السبت، 6 نوفمبر 2010

مباراة إنتر ميلان وبريشيا Inter Milan vs Brescia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة إنتر ميلان وبريشيا | ماتش إنتر ميلان و بريشيا | مقابلة إنتر ميلان و بريشيا .

يلتقى فريقين إنتر ميلان و بريشيا Inter Milan vs Brescia اليوم 6/11/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) ضمن مباريات الاسبوع العاشر من بطولة الدورى الايطالى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Italy - Serie A .

الدورى الايطالى

اخر اخبار مباراة إنتر ميلان وبريشيا .

يستضيف إنتر ميلان الذي تعرض لصفعة قوية وسقط على ملعب توتنهام الإنجليزي 3/1 في دوري أبطال أوروبا، فريق بريشيا اليوم في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي الذي يفتتح بلقاء بولونيا مع ليتشي.

من جانب آخر، بدأ الشعور بالفخر والثقة بالنفس ينتاب فريق لاتسيو متصدر ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة “ديربي” العاصمة أمام روما غداً في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وبصرف النظر عن النتيجة فإن لاتسيو على يقين من البقاء على صدارة ترتيب المسابقة، حيث يتفوق الفريق بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه إنتر ميلان.

وبعد المعاناة من شبح الهبوط خلال أغلب المواسم الماضية، بدأ فريق لاتسيو الموسم الحالي بشكل باهت، وخسر على ملعب سامبدوريا صفر - 2. ولكن رد الفعل جاء قوياً ليفوز الفريق على بولونيا 1/3 قبل أن يخوض ثماني مباريات على التوالي دون هزيمة، تعادل فقط مع ميلان 1/1، ليصعد الفريق إلى قمة الترتيب برصيد 22 نقطة.

وقارن المدرب ايدي ريجا، الذي تولى تدريب لاتسيو في فبراير الماضي، بين فريقه وفريق إنتر ميلان، الذي قاده المدرب البرتغالي جوزيه مورينو الموسم الماضي لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا بجانب الجمع بين لقبي الدوري والكأس. وقال ريجا: “لم أر أبداً أن فريقه استسلم أو تخلى عن المنافسة”. وكان الأداء المبهر الذي قدمه لاتسيو في الموسم الحالي، غير متوقع على الإطلاق للاعب خط الوسط البرازيلي هيرنانيس 25 (عاماً)، المنضم للفريق من صفوف ساو باولو في أغسطس الماضي مقابل 12 مليون يورو (17 مليون دولار).

وقال هيرنانيس: “إنني مندهش بعض الشيء لأن كل شيء حدث بشكل سريع للغاية”. وأضاف: “لقد جئت إلى إيطاليا عازماً تحقيق أمور رائعة، أعددت نفسي للأهداف المهمة، ولكني أعترف بأني مندهش بكيفية سير الأمور، خاصة في الملعب”.

ولكن الأمور لم تسر بمثل هذه الروعة لفريق روما، الذي يدخل المباراة دون قائده فرانشيسكو توتي، وبفارق عشر نقاط عن الصدارة. وبدأ روما الموسم بجمع نقطتين من أربع مباريات، ثم تعافى الفريق بشكل بطيء قبل أن يحصل على دفعة قوية تمثلت في الفوز على ملعب بازل السويسري 2/3 في الدوري الأوروبي.

ويلتقي ميلان مع باري غداً في الوقت الذي يلتقي فيه يوفنتوس صاحب المركز الرابع مع تشيزينا، في الوقت الذي يواجه فيه المدرب لويجي دل نيري بقائمة كبيرة من المصابين تضم 14 لاعباً. ويحتل نابولي المركز الخامس قبل أن يستضيف بارما، الذي يقبع في مؤخرة الترتيب مع تشيزينا وباري وبولونيا. ويحتل فريق ميلان المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف إنتر بعد هزيمته أمام يوفنتوس قبل أن يتعادل الفريق 2/2 مع ريال مدريد الإسباني في الدوري الأوروبي.

وفي بقية مباريات الغد، يلتقي فيورنتينا مع كييفو وسامبدوريا مع كاتانيا وأودينيزي مع كالياري وباليرمو مع جنوه.

مباراة , إنتر ميلان , بريشيا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com