الاثنين، 29 نوفمبر 2010

مباراة برشلونة وريال مدريد على الهواء مباشرة

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة برشلونة وريال مدريد | ماتش برشلونة وريال مدريد | مقابلة برشلونة و ريال مدريد .

يلتقي فريقين برشلونة و ريال مدريد Barcelona vs Real Madrid اليوم 29/11/2010 الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر و 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و منتصف الليل بتوقيت الامارات و 8 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن المباريات المؤجلة من الاسبوع 13 من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Spain - Primera Division .

مباراة برشلونة وريال مدريد
 
حقق فريق برشلونة الفوز على حساب ريال مدريد بنتيجة 5-0 .

قال مدرب برشلونة، بيب جوارديولا، الأحد في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد على ملعب كامب نو، أنه لا يخفي شيئا على جوزيه مورينيو مدرب الملكي، لأن الجميع يعلم بأنه سيلعب مهاجما في اللقاء.

ووصف جوارديولا منافسه الذي يتصدر الليجا "ريال مدريد منافس رائع وقوي وسريع ومنظم، يمتلك لاعبين متميزين في جميع الخطوط".

وأكد المدرب الكتالوني انه حدد اللاعبين الـ11 الذين سيخوضون الكلاسيكو، متوقعا عدم حدوث مفاجآت في تشكيل كلا الفريقين، نظرا لأنهما يلعبان بشكل معروف في مبارياتهما.
وأوضح أن فريقه سيبحث عن الفوز في مباراة الاثنين، وأن المنافس سينتظر أخطائه ليشن هجوما مضادا قد يحقق له الفوز، وقال "تاريخيا ريال مدريد فريق يلعب على الهجمة المضادة، وسيظل يلعب على نفس الشكيلة".

ونفى جوارديولا تكرار ما فعله مورينيو الموسم الماضي على كامب نو عندما كان يقود إنترناسيونالي الإيطالي وأوقف قطار برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي قائلا "كل مباراة تختلف عن الأخرى، وفي الموسم الماضي كنا نلعب في تصفيات أوروبا، لكن مورينيو الآن يقود فريقا مختلفا بلاعبين مختلفين".

وأكد جوارديولا أن لاعبيه لن يفقدوا اسلوب لعبهم الهجومي خلال مباراة الاثنين ولن يتنازلوا عن طريقة اللعب التي نالت جميع أنواع المديح ومنحت المنتخب الإسباني لقب مونديال جنوب أفريقيا 2010 "لقد نلنا جميع انواع المديح في العالم على طريقة لعبنا وهذا هو أعظم شيء نمتلكه وفخرنا جميعا، ولن نغير من أسلوبنا الاثنين من أجل الفوز أو الخسارة".
ولم يرغب المدرب في تقييم حكم اللقاء المرتقب، إدواردو إيتورالدي جونزالز، عكس مدرب الخصم، وقال "إذا قدم الفريقان أداءهما القوي المنتظر فسينتهي اللقاء بالتعادل، وليس عدلا ان نقول أننا أفضل من ريال مدريد".

كما رفض جوارديولا الاتفاق على أن الاهتمام الإعلامي الكبير بالكلاسيكو يضر بلاعبي فريقه مقارنة بلاعبي الخصم قائلا "هذا مستحيل، فلا يفيد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد دون ان يكون هناك إثارة عالية، ولتقديم كرة قدم جيدة ينبغي أن تكون تحت المجهر، كما اعتدنا على ذلك".
وحول ارتفاع رصيده من الانتصارات في الكلاسيكو (أربعة انتصارات في أربع مباريات) علق "آجلا أو عاجلا سأخسر من ريال مدريد. أفضل الفوز على الخسارة لكني فخور بأشياء أكثر عن فوزي أربعة مرات على الريال".
وأكد المدرب الكتالوني أن نتيجة الكلاسيكو الاثنين ستكون مهمة لمسيرة الفريق في الليجا، لكنها لن تكون حاسمة.

مورينيو يقلل من أهمية الكلاسيكو

من جانبه، حاول المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني التقليل من روع لقاء الكلاسيكو المرتقب امام غريمه برشلونة الاثنين بالقول بأن "نتيجة المباراة لن تكن حاسمة".
وأوضح مورينيو في آخر تصريحاته قبل خوض اللقاء خلال مؤتمر صحفي "أن المباراة رغم أهميتها، لكنها لن تحسم الصراع بين الغريمين، ولن تمنح لقب الليجا لأحدهما، حيث سيلعب كلاهما 25 مباراة أخرى في الدوري".

وطالب مورينيو لاعبي الفريقين بـ"الخروج باللقاء في مظهر حضاري ومساعدة الحكم بتقديم كرة جميلة دون الخروج عن النص".
وأشار المدرب الى ان الريال سيخوض المباراة بتشكيلته المعتادة دون تغيير في أسلوب اللعب، قائلا "أسلوبنا واحد ولن نغيره حتى لو كان الخصم برشلونة" مشيرا الى أنه سيسعى لاستغلال أي نقطة ضعف للفريق الكتالوني يكسب نقاط المباراة من خلالها.

وأضاف مورينيو أنه لا ينشغل كثيرا بمواجهة البرسا في الليجا، وأنه يفضل مواجهته في دوري الأبطال الأوروبي في مرحلة متقدمة، "فحينها سأستشعر متعة الكلاسيكو".
وفيما يتعلق بحكم المباراة الإسباني إيتورالدي جونزاليس، قال مورينيو أن "برشلونة سعيدة بإختيار هذا الحكم، ولكن مدريد متخوفة بعض الشئ، ولكن بالنسبة لي فأنني أثق في قدراته، وأتمنى أن يساعده اللاعبون وألا يعقدون له الأمور".
وأكد مدرب النادي الملكي أن "الخسارة لا تعني نهاية المطاف، ولكن الأهم هو أن يقاتل اللاعبون من أجل الفوز".

ويشهد معقل الفريق الكتالوني بكامب نو الاثنين الكلاسيكو الأقوى منذ سنوات، نظرا للمنافسة القوية بين ريال مدريد (32 نقطة) وخلفه برشلونة بنقطة، وكذلك بين نجمي الليجا، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، كما ستكون المواجهة الاولى بين مدربي الفريقين، جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا في الدوري الإسباني.

مباراة , برشلونة , ريال مدريد , مباراة برشلونة اليوم , مباراة ريال مدريد اليوم , مباريات اليوم ,

هناك 6 تعليقات:

  1. مبروووك للبرشاااا


    وبكفي بكى يا مدريديه..

    خلص الاشي صار وصار

    spongebob
    y-y
    :)

    ردحذف
  2. ماشاء الله مبروك للبلوقرانا ياعالم والله متعة انتم واولاد هارد لك يا المرنجي

    ردحذف
  3. عاشق رونالدو21 أبريل 2011 في 1:41 ص

    الففففففف مبروك للريال وكريستيانو رونالدو الكاس

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com