الأحد، 14 نوفمبر 2010

مباراة تشيلسي وسندرلاند Chelsea vs Sunderland

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة تشيلسي وسندرلاند | مقابلة تشيلسي و سندرلاند | لقاء تشيلسي و سندرلاند .

يلتقى فريقين تشيلسي و سندرلاند Chelsea vs Sunderland اليوم 14/11/2010 الساعة 6:10 مساءً بتوقيت مصر و 7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية و 4:10 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 13 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار مباراة تشيلسي وسندرلاند .

في السنوات الماضية كان وسط تشيلسي حديدي، وشفرته غير قابلة للاختراق في ظل اجتماع مايكل بالاك مع مايكل إيسيين وفرانك لامبارد، أما اليوم الأحد فإن خط وسط الزرق قد يكون البوابة لأول هدف للمصري الدولي أحمد المحمدي جناح سندرلاند في إنجلترا.

فمع رحيل بالاك وإصابة لامبارد وإيقاف إيسيين، تبدو الفرصة سانحة أمام سندرلاند لتحقيق مفاجأة كبيرة بإسقاط حامل الثنائية الإنجليزية.

ولكن عجز الـ"بلاك كاتس" عن تحقيق أي فوز خارج أرضهم منذ أبريل الماضي قد يحرمهم من تحقيق المفاجأة خاصة مع تنمر الزرق للابتعاد بالصدارة والاستفادة من تعادل مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي.

إلا أن خط وسط تشيلسي ظهر هشا في المباريات السابقة مع عدم تأقلم اللاعب البرازيلي راميريس بعد، والمستويات المتذبذبة التي يقدمها النيجيري جون أوبي ميكيل.

وكان إيسيين يتحمل أعباء وسط تشيلسي الدفاعية بمفرده، لكنه نال بطاقة حمراء في آخر مباريات الزرق ليغيب رسميا عن مواجهة سندرلاند.

لذلك على المحمدي استغلال الفرصة بالدخول لعمق الملعب حين يجد الفرصة مواتية للتصويب في ظل ضعف الستار الأزرق الذي سيشكل لحماية دفاع الفريق اللندني.

خاصة أن رفاق المحمدي في الدفاع لن يجدوا صعوبة كبيرة في ظل إصابة نيكولاس أنيلكا بآلام الظهر التي غيبته عن مواجهة فولام وفي ظل تراجع نسبي للفيل الإفواري ديديه دروجبا بعد إصابته بالمالاريا.

مشكلة أخرى تطل من خلف الستار الأزرق لتشيلسي بعد إقالة راي ويلكينز المدرب المساعد لكارلو أنشيلوتي الذي وصفه الأخير أكثر من مرة من قبل بساعده الأيمن قبل بتره الأسبوع الماضي دون إعلان السبب.

ولكن في الخط الأمامي لفريق المحمدي يغيب كذلك دارين بنت هداف سندرلاند برصيد ستة أهداف لإصابة عضلية بالفخذ هذا بخلاف غياب جونسان مانساه وفرايزر كامبل وديفيد ميلير.

مباراة , تشيلسي , سندرلاند , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com