الجمعة، 26 نوفمبر 2010

مباراة البحرين والعراق Bahrain vs Iraq

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة البحرين والعراق | مقابلة البحرين والعراق | ماتش البحرين و العراق .

يلتقي فريقين البحرين و العراق Bahrain vs Iraq اليوم 26/11/2010 الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية و 6 مساءً بتوقيت مصر و 4 عصراً بتوقيت جرينتش في ختام مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج التي تقام في دولة اليمن لاول مرة خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2010 Football : Arabian Gulf Cup 20 - Yemen 2010 .

مباراة البحرين والعراق

اخر اخبار عن مباراة البحرين والعراق .

حقق منتخب العراق الفوز على حساب منتخب البحرين بنتيجة 3-2 .


المباراة المرتقبة للمنتخب العراقي في خليجي 20 امام نظيره البحريني على انها مباراة “مفترق طرق” في اطار الجولة الثانية من المنافسات والتي تقام مساء غد الجمعة في ملعب 22 مايو في اليمن.

وذكر المدربون في احاديث ادلو بها لوكالة (أصوات العراق) ان “المنتخب العراقي وضع نفسه في حالة صعبة تتطلب منه الفوز في مباراته امام البحرين لاجل الانتقال في ضوء نتائج المجموعة التي يلعب فيها خاصة وان منتخبي البحرين وعمان تعادلا في مباراتهما السابقة بهدف لكل منهما.
وقال انور جسام المدرب الاسبق للمنتخب العراقي لوكالة (أصوات العراق) “على المنتخب الوطني اذا ما اراد البقاء في دائرة الضوء في خليجي 20 ان يحتاز المنتخب البحريني اما اذا فشل في ذلك فانه سيكون خارج المسابقة من الناحية العملية”.

واضاف جسام “لابد للجهاز الفني الذي يقوده الالماني سيدكا الانتباه الى الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراتهم الفائتة امام منتخب الامارات واني المنتخب الى التعويض لاجل ضمان الانتقال الى الدور الثاني من البطولة خاصة وان المنتخب يمتلك مجموعة تعد الافضل بين المنتخبات الخليجية المشاركة في خليجي عدن”.

وتابع ان “المباراة امام منتخب البحرين سوف لن تكون سهلة خاصة وان المنتخب البحريني ومدربه سلمان شريدة يتطلع للانتقال الى الدور الثاني خاصة بعد مباراتهم امام سلطنة عمان”. موضحا ان “المباراة ستكون مفترق طرق امام المدرب سيدكا وسيكون امام اختبار حقيقي لاثبات جدارة المنتخب العراقي في التنافس على لقب بطولة الخليج العربي”.

من جانبه قال المدرب محمد طبرة لوكالة (أصوات العراق) إن “اللاعبين العراقيين لديهم كل ما يؤهلهم للفوز على البحرين فهم يمتلكون الخبرة والتجربة والامكانات الفنية العالية فضلا عن تأريخ مشرف للكرة العراقية في دورات الخليج وهذا يجب ان يحفزهم في تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة امام منتخب البحرين”.

واضاف طبرة، وهو لاعب دولي سابق، ان “المدرب الالماني سيدكا سيكون في وضع لايحسد عليه في مباراة مهمة جدا للفريقين لان الخاسر فيها يودع البطولة وهو الامر الذي يحاول سيدكا الابتعاد عنه وتحقيق نتيجة ايجابية على الاقل تضمن له البقاء في منافسات البطولة”.

واكمل ان “الجهاز الفني للمنتخب العراقي مطالب في هذه المباراة اكثر من اي وقت مضى في التعامل بصورة كبيرة مع امكانيات اللاعبين ومراكزهم خاصة وان المباراة السابقة للمنتخب امام الامارات افصحت عن الاخطاء التي ارتكبت بتغيير مراكز لعب بعض نجوم المنتخب العراقي”.
واردف “متى ما احسن اللاعبون اللعب في مراكزهم المعتادة فان الفرص التي ستتاح امامهم للتسجيل والخروج بنتيجة ايجابية في المباراة ستكون مواتية وبالتالي يمكن ان يتخلص المنتخب العراقي من نحس عدم التسجيل الذي لازم اللاعبين في المباراة السابقة امام الامارات”.

وبين “لا اعتقد ان المنتخب البحريني سيكون سهلا امام منتخب العراق, بل بالعكس سيكون منافسا وندا لانه اصلا يفكر في كيفية الحصول على النقاط الثلاث من المباراة كي يثبت الجهاز الفني بقيادة شريدة انه جدير بتسلم مهمة تدريب منتخب البحرين”.

اما صباح عبد الجليل مدرب فريق نادي النفط فقال لوكالة (أصوات العراق) “اعتقد ان اللاعبين يستطيعون ان بحققوا نتيجة ايجابية امام البحرين وبالتالي يبقى المنتخب في حالة التنافس للانتقال الى الدور الثاني من البطولة”. مضيفا “على المنتخب العراقي ان بتجاوز الاخطاء التي ارتكبت في المباراة السابقة والتي كان لها فضلا عن عدم تركيز اللاعبين على الكرة وهم في مناطق قريبة من الهدف حالت دون تسجيلهم للاهداف”.

واشار الى ان المنتخب البحريني سيظهر وكأنه يريد تحقيق الفوزمن بدابة المباراة وهو فعلا يسعى الى هذا الامر برغم كل الصعوبات التي تواجه المنتخب البحريني قبل المجيء لخليجي 20″.
واوضح ان “المباراة التي تجمع العراق بالبحرين ستكون كبيرة ومثيرة لان الفريقين يريدون الاستحواذ على نقاط المباراة تلك النقاط التي تمثل للطرفين الغاية التي يجب ان تدرك خاصة وان المنتخبين العراقي والبحريني يبحثان عنها لجعل طريقهما سالكا نحو الدور الثاني من بطولة الخليج العربي بنسختها الحالية”.


مباراة , البحرين , العراق , الدوري والكأس , مباراة البحرين اليوم , مباراة العراق اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

  1. بالتوفيق لمنتخبنا العراقي البطل
    الله معكم يا اسود الرافدين

    بالتوفيق

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com