الاثنين، 29 نوفمبر 2010

مباراة الامارات والبحرين Emirates vs Bahrain

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الامارات والبحرين | مقابلة الامارات والبحرين | ماتش الامارات و البحرين .

يلتقي منتخبي الامارات و البحرين Emirates vs Bahrain اليوم 29/11/2010 الساعة 8 مساءً بتوقيت الامارات و 7 مساءً بتوقيت السعودية و 4 عصراً بتوقيت جرينتش في ختام مباريات الجولة الثالثة و الاخيرة من الدور الاول في بطولة كأس الخليج التي تقام لاول مرة في دولة اليمن خلال الفترة من 22 نوفمبر - 5 ديسمبر 2010 Football : Arabian Gulf Cup 20 - Yemen 2010 .

مباراة الامارات والبحرين

اخر اخبار عن مباراة الامارات والبحرين .

حقق منتخب الامارات الفوز على حساب منتخب البحرين بنتيجة 3-1 .


الإمارات والبحرين .. مواجهة صعبة

وفي المواجهة الثانية، يسعى المنتخب الإماراتي إلى مواصلة مغامرته نحو أفضل المراحل في ظل غياب أبرز نجومه، نظير انشغال المنتخب في دورة الألعاب الأسيوية التي اختتمت أخيرًا واستعداد فريق الوحدة لبطولة العالم للأندية، في المقابل يطمح المنتخب البحريني بدوره إلى الفوز والصعود إلى المربع الذهبي.


ونجح مدرب الإمارات السلوفيني سريتشكو في المواجهتَيْن السابقتَيْن أمام عمان والعراق بفرض أسلوبه والتفوق على ظروف فريقه والخروج بالتعادل الذي جاء بطعم الفوز، وإذا واصل مسلسل تعادلاته وخسر عمان أمام العراق فسيذهب برفقة العراق إلى نصف النهائي، وهو ما يخطط له الإماراتيون.


وغياب عناصر الخبرة أجبر المدرب السلوفيني على اللجوء إلى المخططات الدفاعية والاكتفاء بالبحث عن تحقيق الانتصارات عبر الكرات المرتدة أو على أقل تقدير الظفر بنقطة التعادل.


وعلى الضفة الأخرى، لا يزال المنتخب البحريني يمني النفس بالبقاء في دائرة المنافسة والبحث عن تحقيق اللقب الأول بعد أن فشل في تحقيق البطولة التي انطلقت من ملاعبه.


وقدَّم المدرب البحريني سلمان الشريدة فريقًا جيدًا في المواجهات السابقة، إلا أن غياب الهداف الحقيقي صادر تفوُّق فريقه، والخطوط الحمراء تلعب الكرة الجماعية واللاعبون يقاتلون على الكرة طوال تسعين الدقيقة، ولن يفكر الشريدة في غير الأسلوب الهجومي منذ أول صفارة؛ لكون فريقه لا يملك سوى نقطة يتيمة لن تشفع له بمواصلة المشوار ما لم يحقق انتصارًا صريحًا يعطيه أحقية في أن يكون بين فرق دور الأربعة.


كلا الفريقين يملك فرص التأهل؛ ما يجعل الحرص على أشده بين المدربين في وضع المخططات الفنية خشية السقوط في المنعطف الأهم في الأدوار التمهيدية. ويتفوق المدرب البحريني بخبرة لاعبيه العريضة، عكس القائمة الإماراتية التي تضم عناصر جديدة تسعى إلى إثبات أحقيتها في ارتداء القميص الأبيض.


التقت الإمارات والبحرين في مباريات كثيرة، وإذا كانت المواجهة بينهما قد غابت في كأس الخليج، فقد تقابلا وديًّا ثلاث مرات؛ كان آخرها في عام 2008 في الإمارات، وغابت الانتصارات الإماراتية على البحرين منذ 12 عامًا؛ حيث كان الفوز الأخير للإمارات على البحرين عام 1998، وكان في المباراة الافتتاحية لكأس الخليج الرابعة عشرة التي أقيمت في البحرين، وانتهت المباراة بفوز الإمارات بهدف نظيف سجله عادل محمد.

مباراة , الامارات , البحرين , الدوري والكأس , مباراة الامارات اليوم , مباراة البحرين اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com