كرة بينية من أرشافين، وسددها أرضية قوية على يمين الحارس، فى الدقيقة 56.

وعاد كلارك مجدداً ليقلص الفارق بتسجيله الهدف الثانى لصاحب الأرض، بعدما سدد الكرة برأسه من كرة ركنية، اصطدمت بالقائم ودخلت المرمى. وأضاف ويلشر الهدف الرابع لأرسنال فى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، من رأسية حولها له الشماخ.

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com